BTS suga البوب الكوري

أوه هيوك، سايمون دومينيك، شوغا من BTS و المزيد أُختيروا لامتلاك عضوية كاملة في جمعية حقوق الموسيقى الكورية للتأليف والنشر!

كُتب من خلال Abrar
استلم الفنانون ، بمن فيهم عضو BTS شوغا، والرئيس التنفيذي لشركة AOMG سايمون دومينيك، أوه هيوك من فرقة هيوك أوه، وأكثر من ذلك شرف اختيارهم ليمتكلوا عضوية كاملة في جمعية حقوق الموسيقى الكورية (KOMCA).
KOMCA هي مجموعة حقوق نشر غير ربحية تهدف إلى تحسين ثقافة الموسيقى في كوريا من خلال حماية حقوق أصحاب الطبع والنشر وضمان سهولة الاستخدام للمستمعين. وهي منظمة محترمة تأسست عام 1964، وهي تحتفظ بقاعدة بيانات للمصنفات المحمية بحقوق النشر ومنتجيها.
وقد لقيت مؤخرًا اهتمامًا عندما أعلنت KOMCA في وقتٍ سابق من هذا العام عن قائمتها السنوية للأعضاء الجدد. يمكن لأي مالك حقوق نشر أن ينضم إلى KOMCA باعتباره “عضوًا مشترك”، لكن مجلس الإدارة يختار قائمة تضم 25 عضوًا صغيرًا كل عام للترقية إلى وضع “عضوية كاملة”.
من أجل الترقية إلى عضوية كاملة “دائمًا”، يجب أن يكون الموسيقي عضوًا مشتركًا في KOMCA لمدة ثلاث سنوات أو أكثر، ويحصل على مبلغ معين من ملكية كل عام، وكذلك يتم اختياره من قبل مجلس الإدارة. تمنح العضوية الكاملة في KOMCA فنانًا حق التصويت في الاجتماعات العامة للمنظمة.
تضم قائمة الأعضاء الجدد لعام 2018 شوغا، سايمون دومينيك، أوه هيوك، مؤسس شركة إيليونيير ريكورد، مغني الراب The Quiett، مغني الراب Outsider، فانيلا مان مان، فانيلا أكوستية، فريق تشوي هيون جون من مجموعة R & B VOS، فريق الإنتاج E وأكثر من ذلك. شوغا هو أول عضو في BTS يتم ترقيته إلى عضو كامل في KOMCA.
ومن بين الفنانين المشهورين الآخرين الذين أصبحوا أعضاءً كاملين في السنوات الأخيرة بارك هيو شين، إيم تشانغ جونغ، Tiger JK، بوا، آيو، تابلو من Epik High والمزيد.
المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

%d مدونون معجبون بهذه: