BTS البوب الكوري

‏BTS يتحدثون عن أهدافهم المستقبلية!

كُتب من خلال Maham66
في الرابع والعشرين من مايو، عقدت فرقة BTS مؤتمرًا صحفيًا من أجل ألبوم عودتها ‘Love Yourself:Tear’. شارك فيه أعضاء BTS بعضًا من أهدافهم المستقبلية. هذا وقد عادت الفرقة مؤخرًا من مدينة لاس فيغاس الأمريكية بعدما حصلت على جائرة بيلبورد لأفضل فنان اجتماعي للعام الثاني على التوالي.
عندما سئلوا عن أهدافهم المستقبلية، أجاب القائد RM أن الفرقة كانت تطمح مع ألبومها الجديد في تصدر قائمة بيلبورد لأعلى 200 ألبوم. واعترف قائلًا: “لنكون صادقين، لقد قلنا فيما بيننا أننا نرغب في محاولة الوصول إلى المركز الأول في ترتيب قائمة Billboard200 هذه المرة أيضًا”.
وتابع: “لقد وصلنا إلى المركز الثامن والعشرين في بيلبورد Hot 100 في آخر مرة، لذا أخبرنا بعضنا البعض أننا في هذه المرة نريد الوصول إلى المراكز العشرة الأولى. إذا وصلنا إلى المراكز العشرة الأولى، فسيكون الوضع تنافسيًا للغاية، لأن جميع الأغاني المشهورة في العالم ستكون هناك. وفي يومٍ من الأيام، نأمل بأن نحقق المركز الأول على Hot 100”.
وعلق شوقا على ذلك قائلًا: “رغم أن جزءً مني يشعر وكأننا نتحدث عن أحلامٍ كبيرةٍ جدًا، لكنني أعتقد أنه من الجيد أن نحلم بأحلامٍ كبيرةٍ أيضًا”. وتابع: “نريد الوصول إلى المركز الأول في بيلبورد Hot100 و Billboard200، ونريد أن نذهب إلى جوائز Garmmy أيضًا”.
وأضاف: “نريد القيام بجولاتٍ كثيرة، ونريد أن نصبح أحد أكثر الفنانين نفوذًا في جميع أنحاء العالم. ونظرًا لأنه من الصعب جدًا تحقيق هذه الأحلام، لذا ليس من السهل قولها بصوتٍ عالٍ، ولكن الآن بعد أن قلناها بصوت عالٍ، سنحاول الوصول إليها”.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: