البوب الكوري

وكالة Around Us تستجيب لإدعاءات تلقي أعضاء Beast السابقين معاملة خاصة في الجامعة!

كُتب من خلال Zejaces

في 12 أغسطس، برنامج أخبار الثامنة لقناة SBS قالت بتقريرٍ لها أن يونغ جونهيونغ، وجانغ هيونسيونغ، ويون دوجون، ولي كيكوانغ جميعهم قد حصلوا على منحة دراسية شاملة خلال سنوات دراستهم الأربعة في جامعة دونغشين.
وقد التحقوا الأعضاء في الجامعة بنفس الوقت، ولكن بأقسامٍ مختلفة (درسا يونغ جونهيونغ وجانغ هيونسيونغ الموسيقى العملية، بينما درسا لي كيكوانغ ويون دوجون البث التلفزيوني). وتخرج الأربعة جميعهم وتوجهوا إلى مدارس الدراسات العليا في جامعات مختلفة.
وخلال التقرير، عرضت SBS سجل الطلاب بالجامعة من عام 2011 والذي يظهر به أسماء الأعضاء الأربعة وبجانبهم علامة ‘X’. ووفقًا لأحد الأشخاص الذين يعملون في جامعة دونغشين، تشير علامة ‘X’ إلى الطلاب الذين لم يحضروا الدروس.
وبما أن الأعضاء في ذلك الوقت كانوا بفرقة Beast، تحت إدارة وكالة Cube للترفيه، أصدرت الوكالة بيانًا موجزًا على البرنامج حيث قالوا فيه أن المديرين الذي كانوا يديرون الفرقة بذلك الوقت جميعهم غادروا الوكالة وأنهم لا يعرفون تفاصيلًا إضافية.
وفي وقتٍ لاحق من نفس اليوم، أصدرت وكالة Around Us تصريحًا رسميًا توضح به الجدل القائم:
“مرحبًا ، هذه هي وكالة Around Us للترفيه. نود أولًا أن نعتذر للمعجبين الذين يجب أن يكونوا قد اندهشوا بسبب الجدل حول أعضاء Beast السابقين يون دوجون، يونغ جونهيونغ، ولي كيكوانغ في جامعة دونغشين.
“كما ورد في الأخبار، أعضاء Beast السابقين و Highlight حاليًا قد التحقوا في جامعة دونغشين فعلًا عام 2010 معًا وقد تخرجوا. ومع ذلك، لم يكن هناك أي أمر غير قانوني أو غير عادل بشأن عملية تسجيلهم بالجامعة، وليس صحيحًا بأنهم لم يشاركوا بالحياة المدرسية إطلاقًا.
“لأن الأعضاء في ذلك الوقت كانوا مشغولين بعروضهم، وترويجات الألبومات، والحفلات، فإن وكالتهم في ذلك الوقت [Cube للترفيه] نظموا جدول أعمالهم. لذلك هم اتبعوا جدول الأعمال الذي قُرر لهم. حتى أثناء عملية التسجيل، كانت جامعة دونغشين هي من تواصلت معهم أولًا، وتمت إدارة جميع الاتصالات مع جامعة دونغشين من خلال وكالتهم. التحق يانغ جونهيونغ بقسم الموسيقى العملية، بينما التحق كلٌ من دوجون ولي كيكوانغ بأقسامًا مختلفة خلال عملية القبول الاعتيادية. كما قالت الجامعة أيضًا في ذلك الوقت بأنها تريد منح Beast منحة خاصة لأن وجودهم في جامعتهم يرفع من مكانتها.
“بالطبع، الأعضاء لم يتمكنوا من حضور العديد من الدروس مقارنةً بالطلاب المتفرغين الذين يكرسون جهدهم جميعه للدراسة. ومع ذلك، عمل الأعضاء كسفراء للترويج للجامعة، وحضروا مختلف الدروس مع الطلاب الآخرين، ودخلوا إلى الامتحانات، وشاركوا بأمانة بفعاليات أخرى تقيمها الجامعة. عندما لاتسمح جداولهم إطلاقًا بالحضور للأختبارات، فإنهم يحصلون على أذن من الجامعة لأداء اختباراتهم بشكلٍ منفصل. ومع ذلك، يشعر جميع الأعضاء بالأسف والندم لعدم قدرتهم على الذهاب للجامعة بإنتظام كبقية الطلاب.
“مرةً أخرى، نعتذر إلى المعجبين والطلاب وكل من كان مهتمًا بالأخبار”.
بينما أصدرت وكالة Cube للترفيه، التي لايزال جانغ هيونسيونغ تحت إدارتها بيانًا آخر قالت فيه: “نحن نبذل كل مابوسعنا حاليًا للتحقق من حقيقة ما أذيع في أخبار SBS. وبما أن جميع الموظفون الذين كانوا يعملون خلال تلك الفترة قد تركوا الوكالة منذ ذلك الحين، فقد أخبرنا أحد ممثلي أخبار SBS أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتأكيد أو نفي التقرير. ونحن نعمل الآن على التواصل مع الموظفين السابقين للحصول على معلومات مفصلة حول الوضع وسوف نصدر بيانًا رسميًا أخر بأقرب وقتٍ ممكن”.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: