Ailee البوب الكوري

آيلي تتحدث بصراحة عن معاناتها السابقة مع وزنها وكيفية تغلبها على الأمر

كُتب من خلال Toka
خلال حلقة 5 أغسطس من برنامج ‘Hidden Singer 5’، تحدثت آيلي عن معاناتها السابقة مع الوزن الزائد وكيف تغلبت على ذلك.
سلسلة برنامج ‘Hidden Singer’ تضع مغنيًا ضد خمسة مقلدين لصوته. يُطلب من الجمهور والضيوف المشاهير معرفة أيهم المغني الحقيقي بينما يحاولون استبعاد المقلدين من خلال جولات التصويت.
عندما حان وقت تقديم المقلدين لأنفسهم، جذب أحد الأسماء انتباه الجميع. بعد أن لقبت نفسها ب”آيلي التي فقدت 15 كيلوجرام”، فسَّرت المتسابقة كانغ غو أون:
“لطالما كنت من أصحاب الوزن الثقيل منذ كنت صغيرة، وشعرت بضغط أهمية خسارة الوزن حتى أسعى في مهنة الغناء. حينها رأيت مقالة عن فقدان آيلي لوزنها. قالوا أنها تناولت فقط 500 كالوري في اليوم ومارست الرياضة طوال اليوم بينما تتدرب على تصميمات رقصاتها. حاولت اتباع روتينها وشعرت حقًا أنني كنت سأموت. كما لم أتمكن من الغناء جيدًا كما اعتدت أن أفعل.”
بعد سماع ذلك، كشفت آيلي:
“عندما تم نشر ذلك المقال، كنت أزن حوالي 49 أو 50 كيلوغرام. لم أكن أتناول أي شيء واستمريت فقط…” حاولت أن تكمل لكن مشاعرها تغلبت عليها واضطرت للتوقف بينما تذكرت معاناتها وبدأت في البكاء.
بعد التوقف للحظات، تابعت آيلي:
“كنت حزينة جدًا. كان من المفترض أن أكون مغنية تغني فقط. لكن خسارة الوزن كانت شيئًا يجب أن أفعله لو أريد أن أقف على المسرح، وهذا أحزنني جدًا.”
ثم أضافت: “كنت حزينة لأنني كنت أعرف أن الحمية الغذائية وفقدان الوزن قد أثرا على قدرتي في الغناء، وشعرت بالخجل لأنني شعرت أنني لم أعرض 100% من قدرتي عندما كنت أغني على المسرح بذلك الوزن. ربما كنت أجمل عندما كان وزني 49-50 كيلوغرام، لكنني أظن أنني كنت أشعر بأسوأ حالاتي حينها.”
ثم ابتسمت آيلي وكشفت أنها تعلمت التغلب على تلك المعاناة فقالت: “قررت أنتي لن أهتم بوزني بعد الآن. أنا سعيدة جدًا بموقعي الآن وراضية عن غنائي، وأظن أن هذا أهم بكثير.”
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: