Billboard Twice البوب الكوري

[Billboard] فرقة Twice تثبت للجميع كيف يمكن لأغاني الكيبوب المنعشة أن تكون سائدة حول العالم!

كُتب من خلال park Asala
الأغنية الصيفية المنعشة ‘Dance The Night Away’ وبشهرة Twice جذبت عشرين مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط!

 

يمكن القول إن الكثير من النجاحات التي حققها الفن الكوري في الولايات المتحدة ترجع إلى معظم الأعمال التي تمتلك صوتًا أساسيًا يستند إلى موسيقى الهيب هوب أو EDM بدلاً من العلامة الفريدة لمظهر الموسيقى. إلا أن أغنية “Dance the Night Away” الجديدة لفرقة TWICE تثبت على ما يبدو كيف يمكن للأفعال أن تجلب هذه النغمة المبهجة بطريقة لا يمكن إنكارها لأكبر جمهور عالمي.
أغنية ‘Dance The Night Away’، هي السِنغل التاسع للفرقة، حيث افتتحن العضوات الأغنية مع صوت البوب المفعم بالحيوية الذي حدد غالبية ضرباتهم.
الفتيات أشتهرن بكونهن لا يسرقن الأضواء فقط، بل أنهن يستخدمن لونهن الخاص.
يمكن القول إن التغيير الجديد في عودتهن يعود إلى حدٍ ما إلى العمل مع المنتجين السويديين Jonatan Gusmark و Ludvig Evers (a.k.a Moonshine) اللذين سيساعدان حتمًا على جعل الفرقة أكثر قابلية للوصول إلى الغرب. ولكن حتى من خلال العمل مع فريق جديد من المنتجين، إلا أن العضوات لا يفقدن لمستهن الصوتية الخاصة التي جعلتهن يحققن النجاحات الهائلة التي حققنها في جميع أنحاء العالم، خاصةً مع السيطرة على مخططات اليابان وكوريا.
أغلب الأغاني تم انتاجها من قبل أربعة من Black Eyed Pilseung واثنين من J.Y. Park. لكن على أي حال فـ TWICE حافظن على لمستهن الخاصة.

 

من القيادة الرائعة لجيهيو إلى داهيون في التعامل مع قسم الراب، ولكن أغاني Twice لا تزال تشعرك بالأصالة الخاصة بـ TWICE حتى مع التغيير في الاتجاه.

 

وبذلك يمكن أن تصبح أغنية “Dance The Night Away” مثالًا كتابيًا عن كيفية الحفاظ على هوية الفرقة قوية مع الحفاظ على اهمية المستمعين الأجانب في البال. نظرًا لوجود 20 مليون مشاهدة تقريبًا في ساعات الفيديو الأولى التي تبلغ 24 ساعة على YouTube، ذلك يعني أن هذا يربط الفرقة بجماهير ومستمعين جدد.

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: