Connect with us

البوب الكوري

بارك جين يونغ الرئيس التنفيذي لشركة JYP يُنفي كونه جزءًا من مجموعة دينية!

في

بارك جين يونغ يجيب شخصيًا على التقارير التي تدعي كونه جزءًا من مجموعة دينية.
في الثاني من مايو، كشفت صحيفة Dispatch عن صور لبارك جين يونغ والممثل بيه يونغ جون في اجتماعٍ لطائفة الخلاص، وهي طائفة دينية كورية.
وكرد، حدّث بارك جين يونغ على حسابه الرسمي ليجيب على التقارير:
إجتماعٌ لطائقة الخلاص؟
لقد دفعت المال لاستئجار مساحة وتعليم دراسة الكتاب المقدس بنفسي، وأنت تسميها اجتماع لطوائف الخلاص؟
تجمّع 100 شخص لسماع محاضرتي، ومن هؤلاء، جاء عدد قليل من “طائفة الخلاص” وجلسوا لأنهم قالوا أنهم يريدون سماع محاضرتي، وأنتم تقولون أه اجتماع للطوائف؟
أنا شخصيًا، وشركة JYP للترفيه ليس لدينا أي علاقات مع أعمال “طائفة الخلاص”، لكنك تقول أنني جزء من الطائفة الخلاصية؟
كيف تخطط لتحمل المسؤولية عن الأضرار التي لحقت بي وشركتنا والإبلاغ عن شيءٍ من هذا القبيل دون التحقق منه؟
قبل أربع سنوات، التقيت أنا وصديقي مرتين في الأسبوع لدراسة الكتاب المقدس، ثم صديق صديقي، ثم تمت إضافة صديق ذلك الصديق، والآن وصل اجتماعنا إلى حوالي 30 شخصًا. لكنك تطلق على هذا الاجتماع ما يسمى باجتماع “الطائفة الخلاصية”؟
بما أننا وصلنا إلى هذه النقطة، سأقوم بنشر شهادة إيماني، ويرجى قراءتها بعناية. إذا كانت هناك أي مشاكل قانونية أو أخلاقية في ذلك، فإن تغطيتك تكون كافية، ولكن إذا لم تكن هناك، فستتحمل المسؤولية القانونية عن جميع الأضرار التي لحقت بنا.

View this post on Instagram

#JYPfaith 구원파 집회라구요? 제가 돈 내고 제가 장소를 빌려 제가 가르친 성경공부 집회가 구원파 집회라구요? 100명이 제 강의를 듣기 위해 모였고 그 중에 속칭 '구원파' 몇 분이 제 강의를 들어보고 싶다고 와서 앉아있었는데 그게 구원파 모임이라구요? 제 개인적으로나 혹은 JYP 엔터테인먼트 회사 차원에서 속칭 '구원파' 모임의 사업들과 어떠한 관계도 없는데 구원파라구요? 도대체 저와 우리 회사에게 입히신 피해를 어떻게 책임지시려고 사실 확인조차 없이 이런 글을 보도하신거죠? 전 4년 전 친구와 둘이 일주일에 두 번 모여 성경공부를 하다가 친구의 친구, 또 그 친구의 친구가 더해져 이제 한 30명 정도 모이는 모임을 하고있습니다. 근데 이게 속칭 '구원파' 모임이라구요? 이왕 이렇게 된 것, 제 간증문을 올릴테니 꼼꼼히 한 번 봐주시죠. 그 내용 중에 법적으로나 윤리적으로 문제가 있다면 당신들의 취재는 합당한 것이겠지만 만약 없다면 저희에게 입히신 모든 피해에 대해 법적 책임을 지시게 될 것입니다.

A post shared by J.Y. Park (@asiansoul_jyp) on

بعد ذلك، قامت المجموعة الدينية بالكشف أن بارك جين يونغ ليس جزءً منها.
حيث صرح مصدرٌ من الجماعة: “بارك جين يونغ ليس ضمن مجموعتنا. إن الاجتماع المذكور في التقارير لا علاقة له بنا”.
وأضاف مصدرٌ آخر من الطائفة أن بارك جين يونغ لم يحضر أبدًا كنيستهم أو قدم لهم عروض. وعندما سُئلت عما إذا كانت زوجة بارك جين يونغ عضوًا في الطائفة، أجاب المصدر: “رأيناها مرة أو مرتين بعد عام من زواجها، لكننا لا نعرف أي تفاصيل”.
المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

شائعات تدَّعي مغادرة L عضو INFINITE لوكالة Woollim!

في

وفقًا للتقارير، L لم يجدد عقده الحصري مع وكالة Woollim للترفيه. حيث بدأت هذه الشائعات بالانتشار بعد أن تم نشر صورة للقاء معجبي L في تايوان ولم تتضمن العلامة الرسمية الخاصة بالوكالة، كما حدث سابقًا في لقاء معجبيه في 2018.
بدأت وكالة Red Star المنظمة لهذا الحدث بالنظر إلى المشكلة، معتبرةً أن ذلك قد يكون احتيالًا/خدعة، لكن L نفسه سجل تلك الرسالة للمعجبين في تايوان. كما طُلب من منظمي الحدث أن يتم استخدام صور L فقط من مسلسله “Angel’s Last Mission: Love”.
لم تستجب وكالة Woollim حتى الآن، ورسالة L الخاصة بالمعجبين تم نشرها على حساب الفرقة الرسمي على الفيسبوك في 17 أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة BTS تلقت طلبًا للتعاون من مركز بومبيدو الفرنسي الشهير للفنون لفتح قسم خاص بالفرقة

في

من الممكن أن يكون هناك تعاون محتمل بين BTS ومركز بومبيدو!
في 18 أغسطس، صرحت Herald Biz أن مركز بومبيدو قد قدم عرضًا لإتاحة استخدام متحفهم الفني من قِبل BTS.
مركز بومبيدو هو مجمع بناء في باريس، فرنسا له يملك أهمية معمارية وفنية عميقة. يزور هذا المتحف كل عام حوالي خمسة ملايين شخص، ومثل متاحف الفنون الفرنسية الأخرى الشهيرة مثل متحف اللوفر ومتحف أورسيه، نادرًا ما يمكن توفيره لمجموعة معينة لأغراض التصوير مثلًا.
ووفقًا لتقرير Herald Biz، قدم مركز بومبيدو طلبًا لإفتتاح قسم خاص في هذا المجمع ليكون خاصًا في BTS منذ يونيو الماضي، أي في وقت تواجد الفرقة في فرنسا أثناء جولة “Love Yourself: Speak Yourself”.
وفي ذلك الوقت، نشر RM سابقًا صورةً له أثناء تواجده أمام المتحف، وبالفعل غير معروف إذا كان ذهاب RM للمتحف يُعتبر سبب لتقديم هذا المركز طلبًا لإفتتاح قسم خاص بالفرقة.
بينما تم تقديم هذا العرض قبل حفلهم في باريس، مركز بومبيدو كان على استعداد أيضًا لفتح العديد من المجالات بما في ذلك سطحه في المستقبل لتمكن BTS من تصوير الصور ومقاطع الفيديو لأغراض معينة مثل تصوير الفيديو الموسيقي وتحميل أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعية. لم يتم الإعلان عن ما هية العرض بعد لأن الصفقة هذه لا تزال قيد المناقشة بين مركز بومبيدو ووكالة BigHit.
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

ييجي، جيني وهواسا يتصدرن تصنيفات اغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات؛

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث ترتيب لقيمة العلامة التجارية بين عضوات فرق الفتيات.
تم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة ومؤشرات المجتمع لـ 455 من عضوات فرق الفتيات، باستخدام البيانات الكبيرة التي تم جمعها في الفترة من 18 يوليو إلى 19 أغسطس.
في صدارة هذا الشهر، ييجي عضوة ITZY تمكنت من أخذ المرتبة الأولى مع إرتفاع ترتيبها بنسبة 149.23% من نتائج الشهر الماضي بمجموع 2,077,538 وحدة لهذا الشهر.
أكثر العبارات إرتباطًا كانت “ICY” و “عودة” و “بطولة نجوم الآيدلز لألعاب القوى” وأكثر المصطلحات ارتباطًا بها كانت “جميلة”، “ممتن” و “مثيرة” بنسبة 71.55% من التعليقات الإيجابية.
في المرتبة الثانية، جيني عضوة BLACKPINK مع مجموع 1,979,074 وحدة، وارتفاع بنسبة 6.43% من نتائج الشهر الماضي.
في حين أن هواسا عضوة MAMAMOO جاءت في المرتبة الثالثة مع مجموع 1,872,74 وحدة.
يونا عضوة ITZY في المرتبة الرابعة بمجموع 1,867,904 وحدة، مما يعني زيادة بنسبة 45.83 من نتائج الشهر الماضي.
وفي المرتبة الخامسة، جيهيو عضوة TWICE أرتفعت بنسبة 124.97% من نتائج الشهر الماضي بمجموع 1,829,219.
المراكز الثلاثين:
1. ييجي من ITZY
2. جيني من BLACKPINK
3. هواسا من MAMAMOO
4. يونا من ITZY
5. جيهيو من TWICE
6. ليا من ITZY
7. آيرين من Red Velvet
8. جانغ وون يونغ من IZ*ONE
9. نايون من TWICE
10. مينا من TWICE
11. كيم مين جو من IZ*ONE
12. ريوجين من ITZY
13. تشيريونغ من ITZY
14. جوي من Red Velvet
15. جيسو من BLACKPINK
16. يونا من Girls’Generation
17. جويو من TWICE
18. جيون من T-ara
19. كيم تشاي وون من IZ*ONE
20. تايون من Girls’Generation
21. جو يوري من IZ*ONE
22. آن يو جين من IZ*ONE
23. سيونغ هي من Oh My Girl
24. سِلغي من Red Velvet
25. داهيون من TWICE
26. أومجي من GFRIEND
27. شينبي من GFRIEND
28. سويونغ من Girls’Generation
29. لي تشاي يون من IZ*ONE
30. تشوي يي نا من IZ*ONE
متابعة القراءة

البوب الكوري

الفرقة العالمية BLACKPINK أُدرِجت في قائمة المجلة الشهيرة Variety السنوية الخاصة بتأثير الشباب بهوليوود؛

في

لقد أثرت المواهب التي تمت مشاركتها في تقرير تأثير الشباب السنوي لهوليوود على صناعة الترفيه بشكلٍ عام في العام الماضي. قد يكون الأشخاص المدرجون تحت هذا التقرير مغنين أو ممثلين أو نجوم يوتيوب، لكنهم يشتركون في شيءٍ واحد: ألا وهو الإبداع في الأداء. وفي قائمة هذا العام، كان هناك ظهورًا قويًا لفتيات الفرقة العالمية BLACKPINK، بإعتبارهن الفنان الكوري الوحيد المُدرج تحت التقرير.
2019، هذا العام الذي تشكل ليصبح العام الأكثر تميزًا لـ BLACKPINK. أبتدأت الفرقة الكورية محطتها الأمريكية ضمن جولتها العالمية بحفلٍ موسيقي في مهرجان كوتشيلا والذي تم بثه في ميدان تايم سكوير في نيويورك. حيث تحدثت الفتيات عن ذلك: “إنه شرفٌ كبير أن نصبح أول فنانات كوريات يؤدين هناك”
في أبريل الماضي، تمكنت الفتيات من تحطيم سجل أريانا غراندي مع الفيديو الموسيقي ‘Kill This Love’، للأكثر مشاهدة في اليوتيوب خلال أول 24 ساعة.
وأيضًا، العضوات التي تتراوح أعمارهن بين 22 و 24 عامًا، بدأن بإظهار قوتهن في وسائل التواصل الاجتماعي لأجل التواصل مع المعجبين “ليس مثل أننا يمكن أن نكون معهم طوال الوقت. الوصول العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي يتلاءم تمامًا مع ما نحتاجه، لأننا نريد الوصول إلى جميع أنحاء العالم”

 

.

 

هذا ما يمكن ذكره عند الحديث عن تأثير BLACKPINK التي تُصنف كواحدة من أقوى فرق الفتيات عالميًا في يومنا هذا، تهانينا لدخولهن مثل تلك القوائم المهمة!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة SuperM القادمة تستعد لترسيمها عبر فيديو تشويقي قصير لتدريب الأعضاء

في

متابعة القراءة

البوب الكوري

عضوات TWICE يحققن إنجازًا جديدًا مع دخولهن مخطط بيلبورد BoxScore للجولات الأعلى ربحًا في الوقت الحالي+ نفاذ التذاكر لأكثر من 11 الف مُعجب

في

أثبتت فرقة TWICE مجددًا قوتها عالميًا.
أقامت العضوات حفلتهن في ملعب The Forum ضمن جولتهن العالمية “TWICELIGHTS” في الولايات المتحدة الأمريكية حيث جمعت الفرقة 11,827 مُعجب مما أدى إلى نفاذ التذاكر في وقتٍ قصير جدًا.
بيلبورد BoxScore هو مخططٌ للجولات الأعلى ربحًا، وفي قائمتها (للوقت الحالي) وقد استطاعت الفرقة الهيمنهّ عليه مع المركز السابع والثلاثين (الفرقة الكورية الوحيدة في المخطط حاليًا) وبأرباح وصلت إلى 1,388,228 دولار!
بعد سيطرتهن على المخططات الكورية وتصدرهن المبيعات المادية، ها هنّ عضوات TWICE يبدأن بتحقيق الإنجازات مجددًا مع جولتهن.
كتابة وترجمة: اصالة ونور
متابعة القراءة

البوب الكوري

هوي إن من MAMAMOO لن تتمكن من حضور حفل KCON لوس أنجلوس لأسباب صحية

في

أكدت وكالة RBW أن هوي إن لن تكون قادرة على حضور حفل KCON لوس أنجلوس، والمخطط أن تؤدي به الفرقة. ولكن العضوات الثلاثة سيحضرن الحدث.
وجاء تصريح الوكالة:
“مرحبًا، هذه وكالة RBW.
نحن نكتب هذا لإعلامكم أن هوي إن من MAMAMOO لن تكون قادرة على المشاركة في حفل KCON لوس أنجلوس. عندما كانت عضوات MAMAMOO في المطار وينتظرنَّ الصعود بعد المرور عبر قسم الهجرة عندها أبدت هوي إن أنها تعاني من دوار مفاجئ ولم تكن على ما يرام.
تم نقلها إلى المستشفى لتتلقى الراحة والحصول على الفحص الكامل. على الرغم من أننا لم نتلقى تشخيصًا دقيقًا لحالتها، إلا أن دوارها تحسن بشكلٍ كبير مع الراحة، ونحن ننتظر حاليًا نتائج فحصها.
ترغب هوي إن في ركوب الطائرة وحضور الجدول كما هو مخطط له من أجل الوفاء بوعدها مع المعجبين، ولكن العضوات ووكالتنا كانوا قلقين من أن هذه الرحلة الطويلة ممكن أن تؤدي إلى تفاقم حالتها وأن ما تحتاجه الآن هو الراحة. لذلك، نأسف لإبلاغكم بأن هوي إن لن تشارك في KCON لوس أنجلوس.
نطلب تفهمكم، وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد أن حالة هوي إن لن تسوء أكثر وأن تتعافى بأقرب وقت ممكن. شكرًا لكم”.
نتمنى أن تتعافى سريعًا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

في

أعلن معهد أبحاث الأعمال الكورية أحدث ترتيب لقيمة العلامة التجارية بين أعضاء فرق الفتيان.
تم جمع البيانات الضخمة في الفترة من 15 يوليو إلى 16 اغسطس، وتم تحديد التصنيفات من خلال تحليل التغطية الإعلامية، التفاعل، المشاركة ومؤشرات المجتمع لأعضاء فرق الفتيان الذين يبلغ عددهم 527.
اكتسحت فرقة BTS المراكز الثلاثة الأولى في قائمة هذا الشهر، مع جيمين في المركز الأول وV في المركز الثاني والثالث يأتي جونغكوك. تصدر جيمين التصنيف العالمي للشهر الثامن على التوالي، حيث سجل إجمالي مؤشر سمعة العلامة التجارية البالغ 9،076،953 في أغسطس.

 

حيث أظهر تحليله الإيجابي-السلبي درجة 85.59% من ردود الفعل الإيجابية. تضمنت الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا لجيمين “ارمي”، “نادي المعجبين” و“تحطيم”. بينما تأتي الكلمات الأكثر صلة به “مثير”، “رقم قياسي” و“تبرع”.
ارتفع V إلى المركز الثاني في القائمة بعد أن زاد مؤشر سمعة علامته التجارية بنسبة كبيرة بلغت 53.32% ليصل إلى 8،012،641 لشهر أغسطس، بينما حصل جونغكوك على المركز الثالث بمؤشر 6،449،652.
تفقدوا الثلاثين مركزًا بالأسفل!
  1. جيمين من BTS.
  2. تايهيونغ (V) من BTS.
  3. جونغكوك من BTS.
  4. تشا أون وو من ASTRO.
  5. جين من BTS.
  6. بيكهيون من EXO.
  7. تشانيول من EXO.
  8. ها سونغ وون من HOTSHOT.
  9. سيهون من EXO.
  10. هوي من PENTAGON.
  11. مينهيون من NU’EST.
  12. شوقا من BTS.
  13. أر إم من BTS.
  14. جايهوب من BTS.
  15. كيم جينوو من WINNER.
  16. سوهو من EXO.
  17. سونغ مينو من WINNER.
  18. جايمين من NCT.
  19. كيوهيون من Super Junior.
  20. جينهو من PENTAGON.
  21. كاي من EXO.
  22. لاي من EXO.
  23. ووسوك من PENTAGON.
  24. مارك من NCT.
  25. جينو من NCT.
  26. لي مين وو من Shinhwa.
  27. جون من SEVENTEEN.
  28. كينو من PENTAGON.
  29. شين وون من PENTAGON.
  30. لي دايهوي من AB6IX.
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري21 ساعة

شائعات تدَّعي مغادرة L عضو INFINITE لوكالة Woollim!

البوب الكوري22 ساعة

فرقة BTS تلقت طلبًا للتعاون من مركز بومبيدو الفرنسي الشهير للفنون لفتح قسم خاص بالفرقة

البوب الكوري22 ساعة

ييجي، جيني وهواسا يتصدرن تصنيفات اغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بعضوات فرق الفتيات؛

مشاهيريوم واحد

وكالة الفنانة بارك بوم تكشف عن المستجدات حول إجرءاتها القانوية ضد التعليقات المسيئة

البوب الكورييومين

الفرقة العالمية BLACKPINK أُدرِجت في قائمة المجلة الشهيرة Variety السنوية الخاصة بتأثير الشباب بهوليوود؛

البوب الكورييومين

فرقة SuperM القادمة تستعد لترسيمها عبر فيديو تشويقي قصير لتدريب الأعضاء

البوب الكورييومين

عضوات TWICE يحققن إنجازًا جديدًا مع دخولهن مخطط بيلبورد BoxScore للجولات الأعلى ربحًا في الوقت الحالي+ نفاذ التذاكر لأكثر من 11 الف مُعجب

مشاهيريومين

ليتوك من Super Junior سيصدر كتاب طبخ هذا العام

البوب الكورييومين

هوي إن من MAMAMOO لن تتمكن من حضور حفل KCON لوس أنجلوس لأسباب صحية

البوب الكورييومين

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر أغسطس الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS و EXO و NCT يتصدرون تصنيفات اغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوريأسبوع واحد

كانغ دانييل، تايون، BTS وهآيز يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

البوب الكوريأسبوع واحد

TWICE و BLACKPINK و ITZY يتصدرن تصنيفات اغسطس لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيات

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا TWICE و BLACKPINK همَّا أول فرقتي فتيات كورية تُحقق أرباح حلفتيهما أكثر من مليون دولار في أمريكا!

برامجأسبوع واحد

كيوهيون من Super Junior يؤكد انضمامه إلى البرنامج الرومانسي القادم لقناة XtvN إلى جانب Gummy!

برامجأسبوع واحد

MONSTA X وفرنش مونتانا يبهرون الجميع بأدائهم الساحري لأغنية ‘Who Do You Love’ في برنامج “Jimmy Kimmel Live!”

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة TWICE تتعاون مع ‘Kakao Friends’ لإصدار أول منتجات تعاونية مع فنان كوري

البوب الكوري4 أيام

فرقة BTS و BLACKPINK و Red Velvet ضمن الفائزين في حفل جوائز Teen Choice 2019!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقتا TWICE و IZ*ONE تحصلان على الشهادة البلاتينية في اليابان مع اصداراتهما اليابانية المنفردة!

البوب الكوري3 أيام

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين عبر فيديو تشويقي منعش استعدادًا لترسيمها المنفرد مع ‘Don’t Make Me Laugh’!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

جينوو من WINNER ترسم في الساحة الغنائية كمنفرد مع الفيديو الموسيقي المنعش ‘Call Anytime’ بالتعاون مع مينو

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

تايهيونغ من BTS يفاجئ المعجبين عبر فيديو موسيقي احترافي عميق لأغنيته الجديدة ‘Winter Bear’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Rocket Punch تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الساحري “BIM BAM BUM”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة FANATICS تترسم في الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “SUNDAY”!

البوب الكوريأسبوعين

جينوو من WINNER يصدر الفيديو التشويقي الثاني لمفهوم ترسيمه المنفرد مع “JINU’s HEYDAY”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Pink Fantasy تصدر الفيديو الموسيقي بأسلوبه الغامض ‘Fantasy’ من إخراج شيندونغ من Super Junior!

البوب الكوريأسبوعين

هايونغ من APINK تواصل تشويق المعجبين مع الفيديو التشويقي الجديد استعدادًا لترسيمها المنفرد!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة Oh My Girl تُنعش الصيف مع الفيديو الموسيقي الجديد ‘BUNGEE (Fall In Love)’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة SEVENTEEN تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي الجذاب ‘HIT’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: