Highlight

فرقة Highlight تختتم عام 2017 مع حفلها المنفرد في سيول

يوم 22 ديسمبر قامت فرقة Highlight باختتام عام 2017 مع حفلها المنفرد ‘HIGHLIGHT LIVE 2017 CELEBRATE in SEOUL’ ، في ملعب جامسيل داخلي في سيول.

كان عام مميز لفرقة Highlight بعد اصدارها لألبومها المصغر الأول ‘CAN YOU FEEL IT?’ في شهر مارس الماضي ثم ألبومها المعاد تجميعه ‘Calling You’ الذي تم اصداره في شهر مايو ، بالإضافة إلى ألبومها الإحتفالي ‘Celebrate’. حيث قامت بأداء معظم أغانيها الجديدة التي أصدرت في هذا العام

قال كيكوانغ خلال الحفل “إننا مستعدون حقا ونأمل أن تستمتعوا “.

وأضاف دونغوون “نود أن نرسل قلوبنا الشاكره للجميع من خلال هذا الأداء الخاص … حتى لو كنت لا تعرف الأغنية، لا تتردد في الغناء والرقص معنا.”

الأعضاء أيضا قاموا بأداء أغانيهم الضاربة “Shock”, “Fiction,” “Guess Who” و “Hands Up” ، بالإضافة إلى أغانيهم المنفردة من أنشطتهم الفردية. و في نهاية الحفل أعرب الأعضاء عن حبهم لمشجعيهم بقولهم “لا يمكننا أن نشكركم جميعا بما فيه الكفاية على عملكم الشاق هذا العام”.

وقال كيكوانغ: “نحن نتطلع إلى عام 2018. قد عمل جميع الأعضاء بجد لتحقيق أهدافهم هذا العام، هذه المناسبة الخاصة مهمة جدا بالنسبة لنا ونأمل لقاء مشجعينا في الكثير من الأحيان في العام القادم “.

وفي الوقت نفسه، فرقة Highlight قد قامت بالأداء لمدة 3 أيام متتالية من 21-23 ديسمبر في حفل ‘HIGHLIGHT LIVE 2017 CELEBRATE in SEOUL’.

عن الكاتب

RENA

%d مدونون معجبون بهذه: