SHINee Taemin

تيمين من SHINee صرح بأنه لم يقضِ عطلة الكريسماس مع عائلته منذ 10 سنوات

كان تيمين عضو فرقة SHINee ضيفًا في الحادي عشر من ديسمبر في البرنامج الإذاعي “ليلة كانغتا النجمية” حيثُ ناقش أمورًا تتعلق بأحدث أغانيه وعطلة الكريسماس.

قال كانغتا: “يصف الناس تيمين بالآيدل المتكامل“، ثم سأل كانغتا عن رأي تيمين في فكرة الآيدل المتكامل. أجاب تيمين: “لا أعتقد أن هناك نهاية للتكامل، أعتقد أن المعايير دائمًا ما ترتفع“.

ثم تناقش كانغتا مع تيمين بخصوص أغنيته الأخيرة ‘Day and Night’، وصرح كانغتا: “حتى في وكالتنا، يونهو من TVXQ كان مليئًا بالثناء والمدح” (أي يمدح ويثني على تيمين كثيرًا)، وأضاف ILAC: “صديقي قال إنها أول مرة يشعر فيها أن أداءً لرجل كان مثيرًا“.

وبما أن موسم العطلة قد اقترب، توجهت المحادثة بشكلٍ طبيعي إلى الحديث عن خطط نهاية العام. ولكن تيمين صرح أنه لم يأخذ إجازة لأكثر من أسبوع منذ ترسيمه وأضاف: “لم أقضِ نهاية السنة مع عائلتي أبدًا. لم يحدث ذلك منذ 10 سنوات“.  واعترف أنه قد قضيَّ يوم كريسماس واحد دون عمل، ولكن شَرِبَ كثيرًا في الليلة التي تسبق ذلك اليوم.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: