أعضاء EXO يُظهرون الدعم لبعضهم البعض!
في 21 أبريل، أظهر تشانيول وسوهو قائد EXO الدعم  لزملائهم تشين، شيومين وبيكهيون الذين يروجون حاليًا تحت لفرقتهم الفرعية EXO-CBX. حيث ذهب تشانيول إلى غرفة الإنتظار الخاصة بالأعضاء في “Music Core” والتي كانو يستعدون بها لأداءهم. 
أحضر تشانيول معه بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات حتى يمدهم بالطاقة ولايشعرون بالتعب. وحدث على حسابه الإنستغرام بصورة لطيفة قد إلتقطها معهم. 

 

View this post on Instagram

이거슨 의리✌

A post shared by EXO_CY (@real__pcy) on

بينما حدث الحساب الرسمي للفرقة على الإنستغرام بصورة للقائد سوهو مع أعضاء EXO-CBX، مظهرًا الدعم والحب للأعضاء. وكُتب: “#EXO-CBX يستعدون للمزيد من الأداءات المباشرة مع الزيارة المفاجئة للقائد! #بيكهيون#تشين#سوهو#شيومين مع صورةٍ تدفئ القلب ?”.
الجدير بالذكر، استطاعت الفرقة الفرعية EXO-CBX إثبات مدى قوة شعبيتها من حول العالم عبر تصدر مختلف الممخطات الموسيقية، منها الآيتونز لأكثر من 35 دولة بالإضافة إلى العالمي، وتحقيق أكثر من ثلاثة All-Kill في مخطط ميلون الموسيقي. 
يبدو أن الأعضاء يهتمون ببعضهم البعض جيدًا، أليس هذا ليطفٌ حقًا! 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: