DAY6

فرقة DAY6 تتصدر مخططات iTunes العالمية مع ألبومها الجديد

“Moonrise,” أحدث ألبوم لفرقة DAY6 يحقق بالفعل نتائج مثيرة للإعجاب في جميع أنحاء العالم!

الألبوم، الذي صدر في 6 ديسمبر، هو تتويج لمشروع الفرقة “Every DAY6” الذي دام لمدة عام كامل . حيث أصدرت الفرقة إثنين من الأغاني المؤلفة من طرف الأعضاء كل شهر في عام 2017، لتنتهي مع أحدث سينغل “I Like You.”

مباشرة بعد صدوره، إرتفع الألبوم إلى المرتبة الأولى في مخططات iTunes العالمية . و إعتبارا من 7 ديسمبر، البوم “Moonrise” إحتل المرتبة الأولى في مخطط الألبومات في هونغ كونغ إندونيسيا ماليزيا بنما والفلبين. كما وصل الألبوم إلى أفضل 10 البومات في فنلندا تايلاند سنغافورة تايوان والهند.

كما قدمت الأغنية الرئيسية “I Like You” نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم، حيث تصدرت مخططات iTunes العالمية في أندونيسيا سنغافورة تايلاند والفلبين. كما إحتلت الأغنية المرتبة 2 فى كولومبيا ماليزيا والولايات المتحدة.

بالإضافة إلى الأغنية الرئيسية الأغاني الجديدة “Better Better” و “I’ll Try” تلقت ردود فعل إيجابية أيضا، وإحتلت مراتب متقدمة في مخططات iTunes لأغاني في العديد من البلدان بما في ذلك تايلاند وسنغافورة.

فرقة DAY6 ستحتفل بالنهاية الناجحة لمشروعها من خلال حفلات موسيقية تستمر لمدة أربعة أيام من 22 الى 25 ديسمبر بعنوان “Every DAY6 Concert in December” .

تهانينا إلى DAY6!

عن الكاتب

RENA

%d مدونون معجبون بهذه: