iKON البوب الكوري

iKON يتحدثون عن شهرة “Love Scenario” وعن تأثير كلمات أغنية “Killing Me”

كُتب من خلال Shahed
في الثاني من أغسطس، قامت الفرقة بمقابلة حول إصدارهم لألبومهم المصغر الجديد “New Kids: Continue”.
تحدث الأعضاء أولًا عن أغنيتهم الضاربة “Love Scenario”. بعد تصدّرهم المرتبة الأولى في المخططات ل43 يومًا، لم تتوقف إنجازاتهم هنا فقط، بل اكتسبت الأغنية المزيد من الاهتمام من طلاب روضة الأطفال وطلاب الابتدائية في أبريل.
علّق B.I عن الأمر من قبل، لكنه قال مرة أخرى: “كما هو واضح، فإن لحن الأغنية مماثل لأغاني الأطفال. كتبت الأغنية بينما استمتع، لذا أعتقد أنها احتوت براءة طفولية. عَملتُ على الأغنية بعقل طفل، لذلك أعتقد أن الأطفال استطاعوا التواصل بها”.
وقال جينهوان: “لقد اتّصل بي العديد من الأشخاص الذين لم يتصلوا منذ أعوام. قمنا بعمل محادثاتٍ، وقد كنت سعيدًا لرؤيتهم مرة أخرى. وكانوا في بعض الأحيان يرسلون لي مقاطع لإخوتهم أو أقاربهم الصغار يغنون ‘Love Scenario’. لدي العديد من الأصدقاء الذين عدت لأتواصل معهم بعد هذه الأغنية. لأن العديدون من حولي كانوا يتحدثون عنها، تمكنت من الشعور بشهرة الأغنية حقًا”.
ثم تم سؤال الأعضاء عن وجود أي تغير بعد شهرة ‘Love Scenario.’
قال تشانوو: “سألني الناس إن بدأت الشركة تعاملنا بشكل مختلف. لا يوجد أمر كهذا، لكن لأننا أصبحنا مشغولين، أصبحنا نستخدم ثلاثة سيارات بدل اثنتين”.
وردّ بوبي قائلًا: “بدأ والدي بلعب الغولف، لذا اشتريت له العديد من معدات الغولف. يبدو أنه يحظى بوقتٍ ممتع، لذا كإبن له، أنا سعيد.”
وأضاف يون هيونغ: “بعد نجاح ‘Love Scenario’، تناولت وجبة مع يانغ هيون سوك للمرة الأولى. لقد اشترى لي طعامًا لذيذًا”.
ثم بدأوا في التحدّث عن أغنيتهم الجديدة “Killing Me”. وتحدّث المحاور الإعلامي عن أنه رغم أن الفنانين يصدرون أغانٍ ذات ألحان قوية في الصيف، إلا أن iKON أصدروا أغنية معتدلة.
علّق B.I قائلًا: “الأغنية تملك إحساسًا حزينًا ومنعزلًا. لكن عِوضًا عن قول أنها غامضة، الإيقاع حماسيّ وهي أغنية منعشة. لم أكتب الأغنية بينما أفكر بفصل الصيف لذا لم أُفكر بالأمر كثيرًا. تتحدث الكلمات عن الانفصال، لكن الكلمات مثل “يقتلني” ألهمتني كثيرًا. هذه الكلمات ثقيلة، لن يستخدمها الناس بسهولة في كثير من الأوقات. استخدمناها كعنوان للتشديد، فحين يستمع لها الناس، يمكنهم فهمها بسهولة أكثر”.
ثم شارك B.I أفكاره حول العنوان وقال: “بينما كنت أتدرب على الرقصة، قُلت ‘أنا متعب للغاية، سأموت’. عندما فكًرت بما قلته، أدركت أن الأشخاص يقولون ‘سأموت’ بسهولة وكثيرًا. لذا استخدمت هذا الموقف كإلهام لي”.
كذلك، فإن الأعضاء أظهروا تصميمًا صعبًا لرقصة أغنية “Killing Me”.
حيث قال B.I: “بين جميع رقصاتنا، أعتقد أن “Killing Me” هي الأقوى. لقد عملنا بجد لهذه الرقصة. وقال يانغ هيون سوك لنا ‘يجب أن تعملوا بجد لهذا المفهوم’. لذا من خلال العمل الجاد، نحن نحاول الرقص بحِدة كالسكين”.
وقال دونغهيوك: “عندما استمعنا للأغنية لأول مرة، قررنا أن نصنع تصميم رقصة يناسب الأغنية ويجذب انتباه الناس بالحركات الرئيسية. لقد فكرنا كثيرًا بالأمر، وصعوبة الرقصة ظهرت بينما نصنع تصميمًا للرقصة بشكل طبيعي”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: