BTS البوب الكوري

فرقة BTS تواصل نجاحها مع الألبوم الياباني “Face Yourself” بتصدر مخطط Oricon الأسبوعي!

كُتب من خلال Lina
BTS يتصدرون مخطط الألبومات Oricon الأسبوعي مع “Face Yourself”!
في الرابع من أبريل، حصل ألبوم “Face Yourself” على 282,032 نقطة في Oricon، مما يجعل فرقة BTS في المركز الأول لمخطط Oricon الأسبوعي للألبومات من الثاني حتى الثامن من أبريل. بعد إصدار BTS ألبومها الياباني الثاني “Youth” في سبتمبر 2016، والألبوم الكوري الأخير “Love Yourself: Her”، الذي أُصدر في سبتمبر الماضي، تصبح هذه المرة الثالثة التي تتصدر بها الفرقة مخطط Oricon الأسبوعي للألبومات.

كما حققت فرقة BTS أيضًا 13,202 نقطة في Oricon للمخطط اليومي في الثامن من أبريل، ليكون اليوم السادس على التوالي للألبوم بتصدر المخطط.
الألبوم الرسمي الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS يتضمن 12 أغنية، منها “Let Go” و“Don’t Leave Me”، وهي شارة النسخة اليابانية من المسلسل الكوري “Signal”، بالإضافة إلى النسخة اليابانية من الأغنيتين الضاربتين وصاحبتَيّ الأرقام القياسية “DNA” و“MIC Drop”.
بالإضافة إلى كل ذلك، احتل ألبوم “Face Yourself” في السادس من أبريل المركز 78 في مخطط المملكة المتحدة لأعلى 100 ألبوم، المركز 24 في المخطط الرسمي لتحميلات أعلى 100 ألبوم، والمركز 8 في المخطط الرسمي لأعلى 100 ألبوم مشاهدة، مثبةً بذلك الفرقة مدى شعبيتها العالمية التي لا تعرف الحدود.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: