Brown Eyed Girls Narsha البوب الكوري

نارشا تُفسر سبب تأخير عودة فرقة Brown Eyed Girls

كُتب من خلال Toka
تحدثت نارشا عضوة Brown Eyed Girls عن استراحة الفرقة الطويلة وعن إشاعات التفكك عبر برنامج Life Bar على قناة tvN.
خلال حلقة 2 أغسطس، سألها المذيع شين دونغ يوب إذا كانت تفتقد الأيام حين كانت الفرقة في أوج شهرتها أم أنها سعيدة بالوضع الحالي.
بدأت نارشا: “أظن أنني في موقع حيث أشعر بكل تلك العواطف، وأفتقد تلك الأوقات أحيانًا. مشكلة الشهرة هي أنك تدرك شهرتك بعد أن تنتهي. في ذلك الوقت، لا تعرف إن كنت محبوبًا أم لا.”
ثم أكملت: “هذه الأيام، عندما أفكر بالأوقات التي كنت مشغولة بها أكثر من الآن أفكر: ‘كنت مشهورة وأكسب المال أكثر.’ لكن في ذلك الوقت، كنت أتحرك طبقًا لجدول، لذا لا أعرف إن كنت مشغولة أم محبوبة.”
عندما سألها كيم هيتشول عضو Super Junior: “فرقة Brown Eyed Girls لم تتفكك، أليس كذلك؟’ أجابت: “لم نتفكك، لكن العديدون يظنون أننا قد تفككنا بسبب مدة استراحتنا الطويلة.”
ثم فسَّرت: “في الفريق، لا يمكنك أن تفكر في نفسك فقط. أنت تعرف أكثر من أي شخص عن ترويجات الفرق. لا يمكنك أن تروج دائمًا بينما تناسب ظروف الجميع. لذا الآن، أظن أننا نمر بوقت حيث نقوم بما يمكننا منفردات.”
كما ذكر هيتشول ونارشا نشر معجبي Brown Eyed Girls إعلان تهنئة في ذكرى انطلاقهن الثانية عشر. قالت: “كنت سعيدة، لكن بصراحة، شعرت بالأسف. لقد انتظروا طويلًا. شعرت بالحزن أنهم أرادوا دعمنا حتى ولو بتلك الطريقة.”
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: