SHINee Taemin

تيمين من SHINee تَصَدر مخططات آيتونز العالمية مع ألبومه المُعاد تجميعه “MOVE-ing”!

‘MOVE-ing’ هو أحدث ألبوم مُعاد تجميعه للمغني تيمين من فرقة SHINee وقد حصل على استجابة كبيرة حول العالم!

تم إصدار الألبوم في العاشر من ديسمبر واحتل المركز الأول في مخطط آيتونز للألبومات في فنلندا، هونغ كونغ، تايلاند، تايوان، الفلبين، ماليزيا، إندونيسيا وسريلانكا. كما تصدر مخطط آيتونز لألبومات البوب في 11 دولة من ضمنها اليابان، سنغافورة وتشيلي، بالإضافة إلى تصدره في مخطط ألبومات الكيبوب في 12 دولة ومن ضمنها الولايات المتحدة، كندا وأستراليا.

 

شارك تيمين في تلحين وكتابة الأغنية الرئيسية للألبوم ‘Day and Night’، وهي أغنية بوب ذات إيقاع متوسط والتي تظهر الكاريزما التي يتمتع بها تيمين وحضوره المسرحي.

سَيُصدر تيمين الألبوم (pyhsically) في الحادي عشر من ديسمبر. يحتوي الألبوم على إجمالي 13 أغنية، مع أربع أغانٍ جديدة بجانب تسع أغاني من ألبومه الأصلي ‘MOVE’. كُتبت الأغاني الجديدة ‘Day and Nigh’ (يوم وليلة)، ‘Snow Flower’ (زهرة الثلج) من قِبل المغني وكاتب الأغاني جونغ جون آيل، بالإضافة إلى أغنية ‘I’m Crying’ و’Hypnosis’ (التنويم المغناطيسي).

تهانينا لأفضل راقص لعام 2017 تيمين من  SHINee!

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: