Connect with us

NCT

ثماني طرق استطاعت بها فرقة NCT أسر قلوب العالم هذا العام!

في

اكتسبت الوحدات الفرعية الثلاثة لفرقة NCT الكثير من المعجبين في العامين الماضيين بمفهومهم الفريد، وموسيقاهم القوية، وأعضائهم الموهوبين للغاية.
إذ على الرغم من أن NCTzens ذُهلوا مع إصدار الفرقتين الفرعيتين NCT Dream وNCT 127 الأخير، حيث كانوا لا زالوا ينتظرون بشغف عودة NCT U الجديدة. 
هذا وقد وعدت شركة SM بعودةٍ عظيمة للفرقة في عام 2018. والآن قد حان الوقت لـ NCT وأخيرًا.
انهم على وشك أن يحتلوا العالم بألبومهم الجديد، وسنسرِدُ هنا بعض الأسباب التي ستجعلك تحبهم!

المقياس الكبير لـ NCT 2018

كان طموح NCT منذ البداية أن يوسعوا عالم الكيبوب بكل الطرق الممكنة. وعودتهم القوية في هذا العام تثبت جدية تصريحهم أن عام 2018 سيشهد أعظم عوداتهم! هذا وقد انضم ثلاثة أعضاء من SMROOKIES إلى الفرقة، بحيث أصبح عددهم الآن 18 عضوًا، واتحدوا لأول مرة في هذا الألبوم.
وقد تضمن الألبوم “Empathy” أغانٍ عالية الجودة مقدمة من جميع الوحدات الفرعية الثلاث. وقد وَعدوا بإطلاق ستة فيديوهات موسيقية في هذه العودة الرائعة. تم إطلاق  “Boss”،”Baby Don’t Stop” ، “GO” ، و”Touch” بالفعل، ولا يمكننا الانتظار لرؤية ما لم يظهروه لنا حتى الآن!

تَميزّ كل فيديو موسيقي وأغنيتهُ بطابعٍ مختلف 

في “Boss”، سافر الأعضاء إلى أوكرانيا حيث وجِدّ الجو المثالي والمناظر الطبيعية المناسبة للعودة. وستدهش بالطريقة التي صورا بها تلك المواقع وعرضوها.

أما في “Baby Don’t Stop” فقد تشارك العضوان تايونغ وتين بأغنية تعاونية تحت شعار الوحدة NCT U. وقد مثل رقصهم المثالي أقوى النقاط في هذه العودة. حيث تمتزج إختلافاتهم بمثالية مع حركة جسدهم الآسرة، فلا يمكنك أن تبعد عيناك عنهم!

أما NCT Dream فقد حظوا بالعديد من الفرص لعرض أسلوبهم المنعش والطفولي مع أغاني مثل “Chewing Gum”، و”We Young” ، لذا فقد كسروا تلك الصورة وخرجوا بأسلوب متمرد في أغنيتهم “GO”. ومن المنعش رؤيتهم بمفهوم مختلف ، لأنهم قد نضجوا كثيراً منذ ظهورهم الأول بلا شك.
أما NCT 127 فهم لم يتوقفوا عن مفاجأتنا أبدًا! حيث أن أغنيتهم “Touch” الأكثر جذباً في الألبوم على الأغلب. ولا ننسى ذكر الفيديو الموسيقي الذي تضمن ألوان الباستيل الجمالية والناعمة. والتي تتناسب مع المفهوم بشكلٍ مثالي. احذر! لأن الإبتسامة الواسعة لهؤلاء الفتية أكثر إشراقًا من الشمس!


سحرٌ لا يقاوم من الأعضاء

كل عضو محبوب بشخصيته الخاصة، ومن حظنا أننا استطعنا التعرف عليهم بشكلٍ أفضل هذا العام. وكما يبدوا فإن حب الـNCTzen للأعضاء الثمانية عشر غير محدود.

 


البثوث الترفيهة للأعضاء

إن لم يكن إعادة مشاهدة مقاطع الفيديوهات الموسيقية والعروض المياشرة كافيًا، فمن الجدير بالذكر أن أعضاء NCT نشطون على قناة V Live الخاصة بهم. ستكون متابعتهم فرصةٌ رائعة للتعرف عليهم بشكلٍ أفضل ولرؤيتهم يتمتعون بوقتهم.

وسامتهم المذهلة

يعد الإختلاف في موضوع وسامة أعضاء NCT مستحيلًا. حيث لن تكتفي من النظر لوسامة الأعضاء وميزاتهم الرائعة عند مشاهدتك لمقاطع الفيديو لـ”NCT 2018 Yearbook” إذ ستُلقي الضوء على كل الأعضاء!

قوة رقصهم الرائعة

وكما هو متوقع من NCT فجميع حركات رقصهم في أغانيهم الجديدة آسرة للغاية. إذ يبدو الرقص ممتع ومليئ بالطاقة أثناء الآداء!

مهاراتهم في البرامج المنوعة

وبالتأكيد عودةٌ جديدة تعني أنه يمكننا رؤية الأعضاء في العروض المتنوعة أيضًا! من الجيد أن نرى جميع الأعضاء يقضون وقتًا رائعًا ويُظهرون لنا مدى المتعة والتسلية في برنامج “Weekly Idol”.

إمكانياتهم المستقبلية

“NCT 2018” ليست سوى البداية، حيث أن هدف الفرقة هو السيطرة العالمية، ومحاولة توسيع آفاق الكيبوب مع كل عودة. لذا فإن إمكانية ظهور وحدات جديدة وأعضاء جدد من جميع أنحاء العالم مستقبلاً موجودة. بل ويتوقع المعجبون بالفعل ظهور وحدة صينية. لا يمكننا سواء تطلع المزيد من هذه الفرقة الرائعة!
ترجمة: سارة
المصدر(1)
متابعة القراءة
1 Comment

NCT

ألبوم “Golden Age” لفرقة NCT يترسم في بيلبورد 200 ويُحقق ثالث أعلى مبيعات في الولايات المتحدة هذا الاسبوع

في

ألبوم "Golden Age" لفرقة NCT يترسم في بيلبورد 200 ويُحقق ثالث أعلى مبيعات في الولايات المتحدة هذا الاسبوع
ألبوم فرقة NCT الكامل “Golden Age” يدخل إلى مخطط بيلبورد 200!
على الرغم من أن “Golden Age” تم إصداره في الأصل في كوريا وعلى المنصات الرقمية في 28 أغسطس، فقد تأخر إصدار الألبوم على القرص المضغوط في الولايات المتحدة، مما يعني أن “Golden Age” تم إصداره فعليًا في الولايات المتحدة فقط في 29 سبتمبر، على الرغم من أن أغانيه قد تم إصدارها وكان متاحًا للتنزيل والاستماع المباشر في الولايات المتحدة منذ أغسطس، ونتيجة لذلك، فإن ظهور الألبوم لأول مرة في قوائم الألبومات الأمريكية يأتي بعد أكثر من شهر من إصداره الأولي.
في 10 أكتوبر بالتوقيت المحلي، كشف مخطط بيلبورد أن ألبوم “Golden Age” قد ظهر لأول مرة في المركز 66 على بيلبورد 200، مما يجعله ثالث ألبوم كامل لفرقة NCT يدخل المخطط بعد “RESONANCE Pt. 1” و”Universe”، باستثناء إصدارات الوحدتين NCT 127 وNCT DREAM.
كان “Golden Age” أيضًا ثالث أكثر الألبومات مبيعًا لهذا الأسبوع في الولايات المتحدة، حيث ظهر لأول مرة في المركز الثالث في كل من مخطط أعلى مبيعات الألبومات ومخطط أعلى مبيعات الألبومات الحالية للأسبوع المنتهي في 14 أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك، “Golden Age” دخل مخطط الألبومات العالمية في المركز الثاني.
وفي الوقت ذاته، عادت فرقة NCT إلى قائمة بيلبورد الخاصة بالفنانين 100 في المركز 30 هذا الأسبوع، مسجلة بذلك أسبوعها الإجمالي السابع والعشرين على المخطط البياني كفرقة كاملة.
تهانينا لـ NCT!

 

المصدر
متابعة القراءة

NCT

جونغ وو عضو NCT يُصبح أول سفير كوري للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Tod’s

في

جونغ وو عضو NCT يُصبح أول سفير كوري للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Tod's
جونغ وو من NCT هو الوجه الجديد لـ Tod’s رسميًا!
في 4 سبتمبر، أعلنت العلامة التجارية Tod’s أنه تم اختيار جونغ وو كأول سفير كوري على الإطلاق للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة.
وعلق جونغ وو قائلًا: “يشرفني أن أكون سفيرًا يمثل Tod’s، وآمل أن أختبر أسلوب الحياة الإيطالي الحقيقي من خلال مشاريعنا المستقبلية معًا”.
وفي الوقت ذاته، في إعلانها الرسمي باللغة الإنجليزية، كشفت Tod’s: “بمشاركة نفس الشغف بالأسلوب الخالد والروح المعاصرة للعلامة التجارية، سوف يرافق جونغ وو العلامة التجارية في العديد من أنشطتها في كوريا”.
جونغ وو مشغول أيضًا حاليًا بالتحضير لعودة فرقة NCT 127 القادمة مع ألبومها الخامس بعنوان “Fact Check”، والذي من المقرر أن يصدر في 6 أكتوبر القادم.
جونغ وو عضو NCT يُصبح أول سفير كوري للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Tod's

جونغ وو عضو NCT يُصبح أول سفير كوري للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Tod’s

المصدر

متابعة القراءة

NCT

هيتشان من NCT يقدّم تبرعًا بقيمة 50 مليون وون لمساعدة ضحايا حرائق الغابات في ماوي

في

هيتشان من NCT يقدّم تبرعًا بقيمة 50 مليون وون لمساعدة ضحايا حرائق الغابات في ماوي
أعلن الصليب الأحمر الكوري مؤخرًا أن هيتشان من NCT تبرع بمبلغ 50 مليون وون لمساعدة ضحايا حرائق الغابات في ماوي، هاواي.
سيتم استخدام المساهمة السخية، التي تم الإعلان عنها في 22 أغسطس بتوقيت كوريا، لدعم أنشطة الإغاثة الطارئة، بما في ذلك جهود الترميم ومساعدة الضحايا.
وفي رسالة صادقة، أعرب هيتشان عن تعاطفه العميق وحث الضحايا على البقاء أقوياء: “تعازيّ لسكان هاواي الذين يعانون من هذه الكارثة غير المتوقعة، وآمل أن يتم إصلاح الأضرار على الفور، ويمكن للجميع استئناف حياتهم اليومية بشكل آمن”.
سيتم إدارة التبرع من قبل الصليب الأحمر الأمريكي، وسيشرفون على توزيع الأموال، مما يضمن استخدامها لدعم المناطق المتضررة وتقديم مساعدة قيمة للمحتاجين.
في وقت سابق من هذا العام، تبرع هيتشان بمبلغ 100 مليون وون لصندوق “Fruit of Love Social Welfare Community” وتهدف الأموال إلى المساعدة في ترميم المناطق التي دمرها الزلزال في تركيا وسوريا، وقد أكسبته مساهمته الكبيرة التقدير كعضو في جمعية الشرف للمتبرعين.
المصدر
متابعة القراءة

NCT

إثرَ تعرضهِ لحادث دراجة نارية؛ تايل من NCT يوقف انشطتهِ مؤقتًا

في

إثرَ تعرضهِ لحادث دراجة نارية؛ تايل من NCT يوقف انشطتهِ مؤقتًا
إثرَ تعرضهِ لحادث دراجة نارية؛ تايل من NCT يوقف انشطتهِ مؤقتًا
لن يشارك تايل من NCT في الأنشطة المجدولة القادمة لـ NCT بعد إصابته في حادث دراجة نارية.
في 15 أغسطس، أعلنت وكالة SM للترفيه التابعة لها فرقة NCT أن تايل قد تعرض لحادث دراجة نارية في وقت سابق من ذلك اليوم وتعرض لكسر في فخذه الأيمن، نتيجة لذلك، سيأخذ راحة مؤقتة للخضوع لعملية جراحية وللتركيز على علاجه وإعادة تأهيله بعد الجراحة. وفقًا لذلك، لن يشارك تايل أيضًا في أول حفل موسيقي لـ NCT مُباشر كفرقة كاملة “NCT NATION: To The World”، في 26 أغسطس.
بيان الوكالة الكامل كما يلي:
“مرحبًا، نود أن نقدم لكم المعلومات التالية فيما يتعلق بالحالة الصحية الحالية والجدول الزمني المستقبلي لتايل عضو NTC.
في الصباح الباكر من اليوم (15 أغسطس)، كان تايل في طريقه إلى المنزل على متن دراجته النارية بعد الانتهاء من جدوله الزمني عندما تعرض لحادث، قام على الفور بزيارة أحد المستشفيات لإجراء فحص شامل وعلاج.
ونتيجة للفحص، تم تشخيص إصابته بكسر في فخذه الأيمن وتلقى نصيحة طبية تفيد بأن الجراحة ضرورية، حاليًا تايل في حالة مستقرة ويتلقى العلاج اللازم في المستشفى قبل الجراحة.
نتيجة لذلك، سيوقف تايل أنشطته مؤقتًا ويركز على العلاج والشفاء، ولن يكون قادرًا على المشاركة في حفل فرقة NCT “NCT NATION: To The World” في 26 أغسطس، نطلب تفهمكم اللطيف.
نعتذر بصدق عن سبب قلقكم لهذه الأخبار المفاجئة، ستضع الوكالة صحة الفنان كأولوية وتساعد تايل على التركيز على شفائه، سنبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن من استقبال المعجبين مرة أخرى بصحة جيدة.
شكرًا لكم”.
نتمنى لتايل الشفاء السريع!
المصدر
متابعة القراءة

NCT

جايهيون يؤكد استعداداته لإصدار اغنية منفردة جديدة “Horizon” ضمن مشروع NCT LAB

في

جايهيون يؤكد استعداداته لإصدار اغنية منفردة جديدة "Horizon" ضمن مشروع NCT LAB
جايهيون يؤكد استعداداته لإصدار اغنية منفردة جديدة "Horizon" ضمن مشروع NCT LAB
الموسيقى الخاصة بـ NCT خضعت لعملية تجديد والاغاني ضمن مشاريع NCT LAB ستُصبح قريبًا البوم في متناول ايدي المُعجبين
في 2 أغسطس بتوقيت كوريا، أطلقت NCT منصة تواصل جديدة خاصة بـ “NCT LAB”، وكشفت في نفس الوقت عن ملصق تشويقي.
يتضمن الملصق التشويقي اسماء اصدارات الفرقة السابقة ضمن NCT LAB إضافةً الى الاشارة لأربعة إصدارات جديدة قادمة في عام 2023.
أول أغنية منفردة جديدة من NCT LAB بعد التجديد ستكون أغنية جايهيون الفردية (سِنغل) الجديدة “Horizon”، المقرر إصدارها في 8 أغسطس في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا.
بعد ذلك، يمكن للمعجبين التطلع إلى موسيقى جديدة من تأليف تايل وهيتشان، وهي أغنية منفردة لكون، بالإضافة إلى تعاون فريد يضم كون، شياوجون، رينجون وتشانلو.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

NCT

وكالة SM تُصرّح ان عقودها مع NCT لن تنتهي حتى نهاية عام 2024 على الأقل

في

وكالة SM تُصرّح ان عقودها مع NCT لن تنتهي حتى نهاية عام 2024 على الأقل
وكالة SM تُصرّح ان عقودها مع NCT لن تنتهي حتى نهاية عام 2024 على الأقل
مع وصول أغلبية أعضاء فرقة NCT إلى الذكرى السابعة لترسيمهم هذا العام، أوضحت وكالة SM للترفيه أن أيًا من عقود الأعضاء لن تنتهي حتى نهاية عام 2024.
وسط التكهنات المستمرة حول مستقبل فرقة فتيات BLACKPINK بسبب انتهاء عقود الفرقة مع وكالة YG للترفيه في عام 2023، كشفت وكالة SM للترفيه أنه على الرغم من ترسيم NCT في نفس العام مع فرقة BLACKPINK، فإن عقود أعضاء NCT لم تنتهِ بعد.
في 17 يوليو، قال ممثل وكالة SM للترفيه للمنفذ الإخباري الكوري Herald Business: “في الوقت الذي وقعت فيه فرقة NCT على عقودهم، أخذنا في الحسبان عناصر مثل التجنيد العسكري والأنشطة الخارجية، لذلك كان من المقرر أن تكون فترات عقودهم أطول من المعتادة أي سبع سنوات”.
وتابعوا: “على الرغم من وجود اختلافات بين الأعضاء الفرديين، لا يوجد عضو ينتهي عقده هذا العام، من المقرر أن تنتهي صلاحية جميع عقود الأعضاء اعتبارًا من نهاية العام المقبل أو بعد ذلك”.
المصدر
متابعة القراءة

Jaehyun

جايهيون من NCT يؤكد انضمامهُ لطاقم عمل الفيلم القادم “You Will Die After Six Hours”

في

جايهيون من NCT يؤكد انضمامهُ لطاقم عمل الفيلم القادم "You Will Die After Six Hours"
جايهيون من NCT يؤكد انضمامهُ لطاقم عمل الفيلم القادم "You Will Die After Six Hours"
سيؤدي جايهيون من NCT دور البطولة في فيلمٍ جديد
انَ “You Will Die After Six Hours” فيلم إثارة وغموض مقتبس من رواية يابانية من تأليف تاكانو كازواكي يحكي قصة شخصيات تقع في عذاب بشأن مستقبلهم بسبب رجل يستطيع التنبؤ بالموت. سوف يلعب جايهيون الشخصية الرئيسية جون وو التي يمكنها توقع الموت.
جيهيون، الذي ترسمَ في التمثيل مع الدراما “Dear.M”، سيظهر على الشاشة الكبيرة من خلال “You Will Die After Six Hours”
من المقرر أن يبدأ تصوير فيلم “You Will Die After Six Hours” في صيف عام 2023. ترقبوا المزيد من التفاصيل!
المصدر
متابعة القراءة

ATEEZ

فرقة G)I-DLE) تُحقق تاجًا ثلاثيًا + ATEEZ وFIFTY FIFTY يتصدرونَ مخططات سيركل الاسبوعية

في

فرقة G)I-DLE) تُحقق تاجًا ثلاثيًا + ATEEZ وFIFTY FIFTY يتصدرونَ مخططات سيركل الاسبوعية
فرقة G)I-DLE) تُحقق تاجًا ثلاثيًا + ATEEZ وFIFTY FIFTY يتصدرونَ مخططات سيركل الاسبوعية
كشف مخطط سيركل (المعروف سابقًا باسم مخطط غاون) عن تصنيفاتهِ للأسبوع الممتد من 18 إلى 24 يونيو!
تصدرت فرقة ATEEZ مخطط الألبومات المادية لهذا الأسبوع بألبومها المُصغر الجديد “THE WORLD EP.2: OUTLAW”، والذي ارتفعَ إلى المركز الاول.
حققت فرقة G)I-DLE) تاجًا ثلاثيًا هذا الأسبوع، حيث تصدرت أغنيتها الناجحة “QueenCard” المخطط الرقمي العام، مخطط الاستماعات ومخطط الكيبوب العالمي.
كانت اعلى خمس مراكز على المخطط الاجتماعي لهذا الأسبوع نفسهم تمامًا من الأسبوع الماضي، مع استمرار فرقة FIFTY FIFTY في احتلال المركز الأول.




المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوري3 ساعات

فرقة RIIZE تتصدر مخططات آيتونز في 10 دول مختلفة حول العالم مع “Impossible”

البوب الكوري3 ساعات

بعد غياب شهور… بي ام من KARD يؤكد إصداره لأغنية جديدة بالتعاون مع جاي بارك

البوب الكوري4 ساعات

جينجين من ASTRO يُفاجئ المعجبين بأغنية خاصة بالتعاون مع زميله الراحل مونبين في ذكرى وفاته

البوب الكوري4 ساعات

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته مؤقتًا ويتغيب عن حدث لقاء المعجبين بسبب مشاكل صحية

البوب الكوري4 ساعات

تشا اون وو، بيكهيون وشين يو يتصدرون تصنيفات شهر ابريل لقيمة العلامة التجارية الخاصة بفرق الفتيان

البوب الكوري23 ساعة

بارك جاي جونغ يُعلن عن تاريخ تجنيده العسكري + إصداره أغنية جديدة

البوب الكوري23 ساعة

فرقة SEVENTEEN، ILLIT وTWS تتصدر تصنيفات قيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق لشهر ابريل

البوب الكورييومين

يونغهون من The BOYZ يؤكد انضمامه لمقدمي برنامج المنوعات الجديد “Let’s Grab a Meal”

البوب الكورييومين

فرقة Super Junior تعلن عن مواعيد جولتها الآسيوية “SUPER SHOW SPIN-OFF: Halftime”

مشاهيريومين

وكالة WM تصدر بيانًا بشأن إقالة مدير أعمال بسبب تصوير غير قانوني + تقدم إعتذرًا للضحية

مشاهير5 أيام

وكالة المغنية الراحلة بارك بو رام تكشف عن نتائج التشريح

مشاهيرأسبوع واحد

وفاة المغنية بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عامًا

البوب الكوري6 أيام

وكالة SM تؤكد أن وينتر من aespa خضعت لعملية جراحية لرئتها المتضررة

البوب الكوري4 أيام

لي أون جو زوجة آندي من Shinhwa تُحذّر من اتخاذها اجراءات قانونية ضد التهديدات والتعليقات المسيئة

البوب الكوري4 أيام

بعد غياب سبعة أعوام… جي دراغون يؤكد موعد عودته إلى الساحة الغنائية

البوب الكوري5 أيام

فرقة EXO تشعل المسرح حماسًا مع حدث لقاء المعجبين احتفالًا بالذكرى السنوية الثانية عشرة لترسيمها

البوب الكوري6 أيام

شيهيون من EVERGLOW ستترسم كممثلة في مسلسل جديد مستوحى من رواية مشهورة

البوب الكوري6 أيام

رينجون من NCT DREAM يوقف أنشطته بسبب ظروفٍ صحية

البوب الكوري6 أيام

بعد عودة اونيو للأنشطة… SHINee سيعقدون حفلهم الأول كفرقة كاملة

البوب الكوري3 أيام

فرقة Stray Kids تُعلن عن أغنيتها المنفردة الجديدة بالتعاون مع المغني العالمي تشارلي بوث

البوب الكوري7 أشهر

تشانيول من EXO يُعلن عن جولتهِ الآسيوية بعنوان “The Entirety”

البوب الكوريسنة واحدة

جونغكوك من BTS يصنع التاريخ كالفنان الكوري الوحيد الذي يؤدي في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم في قطر

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة Balming Tiger تُصدر الفيديو الموسيقي “Sexy Nukim” بالتعاون مع RM مِن BTS

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة VIVIZ تكشف عن الفيديو الموسيقي الصيفي الجذاب “LOVEADE”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WINNER تعود مع الفيديو الموسيقي المشرق والحيوي “I LOVE U”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة WJSN تعود مع الفيديو الموسيقي الساحر “Last Sequence”!

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

سونمي تعود الى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Heart Burn”!

مشاهيرسنتين

فرقة TXT ستؤدي في البرنامج الامريكي الحواري الشهير “The Kelly Clarkson Show”

البوب الكوريسنتين

بعد انضمامها لوكالة IOK التي يديرها بي آي… فرقة ELRIS تُعلن رسميًا عن تغيير اسمها إلى ALICE

أحدث إصدارات الأغانيسنتين

فرقة G)I-DLE) تعود الى الساحة الغنائية وبقوة مع الفيديو الموسيقي “TOMBOY”!

اكتشاف المزيد من KPOPINA

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading