BTS

‏BTS يحققون رقمًا قياسيًا جديدًا في مخطط ‘HOT100’ مع ريميكس أغنية ‘MIC Drop’!

فرقة BTS حققت نجاحًا عالميًا جديدًا مع ريميكس أغنية ‘MIC Drop’ في مخطط بيلبورد!

لقد تعاونت الفرقة مؤخرًا مع دي جي ستيف اوكي ومغني الراب Desiigner لريميكس خاص بأغنيتهم ‘Mic drop’ من ألبومهم الأخير.

حيث حققت الأغنية إنجازًا آخر للفرقة بتصدرها مخطط الآيتونز الأمريكي للأغاني لتصبح أول فرقة كورية تحقق ذلك. بالإضافة لاحتلالها أعلى المراكز في مخطط الممكلة المتحدة وألمانيا والعديد من الدول الأخرى.

في 4 ديسمبر، أعلن مخطط بيلبورد أن الأغنية قد احتلت المركز 28 في مخطط ‘Hot 100’ لنهاية الأسبوع السادس عشر من ديسمبر. يقيس المخطط الأغاني الأكثر شعبية في الولايات المتحدة أسبوعيًا مع التصنيفات التي تحددها إذاعات الراديو، وبيانات البيع وبيانات المشاهدة المباشرة أيضًا.

وفقًا لموسيقى نيلسن، ‘Mic drop’ احتلت المركز 28 في مخطط ‘Hot100’ حاملة معاها 9,8 مليون مسمتعًا في الولايات المتحدة في أول اسبوع لها و45,000 من التحميلات المباعة. لاحظ مخطط بيلبورد أيضًا أن الأغنية حصلت على أكثر التشغيلات في إذاعات الراديو اأثر من أغنيتهم السابقة ‘DNA’.

كما وصلت الأغنية إلى المركز الرابع للمبيعات الرقمية (بعد أن وصلت DNA إلى رقم 37) والمركز ٤٧ في مخطط الأغاني الأكثر مشاهدة (DNA حصلت على المركز ٣٨).

BTS حققوا حلمهم حين دخلوا مخطط ‘Hot100’ مع ظهور أغنيتهم ‘DNA’ في المركز 85، حيث بقيت في المخطط لأربعة أسابيع متتالية وحققت رقمًا قياسيًا جديدًا لتصبح أول فرقة كورية تحتل المركز 67.

بعد وصولهم لمخطط ‘Hot100’، حددت الفرقة هدفها الجديد، وهو الدخول لمخطط أعلى 50. وهاهم يحققون ذلك الان! علاوة على ذلك، حققوا رقمًا قياسيًا جديدًا بدخولهم أعلى 40 مركز في المخطط.

سوف يتم التحديث على موقع بيلبورد مع القائمة الجديدة في ٥ ديسمبر.

ترجمة: أبرار

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

  • BtXoLink2002

    و هي اغنية هدية للارمي و ازيدلكم من الشعر بيتا هم الي شهرو ستيف اوكي مو العكس و هو للان مو مصدق انو الريميكس تبعو نجح كدا

  • Sirine Park

    مو شىء جديد يعني 😍😍😍😍😍❤❤❤😘😘😘مع انها اغنية هدية للارمي وللهايترز😂😂😂😘😍😍😍

%d مدونون معجبون بهذه: