البوب الكوري

ميكي وسونيي من WJSN غادرتا فرقة Rocket Girls لمشروع ‘Produce 101’ الصيني

كُتب من خلال Zejaces

أصدرت وكالة فرقة WJSN الصينية Yuehua للترفيه بيانًا رسميًا في التاسع من أغسطس معلنةً فيه أن العضوتين ميكي وسونيي قد غادرتا رسميًا الفرقة الصينية النهائية لمشروع ‘Produce 101’، وتتألف الفرقة بالأصل من 11 عضوة تم اختيارهم من خلال التصويتات. وانضمتا ميكي وسونيي بعد أن أتيتا بالمركز الأول والثاني على التوالي في البرنامج.
حيث نشرت وكالة Yuehua للترفيه البيان الرسمي في موقع الويبو، وقد شاركهم في كتابة البيان أيضًا وكالة Mavericks للترفيه والتي صرحت أيضًا بأنها ستسحب فنانتها الفائزة (زانغ زينيغ) من الفرقة. وكان التصريح كالتالي: “نحن نعتقد أن جداول الأعمال غير منطقية وغير مسؤولة وسوف تتسبب بضغوطٍ ذهنية وآلام جسدية لفنانينا، وأنه لمن الصعب التأكد بهذه الحالة بأن فنانينا سيكونون قادرين على أخذ فترة راحة”.
كان هناك تقارير سابقة أكدت أنه هناك صراع بين وكالة Tencent المسؤولة عن الفرقة النهائية للبرنامج ووكالات فرقة WJSN الصينية والكورية. حيث أدعت وكالة Tencent بأن ميكي وسونيي سيقمن بالترويج فقط مع Rocket Girls في العامين القادمين، في حين أن وكالتي فرقة WJSN نفوا ذلك وقالوا بأنه العقد الذي وقعا عليه يسمح للعضوتين بالترويج مع كلتا الفرقتين.
وبسبب هذه الصراعات، أوضحت وكالة Yuehua أنهم كانوا في مفاوضات مستمرة مع وكالة Tencent بشأن هذا الأمر. ومع ذلك، فإن الأمور لم تنجح كما ذكرت الوكالة في بيانها: “طلبنا منهم أن يصبحن ميكي وسونيي قادرات على الترويج في وقتٍ واحد مع الفرقتين، ولكن رُفض طلبنا”. وذكرت الوكالة بأن هذا الشرط قد أتفق عليه من قِبل وكالة Tencent قبل تشكيل فرقة Rokcet Girls.
وفي بيانهم، كشفت وكالة Yuehua أنهم قد قاموا بإرسال رسالة إلى وكالة Tencent في السابع من أغسطس ليبلغوهم بنهاية مشاركة العضوتين بالفرقة، وستقوم العضوتان بدلًا من ذلك بالتركيز على أنشطة فرقة WJSN.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: