Triple H البوب الكوري

Triple H قاموا بإلغاء جميع أنشطتهم الترويجية، حفلاتهم ولقاءات المعجبين القادمة!

كُتب من خلال park Asala
فرقة Triple H قامت بإلغاء جميع الأنشطة المجدولة بعد أخبار مواعدة الأعضاء.

 

في الثالث من أغسطس، هيونا وإداون من Pentagon أكدا شخصيًا علاقتهما وأنهما يتواعدان منذ عامين. هذا التأكيد جاء بعد نفي الوكالة لأخبار مواعدتهما.
كما واستجابت الوكالة أيضًا عن شائعات مواعدة هوي وسوجين عضوة (G)I-DLE وكشفت أنهما قد أنفصلا.

 

فرقة Triple H قدمت أداءً في “Music Bank” في الثالث من أغسطس كما هو مخطط، لكن حدثت تغيرات لجدولهم في الرابع من أغسطس. والفرقة كانت تستعد للقاء معجبين تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت كوريا.
على أي حال، وكالة Cube صرحت في الرابع من أغسطس:
“حدث لقاء المعجبين الذي كان من المقرر عقده اليوم تم إلغاءه بسبب مخاوف داخلية. نحن نعتذر لجميع من كان يرغب بالحضور”. ونشرت الوكالة رابطًا لأولئك الذين يرغبون في استرداد أموال الألبومات التي قاموا بشرائها.

 

أما بالنسبة لأدائهم في “Music Core” في الرابع من أغسطس، فقد صرحت وكالة Cube: “التسجيل المسبق الذي كان مخطط له سابقًا تم إلغائها بسبب مخاوف داخلية. نحن نعتذر عن الإلغاء المفاجئ”.
كما وتم إزالة Triple H من قائمة المؤديين في ‘Music Core’ و “Inkigayo”

 

وتم التأكيد الآن أن جميع أنشطة الفرقة قد تم إلغائها.
حسب تصريح الوكالة: “إنه صحيحٌ أنه تم إلغاء جدولهم في Music Core’،  ‘Inkigayo’ وحدث لقاء المعجبين. الترويجات للألبوم قد تم إلغائها ليكون أدائهم في ‘Music Bank’ البارحة هو الأخير”

 

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: