Big Hit Entertainment Cube Entertainment JYP Entertainment SHINee SM Entertainment

الشركات والفنانين يأجلون ويلغون خططهم بعد وفاة جونغهيون من SHINee

Image result for SHINee’s Jonghyun

بعد الأخبار المأساوية لوفاة جونغ هيون عضو SHINee العديد من الحفلات والمخططات قد تم إلغاؤها أو تأجيلها.

قامت شركة SM بالأخص بإيقاف جميع أنشطة فنانيها التي كان من المخطط إجراؤها بسبب فقدها واحد من أفضل فنانينها. قام كانغ تا عضو H.O.T مضيف البرنامج الإذاعي “Starry Night” بإلغاء البث في الثامن عشر من ديسمبر. ذكرت Ilac أن الموظفين قد قرروا ذلك حيث سيكون من الصعب على كانغ تا اكمال البث.

كما أن جايهيون وجوني من NCT لم يقوما ببثهم المعتاد للبرنامج الإذاعي “NCT’s Night Night” في الثامن عشر من ديسمبر. 

بالإضافة لإلغاء تايون عضوة Girls’ Generation لحدث لقاء المعجبين والتي كان من المقرر عقدها في التاسع عشر من ديسمبر، وجميع أنشطتها المتبقية.

كي عضو SHINee الذي قد سافر لليسبين في البرتغال في السابع عشر من ديسبمر لجلسة تصوير، قد انسحب من الجلسة ولن يكون جزءًا منها بعد الآن وعاد لكوريا.

كما تم إلغاء بث تطبيق V لعيد ميلاد جونغ هيونع عضو Highlight في التاسع عشر من ديسمبر، وأُلغي بث جونغ سيون أيضًا.

حتى أن شركتي JYP وCube قد أعلنا بتأجيل خطط العمل احترامًا لوفاة جونغ هيون. 

حيث قامت شركة JYP بتأجيل الفيديو الموسيقي “Merry & Happy” لفرقة TWICE الذي كان من المخطط إصداره في 21 ديسمبر إلى 22 ديسمبر في منتصف الليل بتوقيت كوريا الجنوبية.

 وتم تأجيل إصدار الفيديو الموسيقي “OGZ” لـجو وو تشان، بارك هيون جين وACHILLO الذي كان من المخطط إصداره في الثاني والعشرين من ديسمبر. صرحت شركة Cube على التويتر بأن تاريخ الإصدار سيتم الكشف عنه فيما بعد.

كما قامت شركة Big Hit بإلغاء بث حلقة ‘RUN BTS’ لفرقة BTS في التاسع عشر من ديسمبر.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: