Connect with us

البوب الكوري

بارك جين يونغ الرئيس التنفيذي لشركة JYP يُنفي كونه جزءًا من مجموعة دينية!

في

بارك جين يونغ يجيب شخصيًا على التقارير التي تدعي كونه جزءًا من مجموعة دينية.
في الثاني من مايو، كشفت صحيفة Dispatch عن صور لبارك جين يونغ والممثل بيه يونغ جون في اجتماعٍ لطائفة الخلاص، وهي طائفة دينية كورية.
وكرد، حدّث بارك جين يونغ على حسابه الرسمي ليجيب على التقارير:
إجتماعٌ لطائقة الخلاص؟
لقد دفعت المال لاستئجار مساحة وتعليم دراسة الكتاب المقدس بنفسي، وأنت تسميها اجتماع لطوائف الخلاص؟
تجمّع 100 شخص لسماع محاضرتي، ومن هؤلاء، جاء عدد قليل من “طائفة الخلاص” وجلسوا لأنهم قالوا أنهم يريدون سماع محاضرتي، وأنتم تقولون أه اجتماع للطوائف؟
أنا شخصيًا، وشركة JYP للترفيه ليس لدينا أي علاقات مع أعمال “طائفة الخلاص”، لكنك تقول أنني جزء من الطائفة الخلاصية؟
كيف تخطط لتحمل المسؤولية عن الأضرار التي لحقت بي وشركتنا والإبلاغ عن شيءٍ من هذا القبيل دون التحقق منه؟
قبل أربع سنوات، التقيت أنا وصديقي مرتين في الأسبوع لدراسة الكتاب المقدس، ثم صديق صديقي، ثم تمت إضافة صديق ذلك الصديق، والآن وصل اجتماعنا إلى حوالي 30 شخصًا. لكنك تطلق على هذا الاجتماع ما يسمى باجتماع “الطائفة الخلاصية”؟
بما أننا وصلنا إلى هذه النقطة، سأقوم بنشر شهادة إيماني، ويرجى قراءتها بعناية. إذا كانت هناك أي مشاكل قانونية أو أخلاقية في ذلك، فإن تغطيتك تكون كافية، ولكن إذا لم تكن هناك، فستتحمل المسؤولية القانونية عن جميع الأضرار التي لحقت بنا.

View this post on Instagram

#JYPfaith 구원파 집회라구요? 제가 돈 내고 제가 장소를 빌려 제가 가르친 성경공부 집회가 구원파 집회라구요? 100명이 제 강의를 듣기 위해 모였고 그 중에 속칭 '구원파' 몇 분이 제 강의를 들어보고 싶다고 와서 앉아있었는데 그게 구원파 모임이라구요? 제 개인적으로나 혹은 JYP 엔터테인먼트 회사 차원에서 속칭 '구원파' 모임의 사업들과 어떠한 관계도 없는데 구원파라구요? 도대체 저와 우리 회사에게 입히신 피해를 어떻게 책임지시려고 사실 확인조차 없이 이런 글을 보도하신거죠? 전 4년 전 친구와 둘이 일주일에 두 번 모여 성경공부를 하다가 친구의 친구, 또 그 친구의 친구가 더해져 이제 한 30명 정도 모이는 모임을 하고있습니다. 근데 이게 속칭 '구원파' 모임이라구요? 이왕 이렇게 된 것, 제 간증문을 올릴테니 꼼꼼히 한 번 봐주시죠. 그 내용 중에 법적으로나 윤리적으로 문제가 있다면 당신들의 취재는 합당한 것이겠지만 만약 없다면 저희에게 입히신 모든 피해에 대해 법적 책임을 지시게 될 것입니다.

A post shared by J.Y. Park (@asiansoul_jyp) on

بعد ذلك، قامت المجموعة الدينية بالكشف أن بارك جين يونغ ليس جزءً منها.
حيث صرح مصدرٌ من الجماعة: “بارك جين يونغ ليس ضمن مجموعتنا. إن الاجتماع المذكور في التقارير لا علاقة له بنا”.
وأضاف مصدرٌ آخر من الطائفة أن بارك جين يونغ لم يحضر أبدًا كنيستهم أو قدم لهم عروض. وعندما سُئلت عما إذا كانت زوجة بارك جين يونغ عضوًا في الطائفة، أجاب المصدر: “رأيناها مرة أو مرتين بعد عام من زواجها، لكننا لا نعرف أي تفاصيل”.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

في

أسبوع جديد وتحديث جديد من بيلبورد لمخططاته الأسبوعية، وكما اعتدنا دومًا فإن المخطط العالمي للألبومات قد تم السيطرة عليه من قِبل الإصدارات الكورية!
للأسبوع الخامس وعلى التوالي، تأتي فرقة BTS في صدارة المخطط مع ألبومها الضاربة وصاحب الأرقام التاريخية “Map of the Soul: 7”.
تحتل فرقة NCT 127 المركز الثاني في المخطط مع ألبومها “Neo Zone” مكملةً أسبوعها الثالث، وفي أسبوعه 83؛ ييأتي ألبوم “Love Yourself: Answer” الخاص بفرقة BTS في المركز الثالث.
بينما يأتي ألبوم “You Never Walk Alone” لفرقة BTS في المركز السادس (61 اسبوعًا في المخطط) ويليه “Map of the Soul: Persona” في المركز السابع (50 أسبوعًا).
وفي هذا الاسبوع، يحتل ألبوم “IT’z ME” لفرقة ITZY المركز الثامن (أسبوعه الثالث) بينما تحتل فرقة BLACKPINK في أسبوعها 22 المركز 13 مع ألبومها الضارب والناجح “Kill This Love”.
دخلت فرقة Stray Kids المخطط هذا الاسبوع مع ألبومها “SKZ2020” الذي احتل بدوره المركز الرابع عشر، وقد تم إصدار الألبوم في كلٍ من كوريا واليابان وهو يُمثل ألبوم الفرقة الترسيمي في اليابان.
تهانينا لجميع الفنانين على هذه الانجازات الرائعة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

في

في 31 مارس، كشفت وكالة Big Hit عن تقرير 2019 الذي يوثق أداء أعمالها خلال السنة المالية.
وفقًا لهذه الوثيقة، فإن إيرادات عام 2019 لوكالة Big Hit للترفيه 587.2 مليار وون (حوالي 483.3 مليون دولار) وكانت أرباحها من المبيعات 98.7 مليار وون (حوالي 81.2 مليون دولار). وهذا يمثل أعظم أداء لهم منذ إنشاء الوكالة. مقارنةً بعام 2018، تُظهر هذه الأرقام زيادة بنسبة 95% و 24% في الإيرادات والمبيعات.
في بداية عام 2019، باعت الوكالة 3.7 مليون نسخة من ألبوم “Map of the Soul: Persona” الخاص بفرقة BTS (وفقًا لسجلات مخطط غاون لعام 2019). في وقتٍ لاحق من العام، ترسمت فرقة TXT ليصل إجمالي مبيعات ألبومات Big Hit إلى أكثر من 6 ملايين. في يوليو 2019، استحوذت Big Hit أيضًا على شركة Source Music التي تدير GFRIEND.
من خلال إنشاء نظام يستفيد من جميع عوامل صناعة الأعمال، تمكنت Big Hit من توسيع مصادر إيراداتها وشهدت قفزة كبيرة بشكلٍ خاص في تطوير قطاع المنصات مقارنةً بعام 2018. عند تقسيمها حسب المنطقة، فإن سوق أمريكا الشمالية كان بارز إلى حد كبير في كلٍ من الحجم والنمو.
وعلق ممثل وكالة  Big Hit قائلًا: “في عام 2019، قامت Big Hit بتطوير هيكلها المؤسسي من خلال إنشاء نظام متعدد التصنيفات وحافظت أيضًا في الوقت نفسه على معدلات نمو عالية وتراكمت إيرادات كبيرة. بينما تُظهر BTS نتائج لم يحققها فنان محلي من قبل، فإن نمو TXT وGFRIEND وخط المتدربين القوي لدينا آمنين. من خلال التوسع في الملكية الفكرية للفنانين، والتي تجمع بين نظام الشركات المهنية لدينا مع نماذج الأعمال المتنوعة لدينا، يتوقع نموًا أكبر“.
أصدرت وكالة Big Hit بياناتها المالية الموحدة من 2019 لأول مرة لاتباع المعايير المحاسبية K-IFRS بعد اتباع K-GAAP سابقًا.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

سوهو من EXO يكتسح آيتونز ما لا يقل عن 50 دولة من حول العالم ويتصدر المركز الاول

في

ألبوم سوهو المصغر الأول يُسيّطر على مخططات آيتونز العالم!
في 30 مارس، ترسم سوهو كفنان منفرد مع ألبومه المصغر “Self-Portrait” والذي بدوره تصدر مخططات آيتونز من حول العالم فيما لا يقل عن 50 دولة، منها: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، سلطنة عمان، قطر، مصر، فلسطين، الاردن، فرنسا، السويد، إندونيسيا، الارجنتين، البرازيل، تشيلي، برونيا، بلغاريا، كمبوديا، كولومبيا، كوستا ريكا، جمهورية التشيك، جمهورية الدومنيكان، استونيا، اليونان، الهند، اليابان، كازاخستان، تايوان، لاوس، ماليزيا، المكسيك، منغوليا، نيوزيلاندا، نيجيريا، بوليفيا، النرويج، باناما، بيرو، الفلبين، بولاند، رومانيا، روسيا، سنغافورة، بيلاروس، سريلانكا، تايلاند، تركيا، أوكرانيا وفيتنام.
بالإضافة إلى تصدر المخططات العالمية، استطاع الألبوم أن يكتسح المخططات المحلية أيضًا، حيث تصدر مخطط هانتيو، Sinnara Records، Kyobo Books، Yes24 وAladdin بالإضافة إلى مختلف المخططات الموسيقية الأخرى في الصين. ليس ذلك فحسب، حيث أن الأغنية الرئيسة “Let’s Love” تصدرت مخططات الاستماع الكورية أيضًا منها مخطط Melon.
من المتوقع أن يحقق قائد EXO كل هذه الانجازات، فجميعنا يعلم مدى قوة الفرقة والأعضاء كمنفردين أيضًا، دعونا نترقب الانجازات المذهلة الاخرى التي سيُحققها سوهو! تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

وويونغ من 2PM يستعد لعودته المنفردة

في

بعد إنهاءه الخدمة العسكرية، وويونغ من 2PM يستعد لإصدار موسيقى جديدة!
 في 31 مارس، ذكرت التقارير أن وويونغ يعمل حاليًا على ألبومه الجديد والمخطط إصداره في الصيف.
وردًا على التقارير، صرحت وكالة JYP للترفيه: “صحيحٌ أن وويونغ يستعد بطرقٍ مختلفة لعودته، لكن الوقت المحدد للعودة لم يقرر بعد”.
ستكون هذه العودة الأولى لوويونغ منذ عامين من إصداره “BYE” في يناير 2018.
ترقبوا المزيد من التحديثات حول عودة ووينغ مع موسيقى جديدة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

في

ترسم سوهو من EXO كفنان منفرد في 30 مارس مع أول ألبوم مصغر له بعنوان “Self-Portrait”، وتحدث عما يأمل في تحقيقه مع ترسيمه، والجهد الذي بذله لإنشاء الألبوم المصغر، و حبه لـ EXO واكسوإلز [الاسم الرسمي لنادي المعجبين].
عندما سُئل عن شعوره حيال ترسيمه المنفرد، قال سوهو: “حتى الآن، كنت أعرض الموسيقى التي أحبها الجمهور والإكسوإلز كعضو في EXO وهذه هي المرة الأولى التي أعرض بها الموسيقى التي تعكس النوع الذي أٌفضله شخصيًا، لذلك أنا مُترقب وأشعر بالضغط. أنا متوتر، لكن ما أشعر به أكثر هو الحماس“.

موضحًا أن هدفه من الألبوم هو أن يكون حقًا صورة ذاتية تُظهر شخصيته، ذكر سوهو أن الشيء الذي ركز عليه أكثر في الألبوم كان: “على الرغم من عدم وجود شيء واحد لم أُركز عليه، أعتقد أن كلمات الأغاني هي أكثر ما اعتنيت به. كنت أرغب في التواصل مع الإكسوإلز والآخرين من خلال كلمات مليئة بالإخلاص“.
وكشف أنه شارك في التخطيط لمفهوم الألبوم المصغر وقال: “لقد توصلت إلى أفكار مفاهيمية منذ البداية. لقد تأثرت بشدة بلوحة فان جوخ التي رأيتها خلال رحلاتي، لذلك عبرت عن رغبتي في إنشاء ألبوم يشبه صورة شخصية لي. حاولت التعبير عن هذا في كل شيء من غلاف الألبوم إلى كلمات الأغاني ومحتوى الألبوم. لقد تحدثت كثيرًا مع الفريق عن الصورة التي يمتلكها الناس عندما يفكرون بي، وشاركت في جميع مراحل عملية إنشاء الألبوم“.
عندما سُئل عن الأغنية الرئيسة “Let’s Love”، أوضح سوهو: “أنا متأكدٌ من أن هذا هو الحال بالنسبة للأغاني الأخرى أيضًا، ولكن أغنية ‘Let’s Love’ يمكن أن تجعلك تشعر بمشاعر مختلفة اعتمادًا على الوقت من اليوم وكيف تشعر في ذلك اليوم. إنها قصة عن الحب يمكن لأي شخص أن يرتبط بها، وهي أغنية يمكن لأي شخص الاستمتاع بها“.

وأوضح أنها مختلفة تمامًا عن الأغاني القوية التي أصدرتها EXO سابقًا، حيث قال: “إنها أغنية هادئة وعاطفية حاولت أن تعكس قصتي الشخصية، لذا حاولت أن أكون صريحًا قدر الإمكان“.
أظهر سوهو قائد EXO ، عاطفته العميقة تجاه الأعضاء عندما سُئل عما تعنيه فرقة EXO بالنسبة له. قال: “EXO… أنا أبلغ 30 عامًا من العمر (وفقًا للتاريخ الكوري) وقضيت 15 عامًا في وكالتنا. أصبحوا EXO والإكسوإلز بشكلٍ طبيعي جزءًا من حياتي“. كما شارك أنه عندما أخبر أعضاء EXO الآخرين عن عنوان أغنيته الرئيسة، عبّروا عن كيف سيكون له معنى كبير لكلٍ من EXO والإكسوإلز ودعموه أكثر.
سوف يعمل سوهو مع يونها على إحدى أغاني الألبوم “For You Now”. وأوضح: “لقد كانت في الأصل أغنية منفردة لكنني اعتقدت أنه سيكون من الأفضل إضافة مغنية، لذلك كنت أنا من أعرّب عن رغبتي في العمل مع يونها. أود أن أشكرها على موافقتها العمل معي. لقد أحببت Nell أيضًا لفترة طويلة، لذلك إذا سنحت لي الفرصة، أود أن أقف على المسرح وأؤدي مع Nell“.
أخيرًا، سُئل سوهو عن أهدافه كمنفرد وقال: “بدلاً من أي أهداف أو خطط كبيرة، آمل فقط أن يكون إخلاصي قادرًا على الوصول إلى الإكسوإلز من خلال هذا الألبوم، وآمل أن تكون هذه فرصتي لمشاركة صوتي وموسيقاي مع الكثير من الناس“.

المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جوهوني من MONSTA X سيكتب ويُنتج أغنيةً خاصة لفرقة الفتيان القادمة CRAVITY

في

ترعى وكالة Starship كلًا من فرقتي MONSTA X وCRAVITY بجانب فرق وفنانين آخرين، وفي 30 مارس أعلنت الوكالة: “جوهوني من MONSTA X سيُشارك في إنتاج ألبوم ‘HIDEOUT: REMEMBER WHO WE ARE’ الخاص بترسيم فرقة CRAVITY، والذي سيتم إصداره في 14 أبريل“.
سيُهدي جوهوني فرقة CRAVITY أغنيةً من تأليفه، وكتب كلماتها وأنتجها. على الرغم من انشغاله بالتحضير لعودة MONSTA X القادمة في مايو، يقال أن جوهوني كان سعيدًا بكتابة أغنية لـCRAVITY، حتى أنه تولى دور المنتج للأغنية لمنحهم دعمه الكامل لترسيمهم.
من خلال ممثل Starship، قال جوهوني: “بصفتي منتجًا، كنت أعمل بجد للتأكد من تسليط الضوء على نقاط القوة لكل عضو في CRAVITY. أعتقد أن هذه الأغنية ذات معنى أكبر لأنني سأشارك كمنتج في الألبوم الأول لأطفالي الصغار“.
ستترسم فرقة CRAVITY في 14 أبريل، وتعمل MONSTA X حاليًا على العودة في شهر مايو.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، كانغ دانييل وأونغ سونغ وو يتصدرون تصنيفات شهر مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث ترتيب لقيمة العلامة التجارية بين الآيدُلز.
تم جمع البيانات الضخمة في الفترة من 27 فبراير إلى 28 مارس، وتم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة ومؤشرات المجتمع للآيدُلز الذين يبلغ عددهم 1135.
يتصدر جيمين قائمة التصنيفات لهذا الشهر مع مجموع 8,343,353 من قيمة العلامة التجارية. يث أظهر تحليله الإيجابي-السلبي درجة 82.50% من ردود الفعل الإيجابية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا لجيمين “Promise”، “ON” و“Filter”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “تأثر”، “قوة” و“راحة”.
كما يحافظ كانغ دانييل على مركزه الثاني في قائمة هذا الشهر، مع ما مجموعه 8,260,896 متمتعًا بزيادة 59.61% مقارنةً بالشهر الماضي.
أخيرًا، يأتي أونغ سونغ وو هذا الشهر في المركز الثالي وذلك بعد ان شهد ارتفاعًا بنسبة 58.51% في مجموعه، حيث حصد 6,936,926 هذا الشهر.
تفقدوا الثلاثين مركز بالأسفل!
  1. جيمين من BTS.
  2. كانغ دانييل.
  3. أونغ سونغ وو.
  4. جونغكوك من BTS.
  5. جين من BTS.
  6. في من BTS.
  7. تايون من Girls’ Generation.
  8. كيم هيتشول من Super Junior.
  9. هواسا من MAMAMOO.
  10. بيكهيون من EXO.
  11. شوقا من BTS.
  12. جونغ يونغ هوا من CNBLUE.
  13. أر إم من BTS.
  14. جايهوب من BTS.
  15. سونغ يون من WINNER.
  16. جي-دراغون من BIGBANG.
  17. تشا أون وو من ASTRO.
  18. جيني من BLACKPINK.
  19. آيرين من Red Velvet.
  20. سوهليون من AOA.
  21. يونا من Girls’ Generation.
  22. ييجي من ITZY.
  23. جوي من Red Velvet.
  24. سوهو من EXO.
  25. يونا من ITZY.
  26. ITZY’s Lia
  27. كيم سيجونغ من gugudan.
  28. رافي من VIXX.
  29. بيكهيون من EXO (مكرر).
  30. سوون من GFRIEND.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تقضي أسبوعها الخامس مع “MOTS: 7” ضمن مراكزًا مرتفعة في المخططات الأوروبية

في

أصدرت فرقة BTS ألبومها الجديد “Map of the Soul: 7” في 21 من شهر فبراير. وترسم بالمرتبة الأولى في أكبر أسواق الموسيقى العالمية؛ الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، اليابان، بالإضافة إلى المزيد من دول العالم.
في أسبوعه الخامس، أحتل ألبوم “Map of the Soul: 7” المرتبة 26 في مخطط الألبومات الألماني، للأسبوع الذي سينتهي في الثاني من أبريل.
في مخططات بلغاريا، يحتل الألبوم المرتبة 23 في فلاندرز و 36 في والونيا.
في هولندا، أحتل الألبوم المرتبة 29 في مخطط الألبومات الهولندي.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري13 ساعة

BTS، NCT 127، ITZY، BLACKPINK والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

البوب الكوري13 ساعة

ايرادات وكالة Big Hit تتجاوز 587 مليار وون خلال عام 2019 فقط

مشاهير21 ساعة

سوهو من EXO يٌقدم ويبين المعنى خلف أغاني ألبومه + يشكر المعجبين على تصدره المركز الاول

مشاهير21 ساعة

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

مشاهيريوم واحد

فرقة KNK تُطلق حملة Makestar لعودتها مع ألبومٍ جديد

مشاهيريوم واحد

حمايةُ لفرقة BTS… وكالة Big Hit تتخذ تدابير إضافية ضد أصحاب التعليقات المسيئة

البوب الكورييوم واحد

سوهو من EXO يكتسح آيتونز ما لا يقل عن 50 دولة من حول العالم ويتصدر المركز الاول

البوب الكورييوم واحد

وويونغ من 2PM يستعد لعودته المنفردة

البوب الكورييومين

سوهو يتحدث عن حبه العميق لأعضاء EXO ومعجبيهم، مفهوم ألبومه والمزيد

أحدث إصدارات الأغانييومين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تُعلن عن إطلاق سلسلة فيديوهات ”تعلم اللغة الكورية مع BTS“ لكسر حواجز اللغة والتواصل مع المعجبين خارج كوريا

البوب الكوريأسبوع واحد

وكالة Big Hit تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بجولة BTS العالمية “Map of the Soul”

مشاهيرأسبوع واحد

هيري، LE، راڤي ومختلف المشاهير يدعمون عريضة الكشف عن هويات المشتبه بهم وراء قضية “Nth Rooms” للاستغلال الجنسي

مشاهيرأسبوع واحد

عضو Stray Kids السابق ووجين يُطمئن المعجبين ويُلمح لخطط مستقبلية

البوب الكوري7 أيام

BTS هم الفنان الكوري الوحيد الذي ينضم إلى تشكيلة النجوم العالميين للأداء عن بعد في حلقة جيمس كوردن القادمة

مشاهير7 أيام

وكالة Pledis للترفيه ترفع دعوى قضائية ضد كيولكيونغ بسبب مخالفتها العقد

البوب الكوري4 أيام

BTS و LOONA و BLACKPINK في صدارة تصنيفات مارس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

دراماأسبوع واحد

كيم دويون من Weki Meki هي بطلة المسلسل القادم والمقتبس من ويبتون شهير

البوب الكوريأسبوع واحد

ڤي من BTS يُظهر نجاحه وقوته مع دخول أغنيته “Sweet Night” مخطط بيلبورد لمبيعات الأغاني الرقمية واحتلال المركز الثاني

مشاهير6 أيام

كيولكيونغ تشارك بيانها حول نزاعات العقد مع Pledis للترفيه والوكالة الصينية

مشاهير21 ساعة

فرقة BTS تؤدي أغنية “Boy With Luv” في الحلقة الخاصة من برنامج “HomeFest: James Corden’s Late Late Show Special”

أحدث إصدارات الأغانييومين

سوهو من EXO يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Let’s Love”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة ONEUS تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “A Song Written Easily”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

بعد طول انتظار… كانغ دانييل يعود مع الفيديو الموسيقي الجديد “2U”!

دراماأسبوعين

بصوتها الجميل والحُلّو… جوي من Red Velvet تسحر المشاهدين في OST لمسلسل “Hospital Playlist”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كيم سيجونغ من gugudan تسحر المعجبين بصوتها العذب في الفيديو الموسيقي “Plant”!

البوب الكوريأسبوعين

الجدول الزمني المحدد لترسيم سوهو قائد EXO!

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

V من BTS يُطرب المستمعين بصوته العميق في أغنية ’Sweet Night‘ لمسلسل Itaewon Class الشهير #SweetNightOST

أحدث إصدارات الأغاني3 أسابيع

فرقة ITZY تُظهر جابنها القوي في الفيديو الموسيقي المذهل الجديد “WANNABE”!

البوب الكوري4 أسابيع

تايون من Girls’ Generation في الفيديو التشويقي المنعش لعودتها القادمة مع “Happy” في التاسع من مارس!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: