Girl's Generation دراما

يوري من SNSD تؤكد انضمامها إلى مسلسل ‘Dae Jang Geum Is Watching’

كُتب من خلال Lina
يوري عضوة Girls’ Generation ستظهر في مسلسلٍ جديد بجانب الممثل شين دونغ ووك!

 

في 23 يوليو، مصدرٌ من قناة MBC صرح: “يوري وشين دونغ ووك قد أكدا ظهورهما في مشروع  إنتاج المخرجة سون هاي يون ‘Dae Jang Geum Is Watching’“.

 

وفقًا للمصدر، يتحدث المسلسل حول أحفاد الشخصيات الرئيسية من المسلسل الضارب “Jewel In The Palace” لقناة MBC. سيتبع المسلسل ثلاثة أشقاء، هان سان هاي، هان جين مي، وهان جونغ شيك حيث الذين يتناولون الطعام اللذيذ، يقعون في الحب، ويناضلون من خلال الصعوبات في الحياة. عملت سون هاي يون سابقًا على “Borg Mom”، مسلسل “Star Audition: The Great Birth”، وبرنامج “We Got Married”، وهي معروفة بكونها زوجة الكوميدي شين دونغ يوب.

 

كان الممثل شين دونغ ووك غير نشط في السابق في مجال الترفيه لمدة سبع سنوات بسبب متلازمة الألم الإقليمية المعقدة (CRPS). وعاد في العام الماضي مع مسلسل “The Guardian”، كما ظهر في مسلسل “Live” الذي انتهى في مايو. وفي هذا المسلسل الجديد، سيتولى دور الابن الأكبر هان سان هاي، وهو بائع ذو حس قوي بالذوق.

 

ستلعب يوري دور بوك سونغ آه، موظفة جديدة في فريق المبيعات، تعمل في نفس الشركة مع هان سان هاي.

 

من المخطط بث مسلسل “Dae Jang Geum Is Watching” في آخر شهر سبتمبر.

 

الممثل شين دونغ ووك:

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: