Wanna One البوب الكوري

Wanna One يختارون اللحظات التي لا تُنسى في العام الماضي+ يتحدثون عن آمالهم في المستقبل!

كُتب من خلال Shahed
احتفلت فرقة Wanna One بذكراها السنوية الأولى من خلال بث على تطبيق V Live!
بدأ يون جي سون بالحديث: “اليوم، هو اليوم الذي تمّ فيه المباركة لنا طوال الوقت. اليوم هو ذكرى ترسيمنا الأولى” و تحدث الأعضاء عن أن هاشتاق “I love you Wanna One” كان متصدرًا و شكروا معجبيهم.
العديد من الأعضاء قالوا أن ذكراهم السنوية الأولى لم تبدوا حقيقية. قال كانغ دانييل: “من الرائع أن عامًا قد مضى بالفعل و أظن أن الوقت يمضي بسرعة. أُريد شكر معجبينا لبقائهم معنا طوال الوقت حتى الآن”.
وقال هوانغ مينهيون: “بفضل الوانابل جرّبتُ أُمورًا جديدة. أنا شاكرٌ لهذا. يمضي الوقت بسرعة لذا فأنا سعيد و حزين”. و أضاف بارك وو جين قائلًا: “لقد مضى الوقت بسرعة، حتى أنني لا أعلم كيف مضى. عندما أتذكر عامنا هذا، هنالك العديد من الذكريات”.
قال لاي كوانغ لين شاكرًا الأعضاء: “لقد ترسمتُ بعد ستة أشهر من قدومي إلى كوريا، لذا تعلّمت الكثير من الأعضاء و أنا شاكرٌ لهم”.
ثم تحدّثوا عن التغيرات الي طرأت عليهم. فقال كيم جاي هوان: “أنا سعيد أن قدرتي على الرقص المخفية قد ظهرت. شكرً لكم. يوجد العديد من الامور التي تعلمتها من الأعضاء بخصوص الرقص. مازلت طموحًا و ساستمر بالعمل الجاد. سأكبر و أُريكم مهاراتي في الرقص”.
وقال لاي غوانغ لين: “قابلتُ العديد من الأصدقاء والعديد من أعضاء عائلتي الجديدة. كنتُ أعيش مع إخوتي و قد تعلمّتُ العديد لذا أنا سعيد”. بينما قال باي جين يونغ: “مازلت صغيرًا، لكن الأشخاص الذين لم يروني منذ مدة قالوا أني أصبحت ناضجًا. أعلم أني مازلت صغيرًا، لكن هم قالوا أني أصبحت أكثر نضجًا. أعتقد أني مررت ببعض التغيرات”.
و أضاف بارك وو جين: “أشعر بالمسؤولية أكثر ولدي اهتمام بوظيفتي. أنا أتعلم أن أتعلم و أكبر كثيرًا”.
ثم قال ها سونغ وون: “لقد تعلمتُ الكثير. لأن لدي الوانبل الذين يُعتمد عليهم والذين قدموا لي الكثير من الحب، أعتقد أنهم اعطوني سببًا للعيش و إظهار اي نوع من الأشخاص هو أنا. أنا اعيش الآن بثقة أكبر. أنا شاكرٌ لهذا”.
وقال بارك جي هون: “أعتقد أني شعرت بأُمور لم أشعر بها وأنا متدرب. أعتقد أني تغيرت حتى أصبحت أبحث عن مواقع ضعفي، لأكتشف ما يُحبه المعجبين. كما أنني أُشاهد الفيديوهات الخاصة بالأكبر سنًا. و أُفكر بالتحسّن و العمل بجد بينما أُشاهد الأعضاء. أظنُ أني تغيرت بعدّة أُمور”.
أضاف لي داي هوي قائلًا: “بعد ترسيمي، أشعر بالمسؤولية لكل حركة أقوم بها، وأعتقد أن علينا أن نكون قدوة للأصغر سنًا وللمعجبين”. أما اونغ سونغ وو المعروف بقول أُمور عاطفية لمعجبيه قال: “كل ما أقوم به هو للوانبل، لا يوجد أُمور خفية نقوم بها”.
عندما بدأ الأعضاء بتذّكر العام الماضي،اختاروا أفضل اللحظات بالنسبة لهم. اختار يون جي سونغ لحظة فوزهم الأول على البرامج الموسيقية وقام بارك جي هون بوصف تلك اللحظة قائلًا:” اللحظة التي لن أنساها بحياتي”.
اختار هوانغ مين هيون وكيم جاي هوان عرض ترسيمهم. قالوا: “كنّا متوترين و متحمسين. أتذكر تلك اللحظة ولا استطيع نسيانها”. وأضاف كيم جاي هوان: “ثِقل اداءنا الأول في قبة غوشيوك وصراخ الوانبل الذي سطَع كالنجوم لمَس قلبي. مازلت أتذكر شعور التوتر و الحماس الذي ملئنا”.
وقال ها سونغ وون: “أتذكر لحظة فوزنا [افضل فرقة فتيان في MAMA] و لحظة اجتماعنا معًا في الحلقة الأخيرة من ‘Produce 101’. أتذكر تلك اللحظات وأحيانًا أُشاهد فيديوهات لها”.
وأضاف باي جين يونغ: “أعتقد أن الجولة العالمية التي نقوم بها الآن لا تُنسى. قابلنا معجبينا من أنحاء العالم. هذه فرصة نادرة، وأنا سعيد أني استطعت رؤيتهم. الأداء أمام الوانبلز هو كالحلم”.
قال لي داي هوي: “أتذكر العديد من الأُمور. لكن أتذكر أول حفل منفرد لنا منذ فترة. قمنا بحفل منفرد بعد عام بذات المكان الذي ترسمنا فيه. قبل عام، كنتُ متوترًا للغاية ولم أكن مرتاحًا. لكن الآن، أنا قادر على التواصل مع معجبيني”.
وقال اونغ سونغ وو: “هناك أغنية أُحبها تُسمى ‘Time’ لكيم دو هيانغ. في الاغنية، هناك كلمات تقول ‘إن استطعت العودة للوراء، أين سأذهب؟ لكنهم كانوا ذكريات سعيدة ولا أستطيع اختيار غيرهم’. أنا مرتبط بهذه الكلمات. كنتُ سعيدًا طوال هذا الوقت”.
بالحديث عن آداء مينهيون في اليوم الثاني لحفلهم المنفرد، قال غوان لين :”أكثر ما أتذكره عندما كشفَ مينهيون عن عضلاته. عندما نكون جميعنا على المسرح للهف ذاته، هذا فقط رائع. أتذكر كل ثانية مضت”.
ثم تحدّث الأعضاء عن أكثر اللحظات المضحكة وتحدثوا عن معركة الراب بين الأعضاء. ثم أظهر مينهيون مهاراته بالراب من خلال اداء جزء دانييل وبارك وو جين في اغنية “Energetic”.
أمضى الأعضاء بقية البث بسؤال بعضهم والحديث عن وضعهم بعد عشرة أعوام من الآن. قال باي جين يونغ: “سنقابل نسخًا أفضل من أنفسنا”. والعديد من الأعضاء من ضمنهم ها سونغ وون قالوا: “بعد عشرة أعوام سنكون ناضجين، لذا أُريد الشرب معًا”.
بارك وو جين الذي بلغ العشرين هذا العام قال: “عندما أكون في الثلاثين، سأُريكم شخصًا أفضل. سأكون أطول، وسينمو شاربي قليلًا وسأقود سيارة”. قام دانييل بالمزاح قائلًا أنه سيسخر من الأعضاء الذين سيذهبون للجيش بعد خروجه. و أضاف الأعضاء أنهم يأملون أن يذهبوا في رحلة بعد عام.
أنهت الفرقة البث بنسخة ASMR من “I.P.U” من أجل معجبيهم. كما أنهم قرأوا العديد من أسماء معجبيهم وتمنوا لهم ليلة هانئة.
ذكرى سنوية سعيد لWanna One!
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: