EXO EXO-CBX sm SM Entertainment SM Family SMTOWN TVXQ

‎ثنائي TVXQ يفاجئون زملائهم EXO-CBX ومعجبيهم بعربة طعام!

كُتب من خلال .🌱Mon

في الخامس عشر من ابريل فاجئ ثنائي TVXQ الفرقة الفرعية EXO-CBX ومعجبيهم عند تسجيلهم الأداء في برنامج ‘inkigayo’ بعربة طعام كنوع من الدعم لزملائهم الاصغر في الشركة ومعجبيهم.
احتوت عربة الطعام التي قدماها على بعض الشطائر، العصائر، والقهوة ايضًا كما ارفقوا معها بانر كُتب عليه: “من فضلكم تطلعوا لـEXO-CBX! كما أن TVXQ هيونغ’ز يقوموا بدعمكم جيدًا”  
وقام تشين عضو EXO-CBX بشكر ثنائي TVXQ من خلال تحديثه على حساب فرقة EXO الرسمي في الإنستغرام.

오늘 인기가요에서 알게된 동방신기형들의 깜짝선물……!!! 저번 브이앱 볼링대회에서 졌던 저희가 해드렸어야했지만 오히려 괜찮다며 챙겨주신 간식차 ㅠㅠㅠ 저희 에리들까지 챙겨주시고… 형들 너무 감사합니다!!!!!!♡ 언젠가 있을지도 모르는 리벤지 볼링 대회가 있다면 성장한….? 다른 모습….? 음….열심히 해보겠습니다….ㅎㅎㅎ 이번 한주동안 사녹때마다 본방송때마다 응원하러 와준 우리 에리들 항상 힘이 되어줘서 너무 고마워요~~♡ 그리고 한주동안 같이 활동하면서 잘챙겨주신 동방신기형들~! 슈퍼주니어 형들~! 한주동안 같이 활동 할 수 있어서 더 재밌었어요!! 감사드립니다♡ 동방신기 화이팅!! 슈퍼주니어 화이팅!! 저희도 언제나 응원할께요!!!!

A post shared by EXO Official (@weareone.exo) on

حيث كتب: ” شكراً  لـTVXQ هيونغ’ز الذين اعتنوا بنا جيدًا وإلى Super Junior هيونغ’ز كذلك، لقد كان اسبوعًا ترويجيًا ممتعًا لاننا قمنا بالترويج معًا، شكراً لكم، نحن ايضًا سندعمكم دائمًا”.
من الجدير بالذكر ان كلًا من TVXQ،  EXO-CBX، وSuper Junior يقومون بالترويج حاليًا لأغانيهم في الوقت ذاته، لابد وانه شعورٌ رائعٌ لمحبي عائلة SM!

عن الكاتب

.🌱Mon

%d مدونون معجبون بهذه: