في الحادي عشر من مارس، عقدت فرقة iKON حفل للقاء المعجبين بعنوان “iKON 2018 Private Stage RE-KONNECT” حيث أعلنت الفرقة عن خططها لإطلاق برنامج واقعي لأول مرة تحت عنوان ‘iKON TV’.
خلال حفل اللقاء، شارك B.I: “إنها تعليمات يانغ هيونسوك، ولكننا انتهينا من أول تصوير لنا في الأمس. لأول مرة في أربع سنوات منذ ترسيمنا، سجلنا ‘iKON TV’. نعتقد أنه سيكون ممتعًا للغاية”. ثم أضاف جينهوان: “شاركنا في مقابلات وقدمنا الكثير من الأفكار. نأمل أن تتطلعوا إلى ذلك”.
إن ‘iKON TV’ مجدول ليتم بث حلقته الأولى في أبريل. عبر البرنامج، سيتمكن المعجبون من رؤية جانب آخر من أعضاء iKON، مقارنة بشخصياتهم الساحرة على المسرح. ونظرًا لأن المعجبين قد تمنوا ذلك لفترة طويلة، فإن خبر تصوير برنامج واقعي كان بمثابة هدية للمعجبين في ذلك اليوم.
وبعد انتهاء حفل اللقاء، أكد يانغ هيونسوك تصوير فرقة iKON للبرنامج الواقعي. من الجدير بالذكر أنه قد لمّح من قبل أن الفرقة ستحظى ببرنامج واقعي خاص بها عبر حسابه على انستغرام.
يمكنكم قراءة ترجمة تحديث يانغ هيونسوك أدناه:
“كونيكدلكي، لدي أخبار رائعة!!
كما كشفنا في حفل لقاء معجبين iKON بالأمس، بدأنا تصوير ما كان يريده المعجبون أكثر شيء، ‘iKON TV’. لقد بدأنا التصوير في عطلة نهاية الأسبوع الماضي ونتوقع بدء البث في أبريل.
‘Love Scenario’ والتي تم إصدارها في بدايات هذا العام، حققت أفضل مما توقعناه على الإطلاق; لقد كانت كالحلم. بصفتي منتج، لقد كان ذلك وقتًا شعرت فيه بحصولي على مكافأة.
منذ الآن فصاعدًا، سوف أبذل جهدي كمنتج لأجعل iKON يرتفعون أكثر.
أنا ممتنٌ دائمًا، شكرًا لكم مجددًا”.

View this post on Instagram

#iKON #아이콘 #iKON_TV #YG

A post shared by YANG HYUN SUK (@fromyg) on

المصدر (1)

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: