Wanna One Big Hit Entertainment

الفائزون في حفل جوائز Edaily الثقافي

كُتب من خلال Lina

 في الثالث والعشرون من يناير، عُقد حفل جوائز Edaily الثقافي لجذب الإنتباه للعمل المميز في مجال الفن. تمّ تقديم الحفل من قبل تشو وو جونغ ونانسي عضوة MOMOLAND. 

حصلت فرقة Wanna One على الجائزة الكبرى في الحفل من أجل “Wanna One Premier Show-Con”. قام القائد يون جي سونغ بشكر الجميع وعبّر عن امتنانه على العمل الجاد لكل الطاقم خلف الكواليس وشكر معجبيهم من اجل حضورهم الحفل.

أضاف كانغ دانييل قائلاً: “نحن نريد أن نصبح فرقة اكثر تحسُنًا هذا العام.” وقال سونغ وو: “لقد استقبلنا الكثير من الحب من معجبينا هذا العام. سنعمل بجد حتى نعيد الحب لكم هذا العام.”

بينما استلم رئيس وكالة BigHit بانغ شي هيوك جائزة الرائد في الحفل. وقال خلال خطابه: “أنا استقبل هذه الجائزة بشكر مع علمي بأنه لم يتم ملاحظة تقدم BTS السنة الفائتة فقط بل وهو أيضًا طريقٌ يخبرنا ان نتقدم فيه اكثر في المستقبل. سأعمل بجد حتى أطور الكيبوب أكثر.”

تفقدو جميع الفائزين:

جائزة انجاز الحياة: سونغ هاي.

جائزة الرائد: بانغ شي هيوك.

فئة الحفل، الجائزة الكبرى: Wanna One.

فئة الموسيقى، الجائزة الكبرى: “Rebecca”.

فئة الموسيقى الكورية التقليدية، الجائزة الكبرى: Pansori “Bartleby, the Scrivener”.

فئة الرقص، الجائزة الكبرى: شركة الرقص الكورية “لي جين”

تهانينا لجميع الفائزين!

ترجمة: شهد

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: