أُعلن مؤخرًا أن فرقة BTS أصبحت الوجه الجديد لهواتف LG الذكية والتي سيتم إطلاقها في النصف الأول من عام 2018. ومن بعد الإعلان عن ذلك، حصدت الشركة اهتمامًا هائلًا يفوق توقعاتها.
على الرغم من مجرد الإعلان عن الخبر ورفع صورة للفرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن حساب LG الرسمي على تويتر حصل على عددٍ هائل من المتابعين والإعجابات. حيث حازت التغريدة على أكثر من 66 ألف إعجاب وأكثر من 39 ألف إعادة تغريد، وآلاف التعليقات من جميع أنحاء العالم. وعلى الجانب الآخر، احتلت كلمات مفتاحية جديدة محرك بحث Naver، مثل “Bangtan LG ad”، و”BTS G7″، و”LG Electronics”، والمزيد.
وبمناسبة زيادة الإهتمام بالعلامة التجارية بشكلٍ ملحوظ، صرح ممثلٍ لشركة LG:
“إن البحث بكلمات مفتاحية مرتبطة باسم LG بهذا الشكل الكبير في يومٍ واحد فقط، لظاهرة غير عادية بالنسبة لنا. إن مستوى الإهتمام العالي يقود الناس للبحث عن إلكترونيات LG وBTS في نفس الوقت. تطورت فرقة BTS تحت وكالة متوسطة مثل Big Hit للترفيه عن طريق التواصل مع المعجبين، والتركيز على وسائل الإعلام الاجتماعية”.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: