البوب الكوري

iKON يعبرون عن سعادتهم لتمكنهم من إصدار ألبومين هذه السنة

كُتب من خلال Zejaces

في الثاني من أغسطس، قام أعضاء iKON بإجراء مقابلة قبل إصدار ألبومهم المصغر الجديد ‘New Kids:Continue’ حيث أنه وبعد النجاح الهائل والضخم الذي حققته أغنية ‘Love Scenario’ التي أصدرت في وقتٍ سابق من هذا العام، عبروا أعضاء الفرقة عن سعادتها لكونهم قادرين على القيام بعودة أخرى لعام 2018.
وعلق دونغهيوك قائلًا: “أنا سعيد لأننا سوف نقوم بعودة أخرى هذا العام، ولأن أغنيتنا السابقة تلقت الكثير من الحب، سنحاول العمل بجهدٍ أكبر مع التفكير دائمًا برد جميل هذا الحب”.
وقال جينهوان: “أنه لمن الصعب لفناني وكالة YG العودة مرتين في عام واحد، لذلك أنا مسرور لأننا استطعنا العودة سريعًا”.
ليوافقه هانبين الرأي ويقول أيضًا: “ليس من السهل العودة مرتين في عامًا واحد لفناني وكالة YG. ولكن أعضاء IKON، والعديد من موظفي الشركة، والمدير التنفيذي عملوا في الليل والنهار، يجتهدون ويتحملون لصناعة هذا الألبوم. لذا نطلب منكم إعطاء هذا الألبوم الكثير من الحب والاهتمام”.
تحدث أعضاء IKON أيضًا عن أغنيتهم الرئيسية الجديدة ‘Killing Me’، وكيف تختلف عن أغنية ‘Love Scenario’. ستقوم الفرقة على مايبدو بتغيير صورتها من أجل عودتها القادمة، والتي تتميز بمفهومٍ مظلم ومثير أكثر من الإصدارت السابقة للفرقة.
ووصف يونهيونغ نوع الأغنية أكثر حيث قال: “أن أغنيتنا الرئيسية ‘Killing Me’، أغنية تمتلك شعور وسحر مختلف تمامًا عن أغنيتنا السابقة”. وأضاف تشانوو: “لأن أغنيتنا السابقة تلقت الكثير من الحب، ولأن هذا ألبومنا القادم بعدها، أعتقد أننا بذلنا المزيد من الجهد لإعداده. آمل أن تتطلعوا إليها جيدًا”.
كما كشف جونهي: “من أجل الظهور بمظهر رائع هذه العودة، تدربت كثيرًا وخسرت الوزن”.
المصدر : (1)

عن الكاتب

Zejaces

%d مدونون معجبون بهذه: