ONE دراما

ONE يؤكد ترسيمه على الشاشة الكبيرة مع الفيلم الرومنسي “Goodbye Summer”

كُتب من خلال Lina
الرابر/الممثل ONE سيترسم على الشاشة الكبيرة بدورٍ بطولي في فيلمٍ رومنسي مع الممثلة كيم بورا!
سيظهر ONE بجانب كيم بورا في الفيلم الجديد “Goodbye Summer”. الفيلم تدور أحداثه حول قصة حبٍ فريدة من نوعها بين سو مين (كيم بو را) وهيون جاي (ONE). أصبحت سو مين مزعوجةً من اعتراف هيون جاي بحبه لها، وهو يبلغ 19 عامًا ويعاني من مرضٍ قاتل.
ستلعب كيم بورا شخصية سو مين هي طالبة في الثانوية تهتم بدراستها بدلًا من المواعدة. ومع ذلك، بعد تلقيها اعتراف هيون جاي، ستبدأ في فتح عينيها على الحب.
 سوف يتحول ONE إلى طالبٍ في المدرسة الثانوية، على الرغم من أنه ليس لديه الكثير من الوقت للعيش، إلا أنه يدرس لامتحان القبول بالكلية ويعترف بحبه بشجاعة لحبه الأول مثل بقية الطلاب الآخرين في سنه.
وعن دوره الجديد ، قال ONE: “هذا هو فيلمي الأول، لذلك أنا متحمس، ولكن من ناحية أخرى أشعر بمسؤولية كبيرة. سأقدم نصيحة المخرج وأبذل قصارى جهدي“. في السابق ، ظهر ONE في مسلسل “Hwayugi” التابع لقناة tvN المعروف باسم “الملحمة الكورية” لدى المشاهدين العرب، والمسلسل القصير “Anthology”.
سيبدأ تصوير فيلم “Goodbye Summer” في 19 يوليو، وسيُعرض في دور السينيما خلال النصف الثاني من هذا العام.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: