AOA البوب الكوري

FNC ستتخذ إجراءاتٍ قانونية ضد المُعدلين على صور سولهيون من AOA بشكلٍ إباحي!

كُتب من خلال NOOR JK
في آواخر شهر مارس، أعلنت وكالة FNC عن اتخاذها لإجراءاتٍ قانونية ضد المُعدلين على صور سولهيون من AOA بشكلٍ إباحي وضار لسمعتها.
في 22 يونيو، صرحت وكالة FNC، قائلةً: “في شهر مارس قد قدمنا شكوى رسمية إلى مركز شرطة غانغنام في سيؤول بخصوص إنتاج صور مُزيفة وتشويه سمعة سولهيون، تُحقق الشرطة حاليًا مع من قام بتعديل الصور ونشرها، وأحدهما في مكتب الإدعاء الواقع في سيؤول بتهمة إنتهاك قانون شبكة المعلومات والاتصالات، ويتم التحقيق مع الشخص الآخر ايضًا”.
وأكملت: “ولقد وجهنا اتهاماتٍ جنائية ضد من يُرسل كلامًا وصورًا جنسية عبر رسائل تطبيق الإنستغرام والذي يُدار من قِبل سولهيون شخصيًا، ونتيجة لذلك، وافق مكتب المُدعي في منطقة إنتشون على جميع التُهم مِنها جرائم الاعتداء الجنسي [استخدام وسائل الإعلام والاتصالات]، إنتهاك قانون حماية المعلومات وتم تعزيز التُهم بالمعلومات من شبكة الإنترنت، تجرى المُحاكمة حاليًا في محكمة مقاطعة إنتشون”.
وتابعت الوكالة: “بالإضافة إلى ذلك، إن التحقيق في التشهير، الإفتراء، ونشر معلومات كاذبة فيما يتعلق بفنانين وكالتنا في طور الإعداد، نعلمكم أننا سنستمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأنشطة الإجرامية عبر الإنترنت لحماية الحقوق الأساسية لفنانينا، شكرًا لكم”.
المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: