SHINee

أونيو من SHINee يشارك برسالة مكتوبة بخط اليد اعتذارًا عن جدل التحرش الجنسي

في 4 ديسمبر، نُشرت رسالة من قِبل أونيو على الموقع الرسمي لفرقة SHINee. ويتعلق الاعتذار بقضية التحرش الجنسي التي فُتحت في أغسطس الماضي.

تقول الرسالة:

مرحبًا، هذا أونيو.

أعتذر بصدق عن تقديم الأخبار السيئة وخيبة الأمل للجماهير الذين أحبوني وشجعوني. على مدى توقف الأربعة أشهر الماضية، كنتُ قادرًا على التفكير في مدى خيبة الأمل الكبيرة التي سببتها للجماهير الذين كانوا سببًا في تعزيزي. لقد كنت ألوم نفسي بلا توقف أيضًا. فكرتُ وفكرت في كيفية الاعتذار، وكيفية التعبير بأية كلمات. كنتُ حذرًا من كتابة رسالة لأنني شعرتُ بالأسف الشديد…ولهذا أنا أعلم أن هذا وقتٌ متأخر ولكنني أرفع هذه الرسالة الآن. 

لأنني استقبلتُ المزيد من الحب والاهتمام، احتجتُ للتعامل مع المسئولية حتى في وقتي الشخصي ولكنني أعتذر بشدة للتسبب في خيبة الأمل. أنا آسف جدًا لأعضائنا الذي كنتُ معهم لمدة تسع سنوات…أريد أيضًا الاعتذار مرة أخرى إلى والديَّ، وكذلك موظفي وكالتي الذين صُدموا بسببي.

سوف أفكر دائمًا في الأفعال وسأحاول بشكلٍ أكثر جدية في رعاية نفسي بصرامة أكثر. أعدكم بأن أبذل قصارى جهدي للارتقاء باسم فرقتنا SHINee في كل من المجال التجاري والشخصي من الآن فصاعدًا“.

قبل هذه الرسالة، هدد مشجعو SHINee بمقاطعة التحيات الموسمية من فناني SM بسبب قضية أونيو.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: