BTS

BTS عقدوا حفلهم الختامي في سيول لجولتهم The wings مع حضور العديد من الفنانين!

لقد أنهت الفرقة جولتها ‘The wings’ بثلاث حفلات في سيول. فقد كان الأمس هو الحفل الختامي للجولة وكان يومًا عاصفًا بمشاعر الأعضاء. حيث أنهم شكروا المعجبين لحضورهم وحبهم.

عبر المعجبون عن حبهم وشكرهم للفرقة برفع هاشتاغ والذي تصدر الترند العالمي WingsTourFinalDay3#. بجانب هذا، حضر العديد من الأصدقاء داعمين للفرقة. كما حضر الرئيس التنفيذي لوكالتهم بانغ شي هيوك.

فقد قامت المذيعة كيم سويونغ بتحديث صور للحفل أثناء تواجدها. حدثت الكوميدية كيم شينيونغ بصور للحفل مع اقتباس “بسبب شوغا استطعت مشاهدة الحفل جيدًا~~ #BTS #Suga”، وحدث أيضًا الممثل بارك هيونغشيك والممثل بارك سيوجون بصور مع زمليهم ڤي خلف الكواليس مع اقتباس: “كأننا نناشد بعضنا بعض” مقطع ڤي في أغنيتهم DNA. حدث كذلك المنتج slow Rabbit مع pddog بصورة لهم في حفل TRB في عام 2014 بجانبها صور لحفل Wings 2017.

هذه ليست النهاية، فقد حدثت الممثلة ها جيوون بصورة مع ڤي مع كلمات: ” كل لحظة من كل أداء كانت مثالية تمامًا مثل الفيديو الموسيقي. كما هو متوقع من BTS. الافضل في العالم.”، وأيضا حدث الرابر Yankie بصورة للحفل مع كلماته الخاصة: “BTS حقًا رائعون جدًا تبا للدونغسينغ، أنا تقريبًا بكيت ايضًا. المعجبون رائعون أيضًا #يونغي #جونغكوك #هوسوك #جيمين أنا سوف أحفظ واحدة من الأغاني والرقصات وسوف أقوم بأدائها في حفلة العشاء.”

حدثت المغنية سوران في الستوري الخاص بها بانستغرام بمقطع للحفل شاكرة لهم لدعوتهم وابدت إعجابها بأدائهم. وأيضًا قام عضو الفرقة ڤي بتحديث بعدة صور إحداها تظهر الممثل بارك غوم والأخرى لعضوة فرقة SNSD يونا، مع جملة: “الهيونغ والنونا الذين يفكرون بفخرٍ بي #بالنسبة_لي_فقط_بالتويتر”.

لقد أنهت الفرقة جولتها بالأمس وكان الحفل مليئًا بالمشاعر.

تهانينا لانهائهم جولتهم بنجاح!

 

كتابة: أبرار

عن الكاتب

Shaima

  • كاميلا

    ويازييييييييييينهم من اصحاب الله يديمها من محبه

%d مدونون معجبون بهذه: