Connect with us

GOT7

[Soompi] أعضاء GOT7 يتحدثون عن مدى حبهم لمعجبيهم + خططهم المستقبلية في حفلهم في سنغافورة!

في

جذب أعضاء Got7 آلاف الآغاسيز [معجبو Got7] في حفلهم “Eyes On You” في سنغافورة في الرابع من أغسطس من ضمن جولتهم العالمية.
وبعد إطلاق ألبومهم المصغر الأخير، بدأت فرقة GOT7 جولتها العالمية في سيول في وقتٍ سابقٍ من هذا العام. كانت سنغافورة ثاني محطة في الجولة الأخيرة من جولتهم حول العالم، وكانت عودة GOT7 هذه إلى الساحة الفنية في غضون عامين تقريبًا.

 

ظهر أعضاء Got7 مع بدلاتٍ سوداء، حيث فتحوا المسرح مع العديد من أغانيهم الضاربة مثل “Hard Carry” و “Skyway” و “Out”.
وخلال حديثهم الافتتاحي، أوضح مارك أن تصميم المسرح كان على شكل عين، يليق تمامًا بموضوع الحفل. وكان يوغوم في مكانٍ ما لا يمكن رؤيته على خشبة المسرح وكشف بام بام أن سرواله ممزق، مما تسبب ذلك ضجة في الحشد. عندما عاد، واصل GOT7 أدائهم مع “My Home” و “Paradise”.

 

استمروا GOT7 في رفع حماس المسرح مع “Prove It” و “Hey” و “Firework”. وبعد ذلك قدم الأعضاء أنفسهم رسميًا وشاركوا ما أعجبهم في سنغافورة، على الرغم من أنها كانت رحلة قصيرة. أجاب يوغوم بحماس: “السرطان بالفلفل الحار والخبز”.
بعد الكلام المضحك بين الأعضاء، قاموا GOT7 بأداء “Look” و “Teenager” و “You Are” و “Never Ever” والعديد من الأغاني الأخرى بما في ذلك إصدار الهيب هوب “Girls Girls Girls”.
الجزء التالي من الحفل كان فيه قصص قصيرة متحركة يتبعها أداء GOT7 لأغنية “If you Do” و “My Reaction” و “Face” و “Dreamin”. ظهرت القصص القصيرة المتحركة مع كلمات من هذه الأغاني والتي صورت العلاقة بين الثنائي. وكُشف فيما بعد أن هذا الجزء كان فكرة جينيونغ، مما أثار ذلك إعجاب المعجبين.
واحدة من أهم الأحداث خلال الحفل كانت عرضًا لم يشاهده أحد من قبل. حيث قام جينيونغ و BamBam بدخولٍ كبير مع الكراسي ذات الحجم الكبير، المرصعة بالجواهر وأداء أغنية الهيب هوب “King”.
بعد ذلك، قام JB، مارك و يونغجاي بأداء “Think about it” ، وهي من نوع R & B. في حين أظهر يوغوم حركاته المذهلة في اداؤه مع “Hunger”. واظهر جاكسون قوته مع رابه الرئع في “Hunger”. انضم إليه قريبًا يوغوم وقام الثنائي بأداء أغنية “Phoenix” ، أغنية الراب الرائعة.
مباشرة بعد أداء اغنيتهم الجديدة، “Thank you”، أعد الآغاسيز مفاجأة مما جعلت GOT7 عاجزين عن الكلام. كل عضو قدم امتنانه العميق. قام Jinyoung بللتحدث أمام الجمهور باللغة الإنجليزية، “على الرغم من أننا لا نستطيع زيارتكم في كثير من الأحيان، سوف نعود بألبوم أفضل لكم جميعًا”. كما قدم جاكسون تشويقية للمعجبين، وقال: “سنغادر اليوم للتحضر لألبوم آخر.”
بينما BamBam قال أنه كان في حالة سكر “في حالة سكر على الحب” بسبب الطاقة التي تلقاها في تلك الليلة.
انتهى GOT7 في المساء مع صورةٍ مع الآغاسيز.  قاموا بأداء نسخ ريمكس لـ”Look” و “Fly”. وعندما أعتقد المعجبين أن GOT7 قد أنتهوا من الحفل، قام أعضاء GOT7 بتقديم أداء للأغنية الأخيرة  “Go Higher”.
تم إنهاء الجولة العالمية “Eyes on you” بشكلٍ جيد، من تصميم المسرح واختيار الأغنية – ولا ننسى أداء GOT7 القوي والألعاب الغريبة المرحة التي جعلت المعجبين في غاية حماسهم. سيكون بالتأكيد أمسية لن ينساها الآغاسيز. سيحضر أعضاء GOT7 جولتهم النهائية لعام 2018 في هونغ كونغ في Asia World Expo Arena في 24 أغسطس.

 

 

 

 

 

المقال من تغطية [Soompi]
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

GOT7

جاكسون يتحدث عن حياته المهنية، فرقته GOT7، صداقته مع RM والمزيد في مقابلته الأخيرة

في

جاكسون من GOT7 قام بإجراء مقابلة مع Zach Sang مؤخرًا. وتحدث عن العديد من الأمور بما في ذلك حياته المهنية، شغفه بالموسيقى، فرقته GOT7، صداقته مع ار ام والمزيد.

 

خلال المقابلة، تحدث عن ظهوره في البرامج الترفيهية خلال بداياته وسبب تغيّر ذلك قائلًا: “عرف الناس جاكسون كشخصية مضحكة يظهر على الكثير من البرامج الترفيهية، لم يعرفوا حتى أنني أعمل في مجال الموسيقى”. أكمل: “ذهبتُ إلى كوريا بسبب الموسيقى، لذا في تلك المرحلة كنتُ أسأل نفسي فقط ’هل هذا هو ما أريده حقًا؟‘ وحينها قررتُ أنه يجب علي أن أتوقف لفترة”.

 

عندما سُئل عمّا إذا كان يعتقد أن لديه قصةً أخرى يرويها عند تتبعه لموسيقاه المنفردة، جاكسون أجاب: “سأقول أنّ كل ما أظهره كفنان منفرد هو ضمن GOT7. يمكنك تحليل فرقة GOT7 على أنها سبعة ألوان مختلفة لأن لدينا سبعة أعضاء، وأنا بمفردي، لنقل أنني أحمر. حين تستمع إلى أغاني المنفردة، ستصبح أحمر اللون”.

 

حول إنتاجه وشغفه بالموسيقى، أوضح جاكسون: “أنا لا أعامل هذا كواجب منزلي”. وأضاف أنه لا يجبر نفسه على الأمر بل يسمح لذلك أن يأتي بشكل عفوي. شارك: “لقد كان دائمًا كالفن بالنسبة لي، أحيانًا حين يكون الفن مكلفًا جدًا، الناس ليسوا أغبياء، يمكنهم أن يعرفوا ما إن كنت مجبرًا عليها أم لا”.

 

فيما يتعلق بصور الكيبوب النمطية، أجاب جاكسون: “لا أعرف عن هذه الصور النمطية، وليست صحيحة. فرقتنا GOT7، نحن نكتب أغانينا الخاصة وننتج حوالي 90% من كل شيء بأنفسنا”.

 

تابع قائلًا: “أعتقد أن ذلك بسبب أنهم لا يريدون التعمق فيه. ترى الكثير من فرق الكيبوب تصدر مجموعة من الأغاني، ولكن إن كنت حقًا تريد أن تتعمق وتتعرف على كل فنان وشخصيته، فكل شيء مختلف. فقط لأنهم يرون أنها مجموعة من الأغاني من الخارج، لكنني لا أعتقد أنها طريقة جيدة للحكم هكذا”.

 

ردًا على أي جزء من العمل الإبداعي هو ما يرضيه أكثر، علق جاكسون: “لن أقول أن النتيجة مهمة للغاية. إن وضعتُ رقمًا معينًا ولم يعجب أحد، سأبقى على ما يرام إذا كنتُ قد عملتُ عليها بجد”. أوضح: “إن لم أعمل عليها 100% بشكل كامل، وربما فقط 90%، عندها حتى لو نجحت الأغنية، فسأشعر بالندم”.

 

ثم سُئل جاكسون عن ار ام من BTS، وشارك جاكسون كيف أصبحا أصدقاء: “صداقتنا تعود إلى حين كنّا متدربين، كنتُ متدربًا في وكالة JYP وكان ار ام متدربًا في Big Hit. التقينا من خلال صديق، ونحن في نفس العمر”.

 

حول مدى إختلاف شخصياتهم، قال جاكسون: “أنا أتصرف بحماقة في مُعظم الأوقات وأمزح في الأرجاء. أنا أكثر نشاطًا، وار ام إنه هادئ جدًا كما أنه ذكيٌ جدًا. إنّه لا يتحدث كثيرًا، ولكن أيًا كان ما يقوله، ‏تشعر بأنّه على صواب فحسب. ولا أعلم، إنّه كالحل بالنسبة لي”. كما قال أنه حين يواجه المشاكل فإنه يشتكي إلى ار ام لمدة ساعة، وحينها ار ام سيقوم بإيجاد كل شيء ويعطيه حلًا جيدًا: “أتعلم ما عليك فعله؟ عليك فعل هذا وهذا وهذا”. أضاف جاكسون: “أنا لا أناديه ار ام، أنا أناديه نامجون”.

 

فيما يتعلق بنجاح فرقة BTS، قال جاكسون: “إنهم يعملون بجد حقًا، ار ام مجتهد جدًا حقًا، وعليه الكثير من الضغط لأنّه قائد الفرقة. بسبب شخصيته، أشعر بأن كل ما يفعله هو أو ما يفعله BTS صحيح، إنهم موهوبون للغاية ويفكرون في المستقبل”.

 
المصدر

متابعة القراءة

GOT7

مارك، يونغجاي وبامبام من GOT7 يتحدثون عن برنامجهم الواقعي القادم في تايلاند

في




(المزيد…)



متابعة القراءة

BTS

قناة Mnet تكشف عن الفائزين بجوائز نهاية عام 2018 M2 لمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدةً

في




(المزيد…)



متابعة القراءة

GOT7

مارك من GOT7 لن يشارك في أنشطة الفرقة خلال هذه الأيام بعد تعرضه لإصابة في قدمه!

في




(المزيد…)



متابعة القراءة

GOT7

فرقة GOT7 تحتفل مع المعجبين وتصدر نسخة الكريسماس من أغنية “Miracle”!

في




في الرابع والعشرين من ديسمبر، أصدرت فرقة GOT7 فيديو مميز أثناء غناء الأعضاء لأُغنية “Miracle” بنسخة الكريسماس.
أظهر الأعضاء أصواتهُم الرائعة مع أصوات الأجراس واللحن الهادئ في الخلفية ليعطي الدفء للمعجبين في هذه الليلة.
تفقدوا الفيديو أدناه!



متابعة القراءة

GOT7

بامبام يذرف الدموع خلال حفل GOT7 المنفرد في تايلاند!

في




(المزيد…)



متابعة القراءة

Big Bang

إنستغرام يكشف عن أفضل الحسابات الكورية لعام 2018

في




أعطى إنستغرام جوائزه المميزة للفائزين والتي شملت عدة فئات، منها: “أكثر حساب تلقيًا للحُب”، “أكثر حساب نموًا”، “أفضل عشرة حسابات”، “أفضل حساب فرقة للذكور والإناث”، و”أكثر منشور حصولًا على الإعجابات”.
اُختريت جيني من BLACKPINK كأكثر حسابٍ تلقيًا للحب خلال عام 2018 حيث أعتمدت هذه الجائزة على عدد المشاهدات، الإعجابات والصور التي تمت مشاركتها، رُشحت باقي عضوات الفرقة لهذه الجائزة ايضًا.
استملت جيني الجائزة، وقالت: “ممتنةٌ دائمًا للإهتمام الذي أتلقاه من معجبيني حول حسابي الشخصي في إنستغرام، تطلعوا إلى القادم رجاءً، سأشارك المزيد من الذكريات”.
أما عن جائزة أفضل عشرة حسابات فقد تم اختيار الفائزين طبقًا لعدد المتابعين.
تفقدوا “أفضل عشرة حسابات” أدناه:
1.جي دراغون من BIGBANG
2.تشانيول من EXO
3.سيهون من EXO
4.بيكهيون من EXO
5. لي جونغ سوك
6.تايون من Girl’s Generation
7.جاكسون من GOT7
8.ليسا من BLACKPINK
9.نام جوهيوك
10.جيني من BLACKPINK
بات جي دراغون أكثر فنان كوري متابعةً في إنستغرام منذ عام 2014 حيث حافظ على لقبه لمدة أربعة سنوات متتالية، وليس هذا غريب على قائد فرقة BIGBANG.
فازت فرقتي BLACKPINK وBTS بجائزة “أفضل حِساب فرقة للإناث والذكور”، وتتم إدارة كلًا من الحسابين بواسطة الشركة حاليًا.
 وعن فوزهن بجائزة أفضل حساب فرقة للإناث، قالت عضوات BLACKPINK: “نحن ممتناتٌ لجميع من يتابعون حساب الفرقة ويعطونه الكثير من الحُب، سنشارك المزيد من الأخبار الجيدة معكم في السنة القادمة”.
فازت فرقة BTS بجائزة “أكثر منشور حصولًا على الإعجابات” مع صورةٍ لها في الحفل الأمريكي الشهير “BBMAS” والتي حصدت 3.2 مليون إعجاب.

 

 

وتم اختيار الارميز [اسم نادي معجبي فرقة BTS] كأفضل نادي معجبين لعام 2018.
تهانينا للفائزين.
المصدر (1)



متابعة القراءة

GOT7

متحف Madame Tussauds سينصب تمثالًا شمعي خاصًا بجاكسون من GOT7 لكونه شخصيةً بارزة في المجال الفني

في




(المزيد…)



متابعة القراءة
أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوري16 ساعة

وكالة DSP Media تُحذر من إنتهاك وإنتحال حقوق الملكية لأغاني ومحتويات فرقة KARD!

البوب الكوري16 ساعة

بعد التدافع بين المعجبين عند موقع برنامج ”Music Bank“؛ وكالة Starship تشارك بيانًا رسميًا حول سلامة عضوات WJSN!

البوب الكوري17 ساعة

بسبب الإصابة المزمنة في ركبته؛ جايهيو من Block B يغادر الجيش رسميًا

البوب الكوري18 ساعة

حفل توزيع جوائز Golden Disc الرابع والثلاثين يُعلن عن المرشحين؛

البوب الكوري19 ساعة

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

البوب الكوري19 ساعة

بيلبورد يكشف عن مخططاته لنهاية عام 2019؛

البوب الكوري19 ساعة

YouTube Rewind يكشف عن الفيديوهات الموسيقية وفيديوهات الرقص الأكثر إعجابًا لعام 2019

البوب الكورييوم واحد

تطبيق سبوتيفاي يكشف عن قائمة أكثر فناني كوريا استماعًا لعام 2019 + BTS يُصنفون كثاني أعلى فرقة استماعًا في العالم لهذا العام!

مشاهيريوم واحد

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

البوب الكوريأسبوع واحد

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز Melon الموسيقي 2019 (MMA)!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوع واحد

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تكتسح مخططات آيتونز للألبومات فيما لا يقل عن 60 دولة من حول العالم مع “OBSESSION”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن استعدادها للعودة في بداية عام 2020

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة EXO تتصدر مخططات الوقت الحالي الرئيسية مع أغنيتها الجديدة “Obsession”

مشاهيرأسبوع واحد

تايون تُعرب عن احباطها بعد ادعاء متسابقة من “Voice Voice” أنها كادت الترسم في فرقة Girls’ Generation

البوب الكوري4 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز MAMA الموسيقي لعام 2019

مشاهيرأسبوع واحد

شيومين يُظهر الدعم للأعضاء وعودة EXO الجديدة

مشاهير5 أيام

إحالة المتهمين بتسريب صور جونغكوك عضو BTS أثناء اجازته وإنتهاك حياته الشخصية إلى النيابة العامة

أحدث إصدارات الأغاني9 ساعات

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوري19 ساعة

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوع واحد

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوعين

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة AOA تعود مع مفهومٍ أكثر جاذبية في الفيديو الموسيقي “Come See Me”!

مشاهيرأسبوعين

شاهدوا: فرقة SEVENTEEN تشعل مسرح حفل توزيع جوائز فيلم Blue Dragon الأربعين بحماس الممثلين مع أدائها المذهل

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة ASTRO تُغني عن الحب في الفيديو الموسيقي الجديد “Blue Flame”!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة CIX تُصدر الفيديو الموسيقي الدرامي لعودتها الأولى منذ الترسيم “Numb”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: