A Pink Eunji البوب الكوري

أونجي من Apink لا تزال تحافظ على علاقة الأب والإبنة مع الممثل سونغ دونغ إيل!

كُتب من خلال Maham66
ترتبط عضوة Apink أونجي بعلاقةٍ قويةٍ بالممثل سونغ دونغ إيل أشبه ما تكون بعلاقة الأب بإبنته.
في التاسع عشر من مايو، قام أحد ممثلين الشركة برفع صورةٍ لـسونغ دونغ إيل وهو يقوم بتشكيل قلبٍ بيديه أمام شاحنة قهوة أرسلتها أونجي، التي أرادت إظهار دعمها للممثل المخضرم. سونغ دونغ إيل يقوم حاليًا بتصوير مسلسل “Miss Hammurabi” لصالح قناة JTBC والذي سيُبث في الحادي والعشرين من مايو.
هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجمان الحب لبعضهما البعض. ففي عام 2015 عندما بدأ تصوير مسلسل “Replay 1988″، زارت أونجي الممثل سونغ دونغ إيل في مكان تصوير المسلسل. وتحدث الممثل القدير عنها بشكلٍ إيجابي وأثنى على فرقة APink في العديد من المقابلات. وقام بإرسال شاحنة وجباتٍ خفيفة إلى طاقم مسلسل’Untouchable’، وهو المسلسل الذي مثلت فيه أونجي في ديسمبر الماضي.

View this post on Instagram

#츄로킹 오늘의 #서포트 현장은 #JTBC #드라마 #언터처블 촬영 현장이었습니다 #정은지 배우님 서포트 진행했고요 #응답하라1997 에서 함께 하셨던 #성동일 배우님이 개딸 정은지 배우님을 응원하기 위해 보내주셨습니다 예전 성동일 배우님 인터뷰에서 응답하라 시리즈 중 최강 개딸을 고르는 질문에서 정은지 배우님을 택하셨죠 많이 아끼셔서 그런지 이렇게 드라마 현장에 응원까지 보내주셨습니다 정은지 배우님 트럭 보자마자 환한 웃음으로 맞아주셨고요 드라마 촬영으로 피곤할 법도 한데 늘 밝은 모습 보이시며 인증샷도 찍으시고 스텝분들과 즐거운 시간 보내셨답니다 성동일 배우님 다시 한 번 감사드리고요 두 분 모두 늘 응원하겠습니다 감사합니다 #커피차 #간식차 #츄러스차 #츄러스트럭 #푸드트럭 #연예인서포트 #기업행사 #케이터링 #간식배달

A post shared by 츄로킹 커피차 최병길 (@churrokingtruck) on

وقد حافظا على هذه العلاقة المدهشة، علاقة الأب وابنته منذ عام 2012 عندما شاركا في سلسلة مسلسل “Replay 1997” حيثُ لعبت أونجي دور سونغ شي وون، ابنة سونج دونج إيل.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: