EXO البوب الكوري

شهرة EXO العالمية ستتيح للمعجبين الأجانب شراء تذاكر سياحية محدودة وخاصة لتجربة سياحة شاملة في كوريا!

كُتب من خلال park Asala
المعجبون الذين سيقومون بزيارة كوريا قريبًا، سيتمكنون من استخدام بعض من أهم بضائع إختيار الأمة EXO!

 

في السادس من أغسطس، تم الكشف أن مدينة سيول، منظمة السياحة الكورية وشركة SM ستقوم ببيع تذاكر “EXO Discover Seoul passes”. حيث سيتمكن مالكي هذه التذكرة من زيارة معالم المدينة، الوصول لـ 36 معلم سياحي مجانًا وخصومات لـ30 وجهة سياحية خلال 24 ساعة.
الهدف من التذاكر المحدودة والخاصة بـ EXO هي لزيادة معدل السياح الأجانب، كون أن EXO يملكون قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم ولصنع ذكريات رائعة لهولاء المعجبين.

 

سيكون هناك عشرة أنواع مختلفة من التذاكر، ثمانية منهم يحتوون على صورة منفردة للأعضاء، بالإضافة إلى صور جماعية للفرقو. وسيتم بيع 1000 تذكرة فقط!

 

سيبدأ بيع التذاكر في السابع من أغسطس في موقع Discover Seoul Pass الرسمي. وسيبدأ استخدام تذاكر السياحة هذه في 20 اغسطس خلال مركز معلومات السياح في ميونغ دونغ ومسرح SMTOWN.
إذا كان عدد الحجوزات المقدمة مرتفعًا، فسيتم توزيعها بناءً على نظام اليانصيب. وإذا كانت هناك تذاكر متبقية، فسيتمكن المعجبون من إعادة تقديمها أو شرائها في الموقع.

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: