EXO GOT7 Jackson Lay

لاي من EXO وجاكسون من GOT7 حصلا على جوائز من حفل تينسنت 2017!

لاي و جاكسون قد حصلا على جوائز من حفل تينسنت فيديو ستار 2017 الذي عُقد في معهد بكين للتكنولوجيا صالة الألعاب الرياضية في ٣ ديسمبر. ويقام الحفل من قبل شركة تينستنت إحدى أكبر شركات الإعلام في الصين، وجوائز النجوم الأكثر شعبية في السينما والدراما والموسيقى، والبرامج المنوعة من هذا العام.

حصل لاي على جائزة ألبوم السنة لألبومه “LAY 02 SHEEP”، الذي صدر في أكتوبر مع الأغنية الرئيسة sheep.
و في خطابة لقبول الجائزة، قال لاي:” شكرًا لـ’تينسنت فيديو ستار’ لمنحي هذة الجائزة، وشكرًا CEPH لتدقيقك ونشرك للالبوم. وشكرًا لجميع الموظفين في تشانغ ييشينغ ستوديو ولمشجعيني، زاكس وشينغميس، ولأعضاء فرقتي الذين هم بعيدون عني، و أنا أيضًا اشتقت لكم كثيرًا، شكرًا لكل من ساعدني واحبني!”

كما حصل جاكسون على جائزة “اختراق السنة” ( اي أنها كجائزة الفنان الجديد) لأول مرة منفردًا مع اغنية “papillon” التي اصدرها في اغسطس. لقد شكر مشجعيه وأيضًا عبر عن أنه لشرف له أن موسيقاه يعترف فيها خلال خطاب قبوله للجائزة. جاكسون أدى أحدث اغانيه المنفردة “Okay” في الحفل.

تهانينا لجاكسون و لاي!

ترجمة: أبرار

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: