Chungha I.O.I Produce 101

الرحلة التي قادتها تشونغها إلى عالم الشهرة!

كُتب من خلال .🌱Mon

تشونغها هي الفنانة التي لطالما أسرت القلوب بصوتها الدافئ ورقصها المُتقن وإبتسامتها الجميلة.
بدأت تشونغها ميسرتها إلى اضواء الشهرة مع البرنامج التنافسي الشهير ‘Produce 101’ التابع لشركة mnet حيث نافست تشونغها بعزيمة وإصرار بقية المتدربات كما أنها جذبت المشاهدين برقصها الإحترافي مما جعلهم يصوتون لها حيث اخذت المرتبة الرابعة، كانت تشونغها إحدى عضوات فرقة I.O.I التي شكلها ‘Produce 101’ لكن بطبيعة البرنامج ستتفكك الفرقة بعد إنتهاء العقد والذي كان لمدة سنة وستة اشهر مما سمح للعضوات بالعودة إلى وكالاتهن ومن هُنا بدأت تشونغها مسيرتها كمغنية منفردة.
في السابع من شهر يونيو لعام 2017، صنعت تشونغها مسيرتها كفنانة مُنفردة تحت وكالة MNH للترفيه مع اغنية ‘why don’t you know’ المنعشة بالتعاون مع الرابر نوكسال كما أنها قامت بأدائها مع العديد من الرابرز منهُم: تايونغ عضو NCT.
حصلت تشونغها مع ‘why don’t you know’ على جائزة “Best Of Next” في حفل MAMA لنهاية عام 2017.
وجائزة “الفنان الصاعد” في حفل جوائز سيؤول الموسيقي.

كما أنها استطاعت دخول مُخطط بيلبورد الكوري لأفضل مئة أُغنية وتحقيق المرتبة الخامسة في mbc music.
عادت تشونغها إلى الساحة الفنية مع البومها المصغر الثاني “OFFSET” في بداية عام 2018 مع اغنيته الرئيسة “Roller Coaster” وهي اغنية من إنتاج بلاك آيد بايلسونغ (Black Eyed Pilseung) و جون غون حيث جذبت العديد من المعجبين بإسلوبها المميز وإمتلاكها إحساس التسعينات ورقصتها السلسة، تصدرت أغنية “Roller Coaster” فور نزولها المركز الأول في المخططات الثلاث الرئيسة Genie، Bugs، وSoribada. كما احتلت الأغنية المركز السادس في مُخطط Melon.
ترقبوا إصدارها القادم بشغف في النصف الثاني من هذا العام، ولمحَت وكالتها إلى إحتمالية ترويجها في اليابان.
نتمنى لها النجاح المستمر طوال مسيرتها الفنية، وسنويةٍ سعيدةلها.

عن الكاتب

.🌱Mon

%d مدونون معجبون بهذه: