Cube Entertainment Jo Kwon البوب الكوري

وكالة Cube للترفيه ترد على الجدل المتعلق بجو كون وجامعة كيونغ هي

كُتب من خلال Toka
أصدرت وكالة Cube للترفيه تصريحًا رسميًا بشأن الجدل الأخير المتعلق بتخرج جو كون وحصوله على شهادة الماجيستير من جامعة كيونغ هي.
في السادس من فبراير، تم تسليط الضوء على جامعة كيونغ هي مرة أخرى بعد صدور تقرير عبر قناة SBS للأخبار أن الآيدل قد حصل على درجة الماجيستير بعرض فيديو أداء باهت بدلًا من مناقشة أطروحة. لاحقًا، كُشف أن هذا الفنان هو جو كون.
نشرت Cube للترفيه هذا التصريح:
“مرحبًا، هذه وكالة Cube للترفيه. أولًا، نود أن نعتذر عن القلق المتعلق بجو كون.
“في 2015، تخرج جو كون من قسم الموسيقى الحديثة بجامعة كيونغ هي. في مارس من نفس العام، تقدم لبرنامج الدراسات العليا بقسم الأداء الفني بجامعة كيونغ هي. في 16 أغسطس 2017، أنهى برنامج الدراسات العليا وحصل على الماجيستير من جامعة كيونغ هي.
“قبل أن يصبح الأمر مشكلة، فهم جو كون أنه قد حصل على شهادته عبر تقييم بلا أطروحة مناقشة (عرض أداء)، وذلك ما أخبرته به الجامعة.
“تواصلنا مع المستشار الأكاديمي لقسم الدراسات العليا الفنية بجامعة كيونغ هي للتأكد من شروط مناقشة أطروحة التخرج وكان التالي هو رده:
‘لا يوجد شروط تفصيلية بشأن أداء التخرج. في حالة جو كون، وبما أنها جامعة دراسات عليا خاصة، يمكن الحصول على الشهادة عبر عرض أداء. لم يكن لدى أي من أساتذتنا عِلم بالشروط التفصيلية التي عُرضت في التقرير بخصوص أداء التخرج. خلال إعلان التقييم بلا أطروحة، تمت مناقشة بين الأساتذة أعضاء هيئة التدريس لمناقشة أنواع الأداء والطلاب المتخرجين بعد حصولهم على تقرير بالنتيجة. لم يكن هناك شيئًا ضد القوانين.’
ثم أكملت وكالة Cube: “الكُتيب والملصق اللذان عُرضا في تقرير SBS في السادس من فبراير، كانا وثائق تشير إلى أن جو كون قد تقدم إلى الإدارة لتأكيد أداء التخرج. بالنسبة إلى تقييمه بلا أطروحة، تم تحديد موعد أداء في 5 مايو، لكن لسوء الحظ لم يتمكن من القيام به بسبب جدول أعماله. لكن أساتذته المسؤلون عن تقييمه قد طلبوا منه أن يرفق فيديو لاحقًا.
“خطأ جو كون هو عدم إتباع التعليمات وإرسال فيديو الأداء الإضافي لتقييمه بلا أطروحة.
“يبدو أن الموقف حينها كان أنه قد تم تأكيد تخرجه خلال التقييم، فلم يفكر كثيرًا في إتباع التعليمات الإضافية. إذا تم إلغاء شهادته بسبب هذا، فسيتقبل الأمر بتواضع.
“أيضًا بالنسبة للفيديو المرفق بالتقرير، قام معيد بالجامعة بالتواصل مع جو كون في 2 فبراير وأخبره بأن SBS تُعد تقريرًا. قال أنه بما أنهم لا يمتلكون فيديو الأداء الآن، يمكن أن يصبح الأمر مشكلة، لذلك أخبروه أن يُصور فيديو جديد ويُرفقه. تم تصوير الفيديو في مسرح جامعة كيونغ هي المفتوح في حضور المُعيد، وتم تقديمه.
“نعتذر بشدة لكل مَن تأذى بسبب هذا الجدل”
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: