GOT7 البوب الكوري

[Soompi] أعضاء GOT7 يتحدثون عن مدى حبهم لمعجبيهم + خططهم المستقبلية في حفلهم في سنغافورة!

كُتب من خلال park Asala
جذب أعضاء Got7 آلاف الآغاسيز [معجبو Got7] في حفلهم “Eyes On You” في سنغافورة في الرابع من أغسطس من ضمن جولتهم العالمية.
وبعد إطلاق ألبومهم المصغر الأخير، بدأت فرقة GOT7 جولتها العالمية في سيول في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. كانت سنغافورة ثاني محطة في الجولة الأخيرة من جولتهم حول العالم، وكانت عودة GOT7 هذه إلى الساحة الفنية في غضون عامين تقريبًا.

 

ظهر أعضاء Got7 مع بدلاتٍ سوداء، حيث فتحوا المسرح مع العديد من أغانيهم الضاربة مثل “Hard Carry” و “Skyway” و “Out”.
وخلال حديثهم الافتتاحي، أوضح مارك أن تصميم المسرح كان على شكل عين، يليق تمامًا بموضوع الحفل. وكان يوغوم في مكانٍ ما لا يمكن رؤيته على خشبة المسرح وكشف بام بام أن سرواله ممزق، مما تسبب ذلك ضجة في الحشد. عندما عاد، واصل GOT7 أدائهم مع “My Home” و “Paradise”.

 

استمروا GOT7 في رفع حماس المسرح مع “Prove It” و “Hey” و “Firework”. وبعد ذلك قدم الأعضاء أنفسهم رسميًا وشاركوا ما أعجبهم في سنغافورة، على الرغم من أنها كانت رحلة قصيرة. أجاب يوغوم بحماس: “السرطان بالفلفل الحار والخبز”.
بعد الكلام المضحك بين الأعضاء، قاموا GOT7 بأداء “Look” و “Teenager” و “You Are” و “Never Ever” والعديد من الأغاني الأخرى بما في ذلك إصدار الهيب هوب “Girls Girls Girls”.
الجزء التالي من الحفل كان فيه قصص قصيرة متحركة يتبعها أداء GOT7 لأغنية “If you Do” و “My Reaction” و “Face” و “Dreamin”. ظهرت القصص القصيرة المتحركة مع كلمات من هذه الأغاني والتي صورت العلاقة بين الثنائي. وكُشف فيما بعد أن هذا الجزء كان فكرة جينيونغ، مما أثار ذلك إعجاب المعجبين.
واحدة من أهم الأحداث خلال الحفل كانت عرضًا لم يشاهده أحد من قبل. حيث قام جينيونغ و BamBam بدخولٍ كبير مع الكراسي ذات الحجم الكبير، المرصعة بالجواهر وأداء أغنية الهيب هوب “King”.
بعد ذلك، قام JB، مارك و يونغجاي بأداء “Think about it” ، وهي من نوع R & B. في حين أظهر يوغوم حركاته المذهلة في اداؤه مع “Hunger”. واظهر جاكسون قوته مع رابه الرئع في “Hunger”. انضم إليه قريبًا يوغوم وقام الثنائي بأداء أغنية “Phoenix” ، أغنية الراب الرائعة.
مباشرة بعد أداء اغنيتهم الجديدة، “Thank you”، أعد الآغاسيز مفاجأة مما جعلت GOT7 عاجزين عن الكلام. كل عضو قدم امتنانه العميق. قام Jinyoung بللتحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزية، “على الرغم من أننا لا نستطيع زيارتكم في كثير من الأحيان، سوف نعود بألبوم أفضل لكم جميعًا”. كما قدم جاكسون تشويقية للمعجبين، وقال: “سنغادر اليوم للتحضر لألبوم آخر.”
بينما BamBam قال أنه كان في حالة سكر “في حالة سكر على الحب” بسبب الطاقة التي تلقاها في تلك الليلة.
انتهى GOT7 في المساء مع صورةٍ مع الآغاسيز.  قاموا بأداء نسخ ريمكس لـ”Look” و “Fly”. وعندما أعتقد المعجبين أن GOT7 قد أنتهوا من الحفل، قام أعضاء GOT7 بتقديم أداء للأغنية الأخيرة  “Go Higher”.
تم إنهاء الجولة العالمية “Eyes on you” بشكلٍ جيد، من تصميم المسرح واختيار الأغنية – ولا ننسى أداء GOT7 القوي والألعاب الغريبة المرحة التي جعلت المعجبين في غاية حماسهم. سيكون بالتأكيد أمسية لن ينساها الآغاسيز. سيحضر أعضاء GOT7 جولتهم النهائية لعام 2018 في هونغ كونغ في Asia World Expo Arena في 24 أغسطس.

 

 

 

 

 

المقال من تغطية [Soompi]

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: