BTS

BTS يشاركون بأهدافهم لعام 2018 في خاتمة عام كامل من الإنجازات!

عقدت الفرقة مؤتمرًا صحافيًا لجولتها “2017 BTS Live Trilogy Episode III The Wings Tour The Final” في العاشر من ديسمبر للحديث عن أمورٍ متنوعة.

عندما سُئلوا عن عامهم الرائع، أجاب جونغكوك: “العديد من الأشياء حدثت هذا العام. لا يمكنني اختيار ذكرى واحدة لا تنسى لأن هناك العديد منها سوف تبقى معي. أنا حقًا متشوق لرؤية كيف سيكون العام القادم. تحطيم أرقام قياسية جديدة أمرٌ هام، ولكن ما أريده أكثر هو صنع أداءات وموسيقى تُرضي مشجعينا“.

ثم علق جيمين: “أعتقد أنه سيكون أمرًا لطيفًا إن استطعنا القيام بجولة ملعب (ستاد). أريد أن تكون لديّ أهداف كبيرة. إنه من الجيد أن أطمح للكثير، صحيح؟ لقد تشرفنا بوصول ‘DNA’ إلى المركز السابع في بيلبورد 200 ووصول ريميكس ‘Mic Drop’ إلى المركز الثامن والعشرين في بيلبورد Hot 100. سوف نستمر في العمل بِجِد حتى نتمكن من الوصول بأنفسنا ضمن ‘Top 10’ من ‘Hot 100’ المرة القادمة“.

أنهت فرقة BTS جولتها العالمية ‘Wings’ في عطلة نهاية الأسبوع في قبة غوتشِوك سكاي مع المشجعين. بدأت جولتهم في فبراير من هذا العام وأخذتهم إلى 19 دولة حول العالم حيث قاموا بالأداء أمام 550 ألف مشجع/ة عبر 40 أداءً.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: