B.A.P البوب الكوري

إعلان جولة B.A.P الأمريكية يشوش ويغضب المعجبين!

كُتب من خلال Maham66
فرقة B.A.P أعلنت عن جولتها الأمريكية.
شاركت الصفحة الرسمية لفرقة B.A.P على الفيسبوك المنشور التالي من وكالة JSJ للترفيه: “وكالة JSJ جدًا متحمسة لإعلان الجولة الأمريكية الرسمية لفرقة B.A.P (لقد سمعتم ذلك صحيح)”.
 بالإضافة إلى هذا نشرت الوكالة منشورًا منذ بضعة أيام عندما أعلنت JSJ للترفيه أن فرقة B.A.P ستؤدي في نادي Fantasy Springs Resort الليلي بولاية كاليفورنيا في العاشر من نوفمبر. ونظرًا لوجود أخطاء إملائية من JSJ للترفيه بالإضافة إلى عدم وجود اشعارات من وكالة TS للترفيه، فقد اقتنع العديد من المعجبين بأن الموقف كان مجرد خدعة.
ومع ذلك، يبدو أن الحفل تم تأكيده من قبل وكالة TS للترفيه نظرًا لوجود شعار الوكالة على الملصق وأعيد نشره على صفحة B.A.P في الفيسبوك. هذا المنشور أثار غضب العديد من المعجبين، مثل عقد بانغ يونغ غوك وزيلو مع TS للترفيه الذي سينتهي قريبًا، ناهيك عن أن بانغ يونغ غوك، وهيم تشان، وربما حتى دايهيون قد لا يتمكنون من مغادرة كوريا بسبب القوانين العسكرية الجديدة. وهذا يعني أن الأعضاء الوحيدين الذين سيتمكنون من الظهور هم جونغ أب، ويونغجاي، ولكن حتى كِلا الوكالتين TS للترفيه وJSJ للترفيه لم تتحدثا مثل هذه الأمور.
وزاد هذا المنشور من غضب المعجبين لأنه إذا كان ذلك صحيحًا، فإن هذا يعني أن فرقة B.A.P ستكون في جولاتٍ خارجيةٍ أخرى دائمًا حتى نهاية عقدهم.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: