Twice البوب الكوري

TWICE تصبح أول فرقة فتيات كورية تبيع أكثر من 200 ألف نسخة من ألبومها الياباني خلال 3 أيام!

كُتب من خلال park Asala

 

في ثلاثة أيام فقط، استطاعت فرقة Twice تحطيم رقمها القياسي السابق في مبيعات الأسبوع الأول لفرق الفتيات الكورية في اليابان.
وبعد ثلاثة أيام من إصدارها في السابع من فبراير، تمكنت فرقة Twice من بيع 210,000 نسخة من الأغنية اليابانية الجديدة ‘Candy Pop’، وبالتالي تمكنت هذه الأغنية من كسر الرقم القياسي السابق لمبيعات الأسبوع الأول من الإصدارات اليابانية لفرق الفتيات، والذي حققته فرقة Twice مع أول أغنية يابانية ‘One More Time’.

 

فرقة Twice قامت بتحقيق رقم قياسي جديد حيث أصبحت أول فرقة فتيات كورية تستطيع بيع هذا العدد من النسخ بعد مدة قصيرة من إصداره في اليابان.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، فرقة Twice تصدرت مخطط Oricon لثلاثة أيام على التوالي.
ومن المتوقع أن تحصل فرقة Twice على البلاتنيوم في اليابان مع أغنية ‘Candy Pop’ والتي أصبحت أسرع أغنية يابانية مبيعًا للفرقة.

 

 

في السنة الماضية، أصبحت فرقة Twice أول فنان كوري يتمكن من الحصول على شهادة البلاتنيوم في اليابان من رابطة صناعة الموسيقى في اليابان (RIAJ) لأول سِنغل ياباني وأول أغنية يابانية، وطبقًا لشروط رابطة صناعة الموسيقى في اليابان فإن الفنان يتمكن من الحصول على شهادة البلاتنيوم بعد تجاوز مبيعاته لـ250,000 نسخة.

 

 

فرقة TWICE تثبت قوتها وشعبيتها في اليابان مرة أخرى، تهانينا للفتيات!

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: