iKON البوب الكوري

iKON عن B.I كقائدٍ للفرقة وكاتب الأغاني: “قد يكون مخيفًا أحيانًا”

كُتب من خلال Shahed
في مقابلةٍ حصرية مع Busan.com، تحدثت الفرقة عن عودتها مع اغنية “Killing Me” و كيف كان العمل مع B.I- الذي ليس فقط عضو في الفرقة بل قائدًا وكاتب اغانٍ موهوب للعديد من أغاني الفرقة الناجحة مثل “Killing Me”.

 

بعد B.I يأتي بوبي، والذي بمشاركة B.I أظهر موهبته مؤخرًا. لكنه لم يكن قادرًا على  المشاركة في كتابة الاغاني الرئيسية و الفرعية لالبومهم الجديد.

 

عند سؤاله إن كان حزينًا لعدم مشاركته B.I في هذه الاغاني، أجاب قائلًا: “كعضو في الفرقة، أنا احترم وأدعم ما يقوله قائدنا. داخل الفريق، لا يجب ان تكون مفرورًا. يجب أن تضع هذا جانبًا لرؤية نتائج أفضل. لا أشعر بالحزن لأنني لم أكتب كلمات اغنية”.

 

قال الأعضاء أنهم بشكلٍ عام، يستمعون الى قائدهم ويتبعونه.

 

يون هيونغ قال: “ما يكتبه B.I بالعادة مثالي، طالما أنه ليس غريبًا سنتبعه”. وقال جينهوان عن تقديمه بعض الأفكار: “سواء تمت الموافقة على الأفكار أو لا، هذا يعود إلى الكاتب. هو دائمًا مثالي عن التسجيل أو التدرّب، لذا هو قد يكون مخيفًا أحيانًا”.

 

قال B.I أنه بدافع الضوروة: “إن بدأت بالمزاح، ستنخفض الجودة”.

 

ثم قال B.I: “دائمًا نحاول إظهار صورة شابة وحرّة. جميعنا أطفال، و نريد البقاء هكذا”.

 

عند التحضير للعودة قال B.I: “دومًا مانبذل قصارى جهدنا حتى لا نشعر بالضغط. لهذا الالبوم، نحن لا نريد الكثير، فقط نريد الامور كما كانت دائمًا، لأن لا شيء يبقى للأبد. عِوضًا عن النتائج، نعتقد أن المتعة كافية”.

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: