BTS البوب الكوري

فرقة BTS تُظهر قوة شعبيتها في كوريا مع نفاذ جميع تذاكر حفل “Love Yourself”

كُتب من خلال Lina

 

وفقًا لشركة Big Hit في الرابع من أغسطس، فقد تم بيع جميع تذاكر حفلتيّ “Love Yourself” في سيؤول. حيث قد بيعت 90 ألف تذكرة.

 

بدأ البيع المسبق للذاكر لأعضاء مقهى المعجبين في 28 يونيو واستمر حتى بدء البيع للجميع في 2 يوليو، فُتح البيع المسبق الثاني لنادي المعجبين في 2 أغسطس، وقد تم بيع التذاكر للجميع في 3 أغسطس. عندما بدأ البيع في 2 يوليو، تسبب الأرميز بتحطيم خوادم موقع Interpark لشراء التذاكر وكان أكبر عدد من المستخدمين في تاريخ الموقع!

 

الجدير بالذكر، تستعد فرقة BTS لعودتها التاريخية التالية لاختتام السلسلة الناجحة “Love Yourself: Answer” في 24 أغسطس، وستبدأ الفرقة جولتها العالمية المنتظرة ابتداءً من سيؤول في 25 و26 أغسطس.

 

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها الفرقة بإظهار قوتها العظيمة في بيع جميع تذاكر حفلها بسرعةٍ هائلة، فقد اعتادت دومًا على ذلك دومًا ولا ننسى أنه قد تم نفاذ تذاكر جولتها العالمية بالكامل في جميع الدول التي ستقوم بزيارتها في وقتٍ قياسي. يبدو أن الأرميز لا يطوقون الإنتظار!

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: