تم الكشف عن الفيديوهات الرسمية لأداءات الفرقة في حفل “Music Bank” في تشيلي!
في الرابع والعشرين من مارس، تم عقد حفل “Music Bank” في تشيلي. حضر مختلف الفنانين والفرق ليُبهرون الجماهير مع أغانيهم وأداءاتهم لأغانٍ آخرى.
حيث فاجأ تيمين عضو SHINee الجماهير عندما قام بغناء الأغنية الضاربة والشهيرة “Despacito” باللغنة الإسبانية، حيث لقبه الجماهير بملك متعدد المواهب بعد هذا الأداء. فقد كان أداءه احترافيًا مع أداءه المباشر، وكانت لغته الإسبانية ممتازة بالنسبة لمن لا يتحدثها ويتعلمها لأول مرة.
كما قدمت الفرقة الموهوبة  VIXX أداءً مذهلًا للأغنية الضاربة “Havana” للمغنية كاميلا كابيو، بالرغم من أن هنالك العديد من الناس من حول العالم قاموا بأداء الأغنية، إلا ان VIXX أضافوا لمستهم الخاصة لتزيد من جمال الأغنية.
أظهرن عضوات TWICE جانبًا جديدًا منهن عبر أداء أغنية ‘Gashina’ بشكلٍ مثير، وشاركت كلًا من نايون، تشايونغ، مومو، ومينا في الأداء.
لاتنسوا تفقد الأداءت المذهلة بالأسفل!
أعضاء Super Junior وهم يقدمون الفرق المشاركة في الحفل:


مقدموا الحفل:


B.A.P – 『Hands Up』 『No Mercy』 『Warrior』


SF9 – 『Mamma Mia』 『O Sole Mio』


VIXX – 『Dynamite』 『Shangri-La』 『Havana』


TWICE – 『TT』 『Likey』 『Cheer Up』 『Heartshaker』 『Gashina』


Wanna One – 『Pick Me』 『Energetic』 『Burn It Up』 『Beautiful』 『Sorry Sorry』


Taemin – 『Danger』 『Hypnosis』 『Move』 『Despacito』

 

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: