Super Junior البوب الكوري منوعات

أحد عشر طريقة أثبتت بها فرقة Super Junior احترافيتها اللا متناهية!

كُتب من خلال Maham66

منذُ ترسيمهم في عام 2005، أثبتت فرقة Super Junior أنها فرقةٌ محترفة تترأس الجيل الثاني من الكيبوب. وبعد إثنى عشرة عامًا وأكثر لا تزال الفرقة الخالدة مشهورةً أكثر مما مضى. كما أن تأثيرهم باقيٍ على بعض أجزاء الكيبوب بالرغم من وجود أعضاءٍ يخدمون في الجيش.

 

خلال السنوات الماضية أثبت أعضاء الفرقة وجودهم الدائم سواءً في الأنشطة الفردية أو الجماعية. واستمروا بأخذ موجة الهاليو كالعاصفة، بعدما سيطروا على جميع المجالات واعتبروها مهنةً لهم حيث عملوا كأيدل، ممثل، مقدم برامج، وأيضًا ضيوفًا في البرامج المتنوعة. 

 

ألتم شمل بعض الأعضاء قبل ستة أشهرٍ من ذكرى ترسيمهم الثانية عشر واحتفلوا فيها بإصدار ألبومهم الثامن PLAY بمفهومٍ أكثر نضجًا حتى الآن. كما حققوا جائزة الأسطورة في حفل Asia Artist 2017، وهذا إن دلّ يدل على أن مكانة Super Junior معترفٌ بها بشكلٍ لا ينتهي. ومن المريح جدًا قول أن هؤلاء الرجال الوسيمين يتقدمون بالعمر كالنبيذ الفاخر من جميع نواحيه وسوف يبقون متواجدين.

 


 

هُنا احد عشرة مرة اثبتت فيها الفرقة احترافيتها الا متناهية:

1. ليتوك وهيتشول هما ملوك البرامج المنوعة:

 

إنه ليس سرًا أن ليتوك وهيتشول لديهما حضورٌ هائل في البرامج المنوعة. وقد كان هيتشول العضو الأكثر نشاطًا في البرامج المنوعة منذُ تسريحه من الخدمة العسكرية، وقد اشتهر بوحشيته وذكائه على الشاشة، وخصوصًا في برنامجيه اللذان استمرا بنجاح “Knowing Brothers وLife Bar”.

 

 

ويتبعه ليتوك الناشط في عدة برامج منوعة مثل: “I Can See Your Voice، Star Show 360، و Produce 101″، الذي ظهر فيهم كمقدم. كما أنه عمل لوقتٍ طويل كـ D.J في برنامج “Kiss The Radio”. ويبدو أن كونه قائدًا قد شحذ دوره كمقدم أينما يذهب، حتى في حياته اليومية. 


2. أداء شيندونغ في برنامج “The King Of Mask Singer”:

 

بعد تسريحه من الجيش. كان أول ظهورٍ تلفزيوني لشيندونغ في برنامج “The King Of Mask Singer”، حيث قام بأداءٍ أبكى المشاهدين عندما غنى “Foolish Love” للفنان كيم دونغووك. وقد كانت لحظة إزالته للقناع مفاجأةً للجميع. وفي مقابلةٍ لاحقةٍ له كشف أن هتاف المعجبين له كان هو سبب تأثره الشديد وقت الأداء.

 


3. تشوي شيون يعود للشاشة مع مسلسل “Revolutionary Love”:

 

وقد كان هذا هو أول عملٍ لشيون بعد تسريحه من الجيش. ولعب شيون دور الشخصية الرئيسية في المسلسل (بيون هيوك) الفتى من الجيل الثالث، غير ناضج ولكنه طيب القلب، يخفي هويته الحقيقية ويبدأ بالعيش وسط الطبقة العامة. تناولت حبكة المسلسل التحديات اليومية التي يواجهها الشباب في تسلق السلم الإجتماعي.


4. عودة وجولة D&E اليابانية:

بعد لم شمل الفرقة الفرعية فيدحفل KCON بمدينة لاس فيغاس في اغسطس الماضي. جعل الثنائي أمر عودتهما رسميةً من خلال إصدار سلسلةٍ من الأغاني الفردية اليابانية كل شهر من نوفمبر 2017 حتى مارس 2018. أما في الوقت الحالي فيستعد الثنائي اونهيوك ودونغهي بتحضير ألبومهما الثالث الكامل الذي يسيصدرانه في أغسطس القادم. كما أنهما يستعدان لبدء جولة “STYLE” اليابانية في الخريف القادم.

 


5. مهنة يسونغ المنفردة:

وبما أن جميع أعضاء Super Junior مشغولون بعوداتهم الفردية أو الخدمة العسكرية، حان الوقت لظهور يسونغ المنفرد. ومن المعروف أن يسونغ لديه صوتٌ مميزٌ جدًا. فلقد نال الكثير من الثناء على الكثير من OST التي قام بأدائها. أصدر يسونغ ألبومه المصغر “Here I’m” في التاسع عشر من أبريل من عام 2016. وبعد عام صنع عودته بألبومٍ ثانٍ تحت عنوان “Spring Falling” حيث كان عنوان الأغنية الرئيسية “Paper Umbrella”، هذا وقد كتب يسونغ كلمات أغاني الألبومين.

 


6. سلسلة برنامج Super Junior الترفيهي:

أحد الجواهر التي حصلوا عليها Super Junior بعد عودتهم هي سلسلة برنامج “Super TV”. وهو برنامجٌ واقعي مكون من موسمين. المفهوم الرئيسي من البرنامج هو مجموعة متنوعة من الألعاب التي لها شعبية في البرامج المنوعة. أما الموسم الأول فقد كان عنوانه “Super Junior آيدلز المنوعات المجانين”.

 

بينما الموسم الثاني يقدم مفهومًا جديدًا بعنوان “Game Of Thrones” حيث يقومون بدعوة الفرق المشهورة وتحديهم للحصول على لقب ملوك الترفيه.

 


7. ظهور سونغمين في SM Station:

على الرغم من بقائه خارج العودة الأخيرة للفرقة، إلا أن سونغمين لم ينسى معجبيه، وقدم لهم أغنيةً من نوع بالاد تحت عنوان “Day Dream”، أطلقها في SM Station كفنانٍ متميز. وصور فيديو موسيقي لها يظهر فيه جماليةً لا متناهية ممزوجةً بصوته الهادئ.

 


8. عودة Super Junior المذهلة مع أغنية Lo” Siento”:

 

حظيت الفرقة بحصةٍ عادلةٍ من الأغاني الناجحة مثل: “Sorry Sorry” و”Mr.Simple” والتي تعد من الأغاني الكلاسيكية للفرقة. ولكن أغنية “Lo Siento”، كانت خارج نطاق المخططات. وهي تعاون بين الفرقة والمغنية الاتينية ليزلي غرايس. وكانت أول أغنية كيبوب تدخل مخطط البيلبورد الاتيني وتحتل المركز الثالث عشر في المخطط. كما أنها جعلت من Super Junior أول فرقة كورية تحظى بشرف هذا الإنجاز. وأكثر من هذا دخلت الأغنية مخطط البيلبورد العالمي وحصلت على المركز الثاني فيه. هذه الأغنية الرائعة حصدت انتباه دول ما خلف البحار. حيث تلقت الفرقة الكثير من العروض لإجراء المقابلات والحورات في برامج تلفزيونية مختلفة، وكان آخرها ظهور الفرقة برفقة ليزلي في برنامج “Good Day New York”، قبل يومٍ واحد من أدائهم في حفل KCON نيويورك 2018. وبصورةٍ عامة ألبوم REPLAY المعاد تجميعه حقق نجاحاتٍ هائلة، بحصوله على المركز الثاني في مخطط ألبومات بيلبورد العالمي، والمركز الأول لفئة ألبومات الآيتونز العالمي لثماني وعشرين دولة حول العالم.

 


9.كيوهيون يدعم عودة Super Junior:

خارج جداول الأعمال المزدحمة، شارك الأعضاء علاقتهم المميزة للعامة. حيث أصغر عضوٍ في الفرقة يأخذ إجازةً من الجيش ويحضر تدريبات زملائه الصباحية لعودة “Lo Siento”، حيث شاركت الفرقة صورةًً للأعضاء مع كيوهيون وهو يمسك بنسخةٍ من الألبوم المعاد تجميعه. 

1971C998-EAAF-42B0-A0AE-9B4265714A0F


10. علاقة الإلف و Super Junior الثمينة:

 

فلنتحدث عن الأصدقاء الباقين للأبد، لمدة إثنى عشرة سنة والعد مستمر. وقف الإلف بجانب Super Junior وانتظروهم بصبر، كما أن شعبية الفرقة أخذت تتصاعد بإستمرار على نحوٍ عالمي. ومؤخرًا أُعيد لم شمل الفرقة مع معجبة قديمة في حفل KCON نيويورك 2018. وكانوا قد ألتقوا سابقًا عندما زارت المعجبة شركة SM للترفيه في عام 2012. وهذه الإشارة اللطيفة تُظهر الروابط القوية المتبادلة، التي تحاول فرقة Super Junior إبقائها مع معجبيها خلال السنوات القادمة.

View this post on Instagram

12th anniversary 💙 #ELF #loveyou

A post shared by Yesung (@yesung1106) on

 


 11. أول نشاطات ريووك بعد تسريحه من الجيش:

 

شيءٌ واحدٌ مؤكد هو أن عودة الأمير الصغير قادمة لنا بكل قواها. بعد تسريحه من الجيش في العاشر من يوليو أمتلئ جدول ريووك بالفعل. حيث عقد حفل معجبين في الثاني عشر من يوليو تحت عنوان “عودة الأمير الصغير”، ليقضي وقتًا مع معجبيه بعد غيابٍ لفترةٍ طويلة. مؤخرًا أنضم لبقية الأعضاء وصوروا برنامج “Super TV”، ونحن نتطلع إلى عودته بجانب بقية الأعضاء.

 

العضو الوحيد الذي تبقى في الجيش هو كيوهيون والذي سينهي خدمته في الرابع والعشرين من مايو 2019. لذلك لمّ شمل فرقة Super Junior هو أمرٌ محتم. وسوف تكون من أكثر اللحظات المنتظرة التي نتمنى أن نشهدها في العام المقبل 2019.

 

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: