Cheng Xiao Cosmic Girls Fei GOT7 Jackson Kyulkyung Miss A Pristin

جاكسون، كولكيونغ، وتشانغ شياو سيكونون مستشارين في برنامج صيني مُشابه لبرنامج ‘Produce 101’

جاكسون من GOT7، كولكيونغ من Pristin، وتشانغ شياو من Cosmic Girls سيكونون مستشارين في برنامج صيني جذب الإنتباه لشبهه الكبير ببرنامج التحديات الكوري ‘Produce 101’.

تم إتهام برنامج التحديات الصيني الذي أنتج من قبل شركة ‘iQiyi’ بانتحاله لبرنامج التحديات الكوري ‘Produce 101’. سيعرض البرنامج 111 متدربًا يتنافسون لأجل الترسيم في الفرقة. وقد لوحظ أن العرض يملك شعارًا مُثلثًا أزرق مشابه لما كان عليه برنامج ‘Produce 101 الجزء الثاني’.

وقد كشف أن لاي عضو فرقة EXO سيكُون ممثًلا للمنتجين في البلاد وأيضًا سيكون ضيفًا في البرنامج وكان ذلك استنساخًا لبرنامج ‘Produce 101’ حيث قد كان من يمُثلا دور لاي في برنامج التحديات الكوري هُما ‘بوا’، و’جانغ غيون سوك’.

في الحادي عشر من شهر ديسمبر، أكد البرنامج أن تشانغ شياو ستأخذ دور مستشارة الرقص لتساعد على توجيه المتسابقين خلال تدريبهم.

وفقًا لمصدرٍ في الصناعة، جاكسون من GOT7 سيكون مستشارٍ في الراب. أما كولكيونغ من Pristin والتي كانت أحد المشاركين في برنامج ‘Produce 101 الجزء الاول’ الكوري والتي ترسمت مع فرقة I.O.I ستكون كمستشارة رقص.

وقيل أيضًا أن احتمالية كون فاي عضوة فرقة Miss A معُلمة رقص في البرنامج واردة.

على الرغم من أن البرنامج أنتقد لعدم شرائه الحقوق الرسمية لبرنامج ‘Produce 101’ إلا انهُ بدأ التصوير بالفعل وانتقل المتدربين [111 متدربًا] بالفعل إلى المهجع.

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: