Red Velvet البوب الكوري

فرقة Red Velvet تكتسح آيتونز 28 دولة من حول العالم مع “Summer Magic”!

كُتب من خلال Lina
الألبوم الجديد لفرقة Red Velvet يسيطر على المخططات العالمية!

 

بعد عودتها الصيفية المنعشة في السادس من أغسطس مع ألبومها المصغر “Summer Magic”، بدأت فرقة Red Velvet باكتساح العالم بمفهومها الجذاب والرائع لتلطف أجواء الصيف الحارة.

 

بعد الإصدار بقليل، استطاعت الفرقة إظهار قوتها مع تصدر آيتونز للألبومات في 28 دولة من حول العالم، منها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، السويد، فنلندا، اليونان، رومانيا، تركيا، البرازيل، اسبانيا، البرتغال، بليز، الأرجنتين، المكسيك، تشيلي، كولومبيا، كوستا ريكا، الهند، روسيا، كازاخستان، سينغافورا، إندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، الفلبين، فيتنام، بروني، هونغ كونغ، وتايوان.

 

بينما أتى الألبوم في المركز الثاني في مخطط آيتونز للألبومات في 15 دولة منها الولايات المتحدة، اليابان، ونيوزيلاندا.

 

كما سيطرت أيضًا أغنية “Power Up” على المخططات المحلية، مع تحقيقها All-Kill مثالي في كلٍ من Melon، Genie، Bugs Music، والمخططات الموسيقية الأخرى.

 

القوة والشهرة التي تمتلكها الفرقة لا يُمكن تخيلها، مع كل عودةٍ لها تذهلنا بنجاحها وروعتها. هل ستكون هي الفرقة التالية تحت لقب ‘ملكة الصيف’؟ لا شيء مستحيل. تهانينا!

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: