Chungha Hwa Sa MAMAMOO البوب الكوري

هواسا عضوة MAMAMOO تتحدث عن رغبتها في التعاون مع تشونغها

كُتب من خلال Shahed

 

بعد إعلان تشونغها عن رغبتها بالتعاون مع MAMAMOO في أغنية راقصة، تحدثت هواسا عن رغبتها بذلك أيضًا!
من خلال بث عبر تطبيق V Live في الأول من أغسطس، تحدثت هواسا أنها تريد التعاون مع العديد من الفنانين. قالت: “أنا أفكر بالأمر الآن. عن أي فنان سيكون مناسبًا معي”. وتحدثت عن رغبتها بالعمل مع تشونغها قائلة: “أُحب كيف تقدم كل ما لديها في عروضها. إن سنحت لي الفرصة، سأود العمل معها”.
تحدثت سولار عن حميتها الغذائية للعودة قائلة: “بدأتُ حمية غذائية قبل أسبوع من إصدار أغنيتنا. عندما صدرت الأغنية، أصبحنا مشغولات بالترويجات وكنا نَشيطات كثيرًا، لذا عُدت أتناول طعامي كالعادة”.
بالحديث عن وجباتهن المفضّلة، أشارت هواسا إلى أن بطن لحم الخنزير المشوي أمر يجب عليها تناوله عندما تشعر بالحنين. وي إن تُحب أقدام الدجاج، بينما سولار معجبة كبيرة بالكيمباب مع كعك الأرز الحار. قالت مونبيول: “أحب الأرز المقلي الذي يصنعونه بعد تناول يانغ دايتشانغ (خليط من الأمعاء الغليظة). حتى لو لم تملك شهية للطعام، هذا الأرز سيعيدها”.
و تحدثت العضوات عن منظورهن العام لمهنتهن قائلات: “نحن فقط نريد صناعة الموسيقى لوقت طويل، بصحة وسعادة. إن الجو حار للغاية هذه الأيام، لذا فإن طاقة الجميع منخفضة نوعًا ما، لكن حلمنا أن نبقى بصحة جيدة وسعيدات وننتج المزيد من الأغاني”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: