BTOB البوب الكوري

أعضاء BTOB في حفل “This Is Us” يتحدثون عن تجنيد أون كوانغ ويقطعون وعدًا بالعودة كفرقة!

كُتب من خلال Maham66
في العاشر من اغسطس، عقدت فرقة BTOB حفلها الأول “2018 BTOB Time – This Is Us” في Olympic Gymnastics Arena. كانت الحفلة الموسيقية تحمل معنىً خاص بسبب تجنيد القائد أون كوانغ.
لم يخيب الأعضاء أمل معجبيهم عندما غنوا أغانيهم القوية ورقصوا بشكلٍ رائع. علاوةً على ذلك، لن يكونوا BTOB إن لم تكن هناك بعضًا من الفكاهة والجو المرح على المسرح.

بعد أداء أغنيتي “The Feeling” و”Movie”، تحدث أعضاء BTOB عن الأهداف التي حققتها الفرقة وكيف تمكنت من كسر لعنة السبع سنوات. كما طلب الأعضاء من الميلوديز محاولة عدم البكاء على أون كوانغ في الوقت الحالي وحفظ الدموع لوقتٍ لاحق.
كان لدى أعضاء BTOB أداءاتٍ منفردة خلال الحفلة الموسيقية. فقد كان هيونشيك هو أول من غنى وقام بأداء أغنية “A Song For You” بالإنجليزية بينما كان يعزف البيانو. كما شارك يوك سونغجاي وبينيل في أداءٍ منفرد مليئٍ بالطاقة لأغنية “Hypnotized” حيث غناها سونغجاي وأدى بينيل مقاطع الراب.

أدى تشانغسوب أغنية “At the End” التي تم إصدارها رقميًا. بعد ذلك أدى إلهون أغنية “Big Wave”. ثم أظهر مينهوك مهاراته في الرقص أثناء أداء “Every Day” وأنهى أدائه بالرقص في الماء. بالإضافة إلى ذلك، قامت فرقة “BTOB-BLUE” بأداء أغنية “When It Rains” كما غنى مغنوا الراب في الفرقة أغنية “IceBreaker.
أخيرًا، أدى أون كوانغ أدائه الفردي فغنى “Letter From a Private” مما جعل المعجبين يبكون من أجله. وبعد الغناء، طلب أون كوانغ من المعجبين عدم البكاء وقال أنه سيعود بصحةٍ جيدة. كزميلٍ وعضوٍ ولد في عام 1990، وأضاف مينهيوك أنه سيكون عليه أن يذهب إلى الجيش قريبًا أيضًا. شجع يوك سونغجاي الأعضاء الأكبر منه سنًا وقال: “المعجبون يستمعون إلى الموسيقى ويحبونها. لقد كبرنا معًا، لذا فإن العمر ليس مهمًا”.

بعد أداء أغنيتي “It’s Okay” و”Only One For Me”، شارك الأعضاء تعليقاتهم الختامية. وحث بينيل الجميع على إرسال أون كوانغ بسعادة بدلًا من الحزن. وأضاف: “آمل أن يتمكن من العودة بصحةٍ جيدة مع جسدٍ جميل”.
اعترف مينهيوك قائلًا: “لم أقل أي شيء، ولكن هذه من الممكن أن تكون حفلتي الأخيرة كذلك. للوقت الحالي من الممكن أن تكون. وأثناء التحضيرات لهذا الحفل تحدثت كثيرًا مع أون كوانغ. في نهاية كل محادثة كان هناك دائمًا الميلوديز. نظرًا لأننا الشباب الأصحاء، يجب أن نذهب إلى الجيش. سيضطر جميع الأعضاء إلى الذهاب عندما يحين دورهم، ولكن بسبب الميلوديز، أعتقد أنه يمكننا المضي قدمًا وبسرور معهم. وسنغني لفترةٍ طويلةٍ مع الميلوديز”.

شارك تشانغسوب مشاعره أيضًا قائلًا: “كانت آخر أغنياتي في مسرحية “Edgar Allan Poe” هي أغنية ‘Forever’. لقد تذكرتها بعد رؤيتكم. دعونا نبقى معًا إلى الأبد”. وأضاف إلهون قائلًا: “لقد تمكنا من البقاء معًا بفضل الجميع”.
ثم جعل الماكني يوك سونغجاي الجميع يضحكون عندما قال: “لقد حدثت توقعات الجميع ولم أبكي خلال الحفل الأول”. كما تحدث عن تجنيد أون كوانغ بذكاء وقال: “يمكننا القول أن أون كوانغ ومينهوك هما الشخصيات الرئيسية اليوم”، لكن بعد ذلك، قال: “دعونا نعيد تجميع أنفسنا كسبعة أشخاص سيعودون هنا في Olympic Gymnastics Arena. نعدكم بأننا سوف نعيد تجميع أنفسنا ونعود كسبعة أشخاص. هل تعدوننا بالمجيء الى هنا؟”.

أخيرًا، قال أون كوانغ: “إنه الحفل الأول، لذلك لم أكن أريد أن أبكي. اتصل بي الكثير من الناس عندما خرجت أخبار التجنيد، لذا فكرت في أنني ربما أعيش بشكلٍ جيد. سأقوم برد عطاء كل شخص من خلال الأداء الجيد. أنا أتطلع لنفسي أيضًا عندما سأكون في الجيش. أشعر بالفضول حيال ما سيكونون عليه BTOB بدوني وكيف سيتغير لون موسيقانا”. ثم قام الأعضاء بمضايقته ومزحوا قائلين بأنهم سيختارون قائدًا جديدًا.
اختتم أون كوانغ كلامه قائلًا: “شكرًا لك على الهتاف لي وسأستمر في شكركم”. أنهوا BTOB الليلة بتسليم الورود إلى المعجبين وأداء أغنيتي “Missing You” و”Shake It”.
وسيكون لدى BTOB حفلين آخرين من “2018 BTOB Time – This Is Us” في الحادي عشر و الثاني عشر من اغسطس.

37DC89D5-B049-4785-889B-DFD3E6B0B7E9

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: