البوب الكوري

سِنغري من Big Bang يتحدث عن شعبية جي دراغون بين فرق الفتيات

كُتب من خلال Zejaces

في أحدث حلقة من برنامج ‘Salty Tour’ لقناة tvN، تحدث سِنغري عن شعبية جي دراغون القوية بين عضوات فرق الفتيات.
في 11 أغسطس، من برنامج السفر الواقعي، سِنغري وكيم سيجونغ من Gugudan أنضما إلى طاقم العمل برحلتهم إلى مدينة شيامن الصينية في رحلتهم الأخيرة. وأثناء الاستمتاع بوجبة معًا، حذر سِنغري كيم سيجونغ من مخاطر تحقيق الشهرة في سنٍ مبكرة.
حيث شرح أنه أصبح أكثر ثقةً بعد نجاح أغنيته المنفردة ‘Strong Baby’، حيث أكمل قائلًا: “لقد أصبحت بعدها متكبرًا وفكرت بأنني استطيع أن أفعل جيدًا بدون أعضاء فرقتي، لقد كنت في عمر سيجونغ بالضبط عندما أصبحت مغرورًا”.
وأضاف: “عليك أن تكون حذرًا في هذا العمر. إنه وقت تجد به نفسك متكبرًا”.

ثم سأل سِنغري كيم سيجونغ ما إذا كان لديها هاتف خاص، محذرًا إياها قائلاً: “أنتي سوف تبدأين بتلقي الكثير من مكالمات الحب من الآن فصاعدًا. سوف تأتيك رسائلًا تقول، ‘أنا كذا وكذا من فرقة كذا وكذا، وأود أن أصبح قريبًا منك، سيجونغ’ مع قلوبٍ ووجوه مبتسمة”.
عندما اتهم أعضاء فريق ‘Salty Tour’ سِنغري بالحديث عن تجربته السابقة، أصر عضو Big Bang أنه ليس كذلك. ثم كشف أنه شاهد جي دراغون يتلقى رسائل من العديد من عضوات فرق الفتيات اللاتي يبدين إعجابهن به.
“في حالة جي دراغون، اتصلن به العديد من عضوات فرق الفتيات. أنهن يقولن، نريد أن نكون صديقات مقربات معك. لا أعرف كيف يجدون رقم هاتفه، ولكنه يتلقى عددًا كبير من الرسائل. وكان جي دراغون يتفاخر دائمًا بذلك. كان يقول، ‘تلك الفتاة من فرقة كذا وكذا تواصلت معي. ماذا يجب علي أن أفعل؟’. لماذا يسألنا هذا السؤال، كنت أفكر هكذا ‘لماذا تخبرنا؟'”.
ليتابع سُنغري مازحًا: “في ذلك الوقت، كنت أعتقد بأنه سينتهي بي الحال متلقيًا رسالة أو اتصال في وقتٍ ما. لذا كنت أجيب على جميع المكالمات التي تأتي من أرقامٍ مجهولة، حيث أن الناس عادةً لا يردون على تلك الأرقام. لكنني سأشعر بتوتر وفراشات في معدتي كلما تلقيت مكالمة من رقمٍ مجهول”.

على أية حال، ذكر سِنغري أن المكالمات الهاتفية الغير المتوقعة الوحيدة التي تلقاها كانت من مشاهير ذكور آخرين.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: