Gavy NJ البوب الكوري

جانغ هي يونغ عضوة Gavy NJ تتزوج وتشارك بتحديث عن مستقبلها الفني

كُتب من خلال Toka
في 8 أغسطس، تزوجت عضوة Gavy NJ بشاب كوري أمريكي يعمل في مجال المحاماة. تم عقد الزفاف في لوس آنجلوس.
في 11 أغسطس، نشرت جانغ هي يونغ صورة من حفل الزفاف عبر انستغرام وكتبت: “آخيرًا…بعد ثلاثة سنوات من المواعدة، تزوجنا في 8 أغسطس 2018. أشعر أنني أخف حِملًا بالفعل! لقد انضممت إلى ‘نادي المتزوجات’… كان من الصعب المواعدة بعيدة المدى لفترة طويلة، لكن تلك الصعوبات قد ذابت بالفعل كالثلج.”
ثم تابعت: “آه، لقد تلقيت العديد من الأسئلة عمَّا إذا كنت سأستمر في الغناء بعد الزواج. إجابتي هي نعم، أظن ذلك. لقد انطلقت كعضوة في Gavy NJ ولم أستسلم أبدًا من خلال دعم الناس للخمسة عشر سنوات الماضية. لقد اكتسبت القوة لمعرفتي أن الناس أحبوا أغانيّ، لذا أظن أنني يمكنني أن أستمر في إصدار الأغاني بسعادة! حتى بعد الزواج، سأعمل بجد في المجال الموسيقي! شكرًا لكل معارفي الذين تواصلوا معي وقاموا بتهنئتي من كوريا، لن أنساكم أبدًا.”

. 드디어,,, 제가 3년 연애를 마치고 2018년 8월8일 결혼하게 되었습니다 ❤️ 기분은. 매우매우 시원합니다!😆😆 저도 유부클럽 가입..헤헤 그동안 장거리 연애 하면서 많이 고생했는데,, 아주 눈녹듯이 사라지네요 😬 참, 제가 결혼을 하고나서 음악을 할거냐는 질문을 많이 받았는데, 대답은 네, 인것 같아요. 가비엔제이 희영으로 데뷔해서 15년이라는 시간동안 많이 응원해주신 덕분에 제가 늘 늦추지 않고 포기하지 않고 살아왔고, 그리고 무엇보다 제 음악을 사랑해주셔서 정말 힘이나고 기쁘게 음악할것 같습니다! 결혼하고 나서도 열심히 노래 할게요~! 한국에서 정말 많이 연락해주고 축하해준 내 지인들, 팬분들 잊지않을게 사랑해요💕👍🏻👍🏻👍🏻💕 . #wedding #888 #💍 #👰🏻🤵🏻💕💍

A post shared by 장희영🐝🌸💕only jesus💕daone (@da_one_heeyoung) on

المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: