Girls Generation البوب الكوري

فرقة Girls’ Generation تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشر برسالةٍ لطيفة لمعجبيها!

كُتب من خلال Maham66
احتفلت فرقة Girls Generation بالذكرى السنوية الحادية عشر منذُ ترسيمها عن طريق فيديو خاص لمعجبيها.
في الخامس من اغسطس، نشرت قناة SMTOWN الرسمية على اليوتيوب مقطع فيديو يعرض عضوات Girls’ Generation تايون، يونا، يوري، سَني، وهيويون.
بدأت يوري قائلة: “إنها بالفعل الذكرى الحادية عشر لفرقة Girls Generation والسوانز [اسم نادي المعجبين الرسمي لفرقة Girls Generation]”. تابعت سَني قائلة: “سوانز لقد عملتم بجد عندما قضيتم وقتًا طويلاً مع Girls Generation، وأعتقد أننا صنعنا ذكرياتٍ جيدة أيضًا، لذا تهانينا! وبفضل السوانز تمكنت فرقة Girls Generation من الاحتفال بهذه الذكرى الثمينة، لذلك أنا سعيدةٌ حقًا. شكرًا لكم”.
وأضافت يوري: “في هذه الأيام، عندما أتلقى رسائل مؤثرةٍ للغاية مثل: “أوني، لقد كنت طالبةً في المدرسة الابتدائية عندما أصبحت معجبةً بكِ، والآن حصلت على وظيفة”، حينها أنا حقًا امتلئ بالعواطف”. علقت سَني: “عندما يقول لي فنانون صغار، “أوني، كنت أحلم بأن أصبح مغنية بينما كنت أشاهدك وأشاهد Girls Generation، أشعر بالامتنان لذلك كما أشعر بالعبء والمسؤولية”.
اختتمت يوري كلامها قائلة: “سوانز بكل إخلاص أهنئكم بالذكرى السنوية الحادية عشر وأهنئ العضوات كذلك. كما نشكر الموظفين الذين يساعدوننا ودائمًا يكونون إلى جانبنا”. ثم وعدت معجبيها قائلة: “سنستمر في المزيد من الترويجات وسنظل بجانبكم”. وأضافت سَني: “إنه جيلٌ يبلغ فيه العمر 100 سنوات، لذلك دعونا ندوم لفترةٍ طويلة”.
وأظهر الفيديو بعد ذلك تايون، هيويون، ويونا وهنّ يشكرنّ معجبيهنّ. قالت تايون: “هذا العام، في عام 2018، نحتفل نحن Girls Generation بالذكرى السنوية الحادية عشر لنا. نحن في الحادية عشر من العمر”.
أضاف Hyoyeon ، “يبدو الأمر وكأننا الذكرى السنوية العاشرة التي قضيناها يوم أمس” ، وقال YoonA ، “هذا يعني أنه قد مضى عام على إصدارنا” كل ليلة “و” عطلة “.
تحدثت تايون عن العلاقة الثمينة للفرقة مع معجبيها وقالت إنها تتطلع إلى ما كان يخبئه لها المستقبل. كما هنأت هيويون المعجبين وقالت: “أحد عشرة سنة هي فترةٌ طويلةٌ حقًا. فحقيقة أننا كنا معًا لفترةٍ طويلةٍ تعني لي الكثير، ولا يمكنني إلا أن أحبكم”.
وأضافت يونا: “عندما كانت الذكرى السنوية العاشرة لترسيمنا، شعرت بأنها كانت غير قابلةٍ للتصديق، لكن الذكرى السنوية الحادية عشر لا تزال تصعب تصديقها. أشعر أن الوقت يمر بسرعةٍ كبيرةٍ عن ذي قبل، وهذا ما يجعلني أتساءل كيف أن الوقت يمر بسرعةٍ كبيرة. ولكنني آمل أن تواصل فرقة Girls Generation والسوانز قضاء أوقاتٍ رائعةٍ معًا لفترةٍ طويلة”.
تابعت تايون: “دائمًا ما كنّا نظهر لكم العديد من الأشياء الجديدة من خلال ألبوماتنا الجديدة، مشاريعنا الجديدة، عروضنا الترويجية الفردية، والكثير، لذا أتمنى أن تستمروا في التطلع إلى رؤية جوانبٍ جديدة من Girls Generation في المستقبل”.
كما أعربنّ العضوات عن قلقهن بشأن صحة معجبيهنّ، وحذروهم بتوخي الحذر من حرارة الصيف، قائلات: “أتمنى أن تكتسبوا القوة دائمًا من الاستماع إلى أغانينا ومن مشاهدتنا”، وقالت تايون: “آمل أن نتمكن من الاستمرار في المضي قدمًا معًا في المستقبل. دعونا نكون معًا لفترةٍ طويلة”.
كما احتفل السوانز أيضًا بهذه المناسبة ورفعوا هاشتاغ  “GG4EVA” وتصدر الترند العالمي في تويتر.
تهانينا لفرقة Girls Generation ومعجبيها السوانز.
تفقدوا الفيديو في الأسفل!

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: